أفضل 5 برامج لتحديد اتجاه القبلة مع بوصلة بدون انترنت 2023

 أفضل 5 برامج لتحديد اتجاه القبلة مع بوصلة بدون انترنت 2023





أفضل برامج القبلة للأندرويد والآيفون : 


يميل الكثير من الناس إلى تنزيل بوصلة لتحديد القبلة بدون الإنترنت ، لأنه ليس مضمونا أن يكون للمسافر شبكة أو أن المكان الذي يوجد فيه متصل بالإنترنت.وهنا لائحة من أفضل برامج القبلة دون الإنترنت.تقدم العديد من هذه البرامج أيضا العديد من الميزات الأخرى لأنها تشمل ساعات الصلاة والأذان والدعاء والذكر. ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه التطبيقات تعتمد على بوصلة الهاتف لتحديد اتجاه القبلة. وهنا هي أفضل برامج القبلة لالروبوت وفون التي هي دقيقة جدا وفعالة.


1. برنامج Qibla Connect

برنامج لتحديد اتجاه القبلة مع بوصلة بدون انترنت



اتصال القبلة هو أفضل برنامج يمكنك الاعتماد عليه لتحديد صلاة القبلة في أي مكان تسافر إليه ، وللحصول على نتائج صحيحة بنسبة 100 ٪ ، تحتاج إلى إبقاء هاتفك على سطح مستو لمدة 3 دقائق على الأقل بعد تشغيل البوصلة. يمكنك اختيار اتجاه القبلة الصحيح عبر نظام تحديد المواقع عبر الإنترنت أو يمكنك إدخال الموقع الحالي يدويا ، والتطبيق سيحدد برنامج تحديد القبلة هذا وقت نقل القبلة لكل كيلومتر.أي أن التطبيق سيعمل معك دائما في كل مكان. الشيء الأكثر تميزا في تطبيق اتصال القبلة هو أنه متعدد اللغات ويمكنك استخدامه بأي لغة تفهمها أو تفضلها ، يتميز تطبيق برنامج اتصال القبلة بإخطار وقت الصلاة في المكان أثناء الرحلة لأن وقت الصلاة يختلف حسب place.To التعرف على وقت الصلاة الصحيح ، سيساعدك التطبيق بطريقة حسابية دقيقة بالإضافة إلى تنبيهك مع كل صوت صلاة من خلال 3 أصوات مختارة للأذن. هذا التطبيق مجاني ويمكن استخدامها على جميع الهواتف تشغيل دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت.


تحميل البرنامج: أندرويد-آيفون





2. برنامج Qibla Compss



أفضل تطبيق بوصلة القبلة يستمر في أداء صلاته أينما كان ، حيث يعمل على تحديد اتجاه القبلة في أي مكان في العالم افتح التطبيق وسترى أين أنت حاليا ، يتم تحديد المسافة بين موقعك الحالي ومكة المكرمة ، ثم سوف يستجيب للموقع الجغرافي المحدد لك. يتم تحديد اتجاه القبلة من خلال اتجاه القبلة. يحدد التطبيق المسافة بينك وبين مكة ، أي معبد القديس الكعبة المشرفة ، وذلك لأن أي شخص في أي مكان في العالم يرأس بين الصلوات في اتجاه الكعبة المشرفة.


القبلة البوصلة القبلة البوصلة هي واحدة من أفضل تطبيق لتحديد اتجاه الصلاة القبلة على الروبوت وفون.1 الأكثر تميزا في الأمر هو أنه يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت و يحدد الموقع الجغرافي الخاص بك والقبلة تبعا لذلك دون اللجوء إلى الإنترنت ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق القبلة تماما مجانا دون دفع رسوم ، ي، يمكنك استخدام القبلة التطبيق مجانا يمكنك استخدام القبلة التطبيق مجانا, كل ما عليك القيام به هو تثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك وإعطائها كافة الأذونات.،


تحميل البرنامج: أندرويد-آيفون


3. برنامج Qibla Direction



برنامج لتحديد اتجاه القبلة مع بوصلة بدون انترنت

يمكنك بسهولة تحديد اتجاه القبلة نحو الكعبة المشرفة من أي مكان في العالم باستخدام برنامج اتجاه القبلة ، أفضل برنامج لتحديد القبلة ، حيث يعتمد على بوصلة دقيقة للغاية ومتطورة ، تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي ، في تحديد صلاة القبلة من أي مكان في العالم. يجعلها أكثر تميزا في تطبيق تحديد القبلة. كما أنه يساعد أي مسلم مسافر على تحديد أقرب مسجد إلى موقعه الحالي مما يساعد المسلم على أداء صلاته في المسجد في المجموعة ، فهذه ميزة لطيفة للغاية وتميز التطبيق حيث يبحث عن أقرب مسجد للمستخدم ويبلغه به. يعرض برنامج اتجاه القبلة للمستخدم التواريخ الإسلامية جنبا إلى جنب مع التواريخ الميلادية ، مع تحديد موقع المسجد بدقة ، لذلك يساعده على معرفة وتحديد تواريخ الأحداث الإسلامية الهامة مثل رمضان والحج والأعياد.


هذا البرنامج هو أفضل القبلة لالروبوت بدون نت ، كما يمكنك استخدام البرنامج دون أي اتصال بالإنترنت هذا البرنامج مجاني تماما ، وسهلة الاستخدام ويتميز واجهة بسيطة جدا ومظهر جميل ، واستخدام خدمة التطبيق هو بسيط جدا. كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على الهاتف الروبوت الخاص بك ، فتحه والبدء في استخدامه.


تحميل البرنامج: Android 



4. برنامج Muslim Pro



برنامج مسلم برو هو البرنامج الإسلامي الشامل الأكثر شهرة لأنه يوفر العديد من الخدمات الإسلامية العظيمة التي يحتاجها كل مسلم يوميا وبشكل دائم ، وربما من أشهر مميزات تطبيق مسلم برو هو القدرة على السفر إلى القبلة باتجاه مكة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.1 إنه مجاني تماما ، والقدرة على تحديد الموقع الجغرافي بدقة والاعتماد على بوصلة دقيقة ومتقدمة لتحديد اتجاه القبلة الصحيح. 1. واحدة من السمات الرئيسية للتطبيق هو القدرة على ضبط وقت الصلاة وإمكانية إخطار المستخدم من وقت الصلاة مع التنبيهات الصوتية التي هي أذان بصوت جميل قراءة القرآن الكريم في النص مع الخطوط والألوان الجميلة ، فضلا عن فوائد قراءة صوت مع صوت القراء الأكثر شهرة ، مسلم برو تطبيق يوفر وظيفة التقويم الهجري لإخطار تاريخ الأحداث الإسلامية ووقت الصلاة في أي وقت عند تحديد ويوفر بطاقات المعايدة الإسلامية لتهنئة الآباء والأحباء في المناسبات المقدسة مثل الأعياد ورمضان.


بالإضافة إلى توفير حصن مسلم كامل ، والكثير من ادعية والذكر ، مثل الصباح والمساء والنوم الذكر ، ادعية والكتب التسبيح والسنة وكذلك المسبحة الإلكترونية المتقدمة ، مفيدة لجميع المسلمين الثناء على الهاتف في أي وقت وفي أي مكان. هذا التطبيق مجاني وشامل ويستخدمه ملايين المستخدمين المسلمين حول العالم.


تحميل البرنامج: أندرويد-آيفون


5. برنامج Salatuk



سالاتاك سالاتوك  إنه تطبيق إسلامي رائع وشامل يقدم الكثير من الميزات الإسلامية التي يحتاجها كل مسلم. تطبيق صلاة صلاة هو أفضل برنامج لتحديد القبلة ، وتوفير خدمة تحديد القبلة من الصلاة. تطبيق صلاتك مزود ببوصلة لتحديد موقعك الدقيق ومن ثم تحديد اتجاه مكة وتحديد القبلة الصلاة دون الحاجة إلى الإنترنت ، والعثور على موقعك وتحديد القبلة الصلاة عليه مجانا.


كما يوفر وظيفة توقيت الصلاة وينبهك في وقت كل صلاة بأصوات جميلة وتنبيهات صوتية أذان تختارها بنفسك. تحديد القبلة ومواعيد الصلاة في التطبيق دقيق للغاية لأنه يعتمد على موقعك ، ومن أهم مميزات التطبيق قراءة وسماع القرآن الكريم ، ويتيح لك التطبيق العثور على تاريخ بداية ونهاية الشهر العربي ، وفي كل وقت يمكنك قراءة القبلة ومواعيد الصلاة.1 يوفر ميزة التقويم الإسلامي الإسلامي الذي يسمح لك بتحديد تاريخ جميع الأحداث الإسلامية.


تحميل البرنامج:  أندرويد آيفون.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-