أفضل المواقع لإنشاء السيرة الذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية مجانا 2023

 أفضل المواقع لإنشاء السيرة الذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية مجانا 2023



لم تعلم فقط أن معظم السير الذاتية في الوقت الحالي يتم رفضها من خلال نظام كمبيوتر قبل تقديمها لأول مرة إلى المدير ، بل تشير الإحصاءات إلى أن مديري التوظيف ومسؤولي الموارد البشرية في الشركة يقضون في المتوسط 6 ثوان فقط في النظر إلى كل سيرة ذاتية من بين عدد كبير من السير الذاتية المتقدمة ما هو أفضل موقع ، لأنه من بين العدد الهائل من السير الذاتية المتقدمة ننظر إلى كل سيرة ذاتية ، 



في الواقع ، هناك الكثير من هذه المواقع ، ولكن بالتأكيد ليست كل هذه المواقع تستحق المحاولة ويمكن أن تضيع وقتك دون ربح ، لذلك يجب اختيار أفضل موقع لإنشاء السيرة الذاتية بعناية ليكون موقعا مجانيا ويقدم العديد من قوالب السيرة الذاتية الجاهزة بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى. هناك.لحسن الحظ ، قمنا بجمع القائمة التالية لأفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت مجانا باللغة العربية أو الإنجليزية ، لذلك لا يتعين عليك البحث عن تلك المواقع بنفسك.لأنه مجاني وسهل الاستخدام للغاية.




1. موقع Canva



في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، يحتوي هذا الموقع على مئات القوالب المجانية التي أنشأها مصممون محترفون حول العالم ، لذلك تحتاج إلى العثور على موقع قماش في المقدمة ، لأنه موقع ضخم للغاية لإنشاء جميع الصور والتصاميم الجرافيكية ، بما في ذلك السير الذاتية.يدعم الموقع مجموعة متنوعة من اللغات ، بحيث يمكنك إنشاء سيرة ذاتية بدف باللغة العربية أو الإنجليزية مجانا ، ويمكنك أيضا تحميل سيرتك الذاتية بتنسيقات متعددة 


يحتوي كانفا أيضا على العديد من الميزات الأخرى التي تجعله موقعا رائعا للعمل العربي للسيرة الذاتية ، مثل سهولة الاستخدام ، حيث أن الفكرة الرئيسية لإنشاء هذا الموقع هي تسهيل عملية التصميم الجرافيكي وإنشاء الصور لغير المحترفين.لذلك ، يمكنك تخصيص سيرتك الذاتية باستخدام الأدوات المتاحة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بهذا الموقع عن طريق كتابة بياناتك الخاصة في سيرتك الذاتية ، وإضافة الصور والعناصر.يمكنك أيضا التحكم بسهولة في لون وخط وشكل سيرتك الذاتية.


ميزات موقع كانفا:

  • الواجهة سهلة وبسيطة للغاية ، ويمكن للمبتدئين استخدامها دون مشاكل.
  • يحتوي الموقع على المئات من قوالب التصميم والسيرة الذاتية المجانية والمهنية.
  • يتم تصنيف القوالب إلى فئات مختلفة بحيث يمكنك تصفحها بسهولة. يعتبر أفضل موقع لإنشاء سير ذاتية مجانية للمبدعين والمتقدمين للوظائف المهمة.


يرجى زيارة الموقع



2. موقع سيرة Seirah



موقع عربي مجاني لإنشاء سيرة ذاتية ومن خلاله تكون مستعدا لإنشاء سيرة ذاتية احترافية والتقدم للوظائف المختلفة يقوم هذا الموقع بعمل سيرة ذاتية خطوة بخطوة ، بدءا من إدخال البيانات الشخصية ومعلومات الاتصال وكتابة المعلومات المتعلقة بالعمل والدراسة والمهارات المختلفة المتاحة. انها تسمح لك لتخصيص كل جزء من سيرتك الذاتية بطريقة رائعة ومثالية


كما يقدم الموقع العديد من الميزات الأخرى التي تجعله من أفضل المواقع لعمل السيرة الذاتية مجانا ، بما في ذلك دعم اللغة العربية بشكل أساسي ويمكن استخدامه لإنشاء السير الذاتية بلغات أخرى.1كما يتيح لك الموقع الحصول على رابط لسيرتك الذاتية ومشاركته مع الآخرين للوصول السريع إلى سيرتك الذاتية دون الحاجة إلى حمل الكثير من المستندات والمستندات.بالطبع ، يمكنك أيضا طباعة وتخزين النسخ المطبوعة في أي وقت.


مميزات موقع سيرا:


الموقع يسمح لك لخلق يستأنف بدف مجانا وأيضا تحميلها في أشكال أخرى ، مثل ينغ.

يقدم الموقع العديد من قوالب السيرة الذاتية المجانية التي يمكنك التبديل بينها بسهولة دون الحاجة إلى إدخال بياناتك مرة أخرى. إنه موقع سريع جدا وعملي وسهل الاستخدام يسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية احترافية في بضع دقائق فقط.

يرجى زيارة الموقع


3. موقع Resume.com



أفضل مواقع عمل السيرة الذاتية

إذا كنت تبحث للعمل في شركة دولية أو شركة كبيرة في بلدك,بفضل مزاياه الضخمة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا ، يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة من جميع أنحاء العالم ويستخدمه ملايين الأشخاص لإنشاء سيرتهم الذاتية كل يوم.


هذا يدل على قوة هذا الموقع وكفاءة السيرة الذاتية التي يتم توفيرها عند قبول وظائف مختلفة.حتى موظفي الموقع يعمل مع الملايين من الموظفين وأرباب العمل للعثور على العوامل التي تستند إلى ما إذا كان يتم قبول السيرة الذاتية أو رفضها.هذا يؤدي إلى حد كبير إلى تطوير الموقع.


لذلك, هذا هو أفضل موقع لعمل سيرة ذاتية مجانا على الإنترنت ويحتوي أيضا على المئات من القوالب الاحترافية المجانية تماما وهو أداة رائعة لعمل ملف CV.このサイIndeed.com لذلك ، فإن السيرة الذاتية التي تحصل عليها من هذا الموقع لديها الكثير من الخبرة وهي سيرة ذاتية فعالة للغاية.


Resume.com:


1. يعتبر من أفضل المواقع لإنشاء السير الذاتية باللغة الإنجليزية.

يحتوي على الكثير من قوالب السيرة الذاتية المناسبة للوظائف والصناعات المختلفة. من خلال الموقع ، يمكنك إنشاء استئناف بدف مجانا جاهزة للطباعة ، ويمكنك أيضا مشاركتها على شبكة الإنترنت.

يرجى زيارة الموقع



4. موقع VisualCV



أفضل المواقع للقيام السيرة الذاتية مجانا

يوفر موقع فيسوالكف العديد من القوالب المهنية لإنشاء السير الذاتية تم تصميم هذه السير الذاتية بعناية فائقة وفقا للمعايير الأساسية للتوظيف, حتى مع موقع فيسوالكف, يمكنك إنشاء 1 استئناف الحرة, ويمكنك تحرير أجزاء مختلفة خالية تماما, مثل الخلفية التعليمية, خبرة في العمل, البيانات, مهارات, إلخ.يمكنك استيراد البيانات من موقع ينكدين لإنشاء السير الذاتية بشكل أسرع دون الحاجة إلى إدخال جميع البيانات يدويا.


من أهم المميزات التي تجعل فيسوال سي في من أفضل المواقع للقيام بالسيرة الذاتية مجانا ، فهو يحافظ بشكل كبير على خصوصيتك ويسمح لك باستخدام الموقع مجانا ، كما يتيح لك مشاركة السيرة الذاتية بسهولة مع الأصدقاء والشركات ، ولكن النسخة الاحترافية المدفوعة يمكن أن تكون مفيدة جدا لك. هذا يعني أنه مليء بالميزات والميزات التي يمكنك استخدامها لجعل عملك أكثر كفاءة.


يرجى زيارة الموقع


5. موقع Stylingcv



موقع رائد ومشهور جدا في مجال تصميم السيرة الذاتية ، يحتوي الموقع على عدد كبير من القوالب المميزة والفعالة للغاية للعمل والتي تمكن العديد من الأشخاص بالفعل من الحصول على وظيفة بعد إنشاء سيرة ذاتية باستخدام أسلوب سي في.يحتوي الموقع على العديد من الميزات التي تجعله موقعا رائعا لإنشاء السير الذاتية في الوقت الحالي ، بما في ذلك سهولة الاستخدام بفضل بساطة ووضوح الواجهة بالإضافة إلى الدعم العربي.


على موقع ستيلينغكف ، كل ما تحتاجه هو إدخال البيانات والمعلومات.سيقوم الموقع بإعداد السيرة الذاتية المهنية التي يمكن تحميلها في أشكال مختلفة ، مثل قوات الدفاع الشعبي. كما يوفر معظم الميزات الأخرى المتوفرة في مواقع كتابة السيرة الذاتية الأخرى ، مثل دعم لغات متعددة وجودة ممتازة للسير الذاتية.محترف وخالي من الأخطاء وصديق للعين ، من المرجح أن يتم قبولك للوظيفة التي تتقدم لها.


يرجى زيارة الموقع



6. موقع Zety





أفضل المواقع للقيام السيرة الذاتية مجانا

من خلال هذا الموقع يمكنك إنشاء سيرة ذاتية احترافية من البداية والبدء في تخصيص كل جزء من أجزائه بشكل احترافي ، وأهم ما يميز هذا الموقع هو قوالبه الحديثة كما أنه يسمح لك بإدخال بياناتك والتأكد من أن الموقع في المكان المناسب. يساعدك على إنشاء سيرة ذاتية مجانا بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة مثل وضعها وإنشاء سيرة ذاتية احترافية تضمن بسهولة قبولك في الوظيفة.أفضل طريقة لإنشاء سيرتك الذاتية هي إنشاء سيرتك الذاتية ، هو إنشاء سيرتك الذاتية ، هو إنشاء سيرتك الذاتية.


ويمكنك الاختيار من بين مئات القوالب العصرية المتوفرة فيه ويمكنك استخدام الميزات الأساسية لهذا الموقع مجانا حيث يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية الخاصة ، ولكن الموقع ليس مجانيا تماما ، لأن هناك العديد من ميزاته التي يتم دفعها ، ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية الخاصة. 1. يعتبر من أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية يمكنك الاعتماد عليها.


يرجى زيارة الموقع


7. موقع Resume Genius



من أهم مميزات موقع العبقرية أنه يتيح لك إكمال أقسام مختلفة من السيرة الذاتية بما في ذلك البيانات الأساسية والتعليم والعمل والمهارات العملية والشخصية ، حيث أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وأداة بسيطة للغاية يمكنك استخدامها للتحكم في سيرتك الذاتية. يحتوي على قاعدة بيانات واسعة تضم أكثر من 50000 وصف وظيفي يتعلق بوظائف مختلفة في صناعات مختلفة ، مما يجعل إنشاء السير الذاتية أسرع وأسهل.


يرجى زيارة الموقع



8. موقع CakeResume



إذا لم تكن قد عثرت بعد على الموقع المناسب لإنشاء سيرتك الذاتية ، فإن هذا الموقع المميز المعروف باسم كاكيريسوم هنا يجعل الموقع يأتي بواجهة مستخدم أنيقة ومنظمة للغاية ولديه أيضا واجهة سحب وإفلات لوضع العناصر والصور بسهولة. إنها مناسبة للمبتدئين ، مع التركيز بشكل كبير على سهولة الاستخدام وبساطة الواجهة لأنها تدعم الميزات الحديثة.


يتيح لك هذا الموقع تخصيص جوانب مختلفة من سيرتك الذاتية ، بما في ذلك العناصر والمعلومات والخطوط ، ومن أهم ميزات الموقع أنه يسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية بي دي إف وتنزيلها مجانا ، مما يجعله أفضل موقع عمل سيرة ذاتية للخريجين الجدد الباحثين عن وظيفة لأول مرة.


الموقع من هنا 


9. موقع Novoresume



ينشر موقع نوفوريسومي العديد من قوالب السيرة الذاتية المصممة بمساعدة المحترفين ، مما يضمن قبولهم بنسبة كبيرة في وظائف مختلفة إذا كان لديهم المهنيين والمهارات اللازمة للوظيفة.يقدم الموقع عددا كبيرا من السير الذاتية المتنوعة للغاية ، لذا فهو مناسب للتقدم لوظائف مختلفة على مستويات وصناعات مختلفة.


1. واحدة من أكثر الميزات الفريدة لهذا الموقع هو أنه مجهز بالذكاء الاصطناعي لإجراء التحليل اللازم.سيساعدك هذا على تحديد وتصميم سيرتك الذاتية بسرعة.دون الحاجة إلى تجربة التصميم ، كل ما تحتاجه هو إدخال البيانات وكنت على استعداد لطباعة أو مشاركة سيرتك الذاتية بدف المهنية على الانترنت.


يرجى زيارة الموقع



10. موقع Resume.io



موقع آخر مميز جدا يعتبر من أفضل المواقع لوظائف السيرة الذاتية مجانا هو أيضا ، وذلك بفضل الميزات العديدة التي يقدمها ، والأهم من ذلك ، توفر عدد كبير من السير الذاتية على هذا الموقع ويمكنك اختيار النموذج المناسب لك اعتمادا على الوظيفة التي تتقدم لها.


سوف يساعدك موقع السيرة الذاتية. لإنشاء السيرة الذاتية بسرعة كبيرة ، إو إدخال البيانات الخاصة بك ، بحيث يستغرق سوى بضع دقائق ، والموقع  كما يوفر الآلاف من العبارات المكتوبة مسبقا التي يمكنك كتابتها مباشرة في سيرتك الذاتية. كما أن لديها مدقق إملائي لمنع الأخطاء الإملائية في سيرتك الذاتية. يدعم الموقع أيضا حفظ السير الذاتية بتنسيق بدف والعديد من أنواع الملفات الأخرى.


يرجى زيارة الموقع.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-