كيفية تسريع المتصفح Google chrome بشكل جنوني عبر تقنية الرام

كيف تسريع المتصفح Google  chrome بشكل جنوني عبر تقنية الرام



نبدة عن الموضوع :


السلام عليكم و مرحبا بكم في هذه التدوينة ، كما أن معلوم لديكم أن  العديد من الأشخاص لديهم مشكلة في ضعف سرعة المتصفح غوغل كروم الدي يستخدمه 70٪ من مستخدمين الأنترنت لكن العديد من هؤلاء يعانون من تقل شديد في هذا المتصفح غوغل كروم لدلك اليوم سأقدم لكم طريقة رائعة و متميزة لكي تحل لك هذه المشكلة . من خلال تقنية رام ديسك .

كيف جعل المتصفح Google chrome سريع :

أول شئ تحتاح إليه هو تحميل البرنامج الدي يوجد أسفل التدوينة و مباشرة بعد تتبيته ستجد عندك 3 أيقونات تظهر على سطح المكتب قبل إستخدام البرنامج تأكد من إخلاق متصفح غوغل كروم و أيضا قم بإزالة أيقونته من شريط المهام إدا لديك هناك 

تم قم بضغط على أيقونة Ramdisk configuartion و تم يفتح معك البرنامج على الشكل الواضح في الصورة و تم تقوم بتحديد حجم الرام الدي تريد قطعها من جهازك و إعطائها لغوغل كروم لكي يخصصها لملفات الكاش الشئ الدي يجعل Google chrome يعتمد على الرام بدل من القرص الصلب بشكل مباشر و تم تختار الحجم الدي تريد سواء بي KB , MB , GB بحيت إدا كان لديك حجم رام لجهازك صغير قم أيضا بإعطاء غوغل كروم حجم صغير على حسب مقدورك تم تختار أي حرف تختاره كأسم .

أما بالنسبة للخاصية  File System  فإدا أعطيت للمتصفح أقل من 4 جيغا من الرم عليك تختار FAT32 أما إدا أعطيته أكتر من 4 جيغا فتختار نظام NTFS   تم تقوم بتعليم على الخاصتين Launch at windows startuo  و  create TEMP Folder تم تظغط على OK لكي يتم إضافة القرص .

بعد دلك ستجد قرص  جديد تم إنشائه على حاسوبك عند الدخول إليه تجد ملف  إسمه Temp ما عليك هو إمشاء ملف تحته تم نسميه بي Cash و بداخله نقوم بإنشاء ملف جديد إسمه  Chrome



تم تدهب على متصفح غوغل كروم وتضغط عليه بزر الفائرة أيسر  تم تدهب للأسفل إسمها  Properties  تم تدهب لل Target للتعديل وتم تقوم بلصق هذا الكود مع الحرف الدي إخترته .
و مبروك عليك أخي إستمتع بمتصفح سريع لجدآ 


البرنامج 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-