أكسب 1000 $ دولار من النسخ و اللصق بسهولة | الربح من المبتدئين بدون رأس المال .

 أكسب 1000 $ دولار من النسخ و اللصق بسهولة | الربح من المبتدئين بدون رأس المال .


الشرح العملي :

اليوم سأقدم لكم طريقة سهلة للربح عبرة شركة عملاقة معترف بها من طرف غوغل و لها مكان و مؤسس و البيانات و هذه الشركة تأسست عام 1999.


المؤسس : مايكل أورتنر 
تأسست : 1999
موقع المقر : الولايات المتحدة 
المنظمة الأم : جارتنر 
إيردات : 10.7 مليون دولار سنويا 
الموقع الشركة : www.capterra.com .


خلاصة فكرة الشركة أنها تعطيك مال مقابل تقيمات معينة على سبيل مقال تقوم بتقيم هاتف أو منتوح معين و هذه الشكرة هي عبارة عن سوق مجاني عبر الأنترنت يعمل كوسيط بين المشترين و بائعي التكنولوجيا في صناعة البرمجيات . تساعد الشركة المستهليكن في اختبار البرامح التي تناسب احتياجتهم من خلال مرجعات المستخدمين و أبحاتهم .


طريقة كسب المال من الموقع ؟

الطريقة فهي سهلة ما عليك هو دخول إلى الموقع قبل فعل أي شئ عليك التسجيل في الموقع لكي يكون لديك حساب تستطيع وضع فيه الأرباح .




تم ستظغط على خانة إسمها  Write a Review بعد دلك سيظهر لك العديد من الأسماء المواقع و المنتوجات الدي يريدك الموقع تقيمها .


قم بإختيار أي موقع يعجبك تم ستملائ بعد الأشياء عن نفسك مثل -إسمك الكامل

- الإيميمل

-مدة إستخدامك للموقع

-هل تعمل على الموقع يوميا ، اسبوعيا ، شهريا 


طريقة كسب سهلة فهي كالتالي ما عليك هو تقيم  دلك الموقع الدي إخترته إد لم تكن تعرف الموقع ما عليك صديقي هو بحت عليه في محرك البحت غوغل و ستجد عديد من التقيمات لنفس الشئ  يمكنك أن تنقلها كما هي أو تأخد فكرة تم الشئ أكثر أهمية هو عليك كتابة فقرة في اللغة الإنجليزية تصف فيها إيجابيات و السلبيات الموقع ، إدا كنت ممتاز في هذه اللغة ما عليك هو كتابة موضوع من 5 أسطر على أقل يتكلم عن الموقع ، و إدا لم تكون ضعيف في اللغة الإنجليزية مثل العديد من الناس .




فيمكنك صديقي هو بحت في محرك غوغل كروم و ستجد نصوص للأشخاص في الموقع Capterra نفسه ما عليك هو نسخ من كل فقرة بضغة كلمات أو حتى أسطر و تركيب فقرة خاصة بك مركبة بشكل جيد ، و شئ الدي يجب أن تتفاده هو النسخ الكامل مثل نسخ فقرة من الأعلى إلى الأسفل هذا الشئ سيعرفه الموقع و بالتالي لن يمنحك أي دولار عليه و قد يطرك من الموقع لدى يجب أن تكون دكي في النسخ و اللصق لكسب العديد من دولار على كل تقيم سيقوم الموقع بقبوله  و سيبدأ بالظهور للناس .


بعض الطرق الأخرى لكسب المال :

Fiver 

ai marketing 

Tik Tok



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-