أفضل موقع للتعارف على الأجانب بنات و شباب .

 أفضل موقع للتعارف على الأجانب  بنات و شباب .




معلومات عن الموقع :

عديد من الأشخاص يريد الخروج من قوقعة مكانه و الإطلاع على  العالم الخارجي و تعرف على أشخاص من مختلف العالم من عرب و حتى أجانب لكي تقوية العلاقات سواء من أجل الزواج أو حتى عمل صدقات من مختلف بقاع العالم ... لدلك اليوم سأقدم لكم موقع للتعارف مجاني 100٪ لا يجي عليك دفع أي شئ ليس مثل باقي المواقع العربية .


 عن الموقع التعارف :

الموقع إسمه Circle match الدي عبارة عن موقع للمواعدة مختلف الأشخاص مجانا و تواصل عبرة الأنترنت مع مجتمع من النساء و الرجال عبر الأنترنت ، و الأحداث ، و نشر الإعلانات ، و التعرف على أصدقاء جدد ، و الدردشة و تحويل الفيديو في متناول يدك و بدون أي دفع مواعدة 100٪ مجانية .




أول شئ يجب عليك تسجيل حساب عبرة إختيار نوع العلاقاات التي تبحث عنها الحب ، صداقة ، شراكة ، عمل تم تختار الجنس التي تريد و بعدها تحديد العمر الدي تريد أشخاص فيها يعني من .. إلى .. تم بعدها تتسجل بحسابك إيميل ، إسمك الكامل ، كلمة السر و بعد الأشياء المتعلقة بك يجب ملئها و كدلك يجب عليك بعض الصور لكي يتعرف عليك الناس .



تم تختار الدولة التي تريد منها الأشخاص تم المسافة التي بينك و بين الشخص يعني يمكنك الأشخاص الدين قريبين منك . تم تختار عما تبحت بنات أو رجال و بعدها بحث لكي تجد أشخاص الدين تريد تم سيظهر لك العديد من البروفايلات تختار الدي تريد و تدخل عندها و ترسل لها طلب صداقة و سيتم قبولك إنشاؤ الله حاول فقط تعديل بروفايلك بشكل جيد .



روابط تفيدك  :-










عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-