طريقة إنشاء قناة على اليوتيوب ناجحة 100٪ | 100k مشترك في 3 أشهر

 طريقة إنشاء قناة على اليوتيوب ناجحة 100٪ | 100k مشترك في 3 أشهر




الموضوع :

لديك فكرة بدأ على اليوتيوب  لكن مزال لم تعرف المحتوى الدي يمكن يناسبك و الدي ستاستفيد منه إدا نشرته على قناتك و تحقق منه أرباح منه جيدة و مرضية ، في هذه المقالة سوف أريد.طريقة تحقيق مبالغ مالية  معقولة فقط من هاتفك و حتى بدون ظهور  و كدلك المونتاح بالهاتف و نشر فيديو بالهاتف . 

كيف إيجاد المحتوي  المناسب ؟

فكرة الأولى  ( الترندات ) : 




الترندات و هي الأشياء الحصرية التي تطرأ في بلد معين على سبيل المثال أفلام ، أخبار حصرية ، كوارث طبيعية ، فضائح ، مشاكل بين الفنانين ... المهم هو أن يكون الخبر حصري 100٪ و عامل ضجة بين الناس و كثير من الأشخاص تتلكم عليه ....الطريقة كالتالي ما عليك هو دهاب إلى محرك البحث غوغل و إبحث عن الخبر أو الحدث الدي عامل ضجة في الساحة إعلامية على سبيل مثال  إبحت عن مقالة تتحدث عن هذه الموضوع... وما عليك هو تحميل برنامج تسجيل شاشة الهاتف  لكي تقوم بالإلتقاط بعض اللقطات أو حتى الصور تم تقوم بتجميعها على برنامج المونتاج و  و ضعها في مقطع فيديو واحد مع إضافة بعض التأثيرات على الفيديو مثل كتابات و شعار القناة لكي يبدو أكثر إحترافية ، تم تقوم بقراءة الخبر الدي رأيته في المقالة و قمت بتسجليه في دفتر تم تبدأ بقرائته و تسجيل صوتك لكي تكون فيديو بالصوت و الصورة و يكون مفيد للمشاهد لكي يتتبع دائما جديد قناتك بإستمرار و كدلك لكي يسجل إعجاب و إشتراك أيضا.



الفكرة التانية  (محتوى التقني ) : 




 المحتوى التقني لا يحتاج ظهور وجهك في اليوتيوب ولا أي شئ لأن عندي قناة على اليوتيوب خاصة بالمحتوى التقني وقد حققت رقم كبير من المشتركين و عدد كبير من المشاهدات مليونية بالفعل و الألف من المشاهدات و طريقة هي كالتالي...هو إبحث على التطبيقات و قم بشرحها على  اليوتيوب متلآ كيف تفعيلها و كيف العمل بها ، وكدلك يمكنك شرح أخر التحديتات للتطبيقات الشهيرة مثل الواتس اب و غيرها من التطبيقات و أيضا يمكنك شرح تطبيقات التي تقوم بتشغيل قنوات  التلفاز الرياضية و غيرها ... وكدلك شرح تطبيقاات المونتاج (Kine master) و تعديل الصور  (Picsart) و كيف إضافة الثأتيرات عليها هناك العديد من القنوات التي تقوم بهده الأشياء و كسرت حاجز 100الف مشترك .


الفكرة الثالثة  ( المحتوي الكوميدي ) : 




هدا المحتوى يحصد الملاين من المشاهدات مثل قناة ( محتوى عشوائي  ،   Barry tube ) و  هده القنوات لدها ملاين المشتركين و المشاهدات فقط عبرة الكوميدية و مقاطع التي يقوم اليوتيوبر يتعليق عنها بكلام مضحك و كدلك و أيضا عبرة دمجها ببعض مقاطع الفيديوهات المضحة للأفلام و النكت و تعليق على فيدوهات سخيفة .



لفكرة  الرابعة   (المحتوى الرياضي) :




هدى الحتوى يمكن أن يحقق لك حتى  100 الف مشترك في 3 أيام فقط لأن هذا المحتوى له طلب كثير من المشهدين خصوصآ المباريات كبرى مثل المباريات الأوربية ، للدوريات الكبرى و كدلك مباريات المنتخبات الكبيرة  و أيضا مع إقتراب بطولة كأس العالم ،  ... والطريقة كالتالي هي  تكوين ملخصات  للمباريات  عبرة تصوير من هاتفك أو حاسوب ببرنامح تصوير الشاشة بشكل جيد و تصوير أبرز اللقطات و تركيبها في فيديو و لكن أولا يجب عليك ببحت عن تطبيق ينقل هذه المباريات أقترح عليك تطبيق Yacine tv تطبيق أكتر إستخدام للمشاهدة ليس فقط المباريات بل قنوات العالمية و العربية  .

و كدلك تحدث عن مواعيد المباريات  وإعطاء التفاصيل عليها ، وكدلك التحدث عن  إنتقالات اللعبين أو بشكل عام التحدث في فيدوهات عن أخبار كرة القدم
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-