إكسب $10 كل ساعة بهاتفك فقط | الربح من الأنترنت 2021 للمبتدئين بدون رأس مال .

إكسب $10 كل ساعة بهاتفك فقط | الربح من الأنترنت 2021 للمبتدئين بدون رأس مال .



الموضوع هده التدوينة  :

اشارك معك اليوم طريقة جديدة وحصرية  تخليك فقط بهاتفك المحمول   الربح  المال من الأنترنت 2021 للمبتدئين  يمكنك الربح بدون رأس المال ربح يصل من 5 دولار إلى  10 دولار ...و بدون أي مجهود سأشرح معكم بشرح العملي و بي التفاصيل في هذه التدوينة 🏅🔥.



طريقة الربح المال 10دولار في اليوم :

طريقة هي عبرة تحميل تطبيق من متجر غوغل Play .. كلنا نعرف الموضوع الأخير لي Tik Tok الدي يقوم بإعطائك رابط تقوم بإعطائه للناس و عبرة هذه الحركة يمكنك تكسب نقود جيدة و جديد في هذا الموضوع أن تطبيق أصبح يريد إلغاء هذه الخاصية لأن وصل للعدد الدي يريدهم و لم يعد يريد إنفاق مزيد من النقود ... و هنا جاء تطبيق أخر و طبق نفس الخاصية و نقدر تكسب منه أرباح جيدة  هذا التطبيق إسمه Kwaii  و هو تطبيق طبق النسخة من التيك طوك ربما رأيت بعض الإعلانات له في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و هذا التطبيق لديه إنطلاقة قوية و عدد تحميلات كثيرة و لدلك سنستغله اليوم لربح منه عبرة نفس الشئ الدي يعمله تيك توك ... وهو دعوة الناس للتحميل التطبيق  وكدلك مشاهدة الفيديوهات  .



الشرح كيفية العمل بتطبيق للتطبيق :

أول شئ ما عليك هو التحميل تطبيق من رابط الدي دعوة الخاصة بي لكي تظهر لديك علامة الربح و تربح أحسن و أسرع ... عندما تظغط على الرابط سيعيط كود تقوم بنسخه و تم تنزل للأسفل للتحميل التطبيق  kwaii .

.

بعد تحميل التطبيق من الرابط الدعوة خاصة بي تبدأ في إنشاء حساب متل العادل و يجب عليك إختيار العمر أكبر من 18 سنة لكي  يقوم التطبيق بإعطائك خاصية تفعيل الربح تم تقوم بتحميل صورتك و أشياء التي تخصك ... لبدأ الربح ما عليك هو بدأ  بدعوة أصدقائك للتحميل هذا التطبيق و بالتالي تربح ، و شئ الأخر أنه يمكنك الربح عن طريق مشاهدة فيديوهات و التطبيق سيعطيك نقاط عن مشاهدة و بالتالي هذه النقاط يمكنك تحويلها إلى رصيد كاش و سحبها .

 




روابط تفيدك  :-













عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-