الربح المال من الترجمة بسهولة و حتى بدون إتقان اللغات | 300 دولار شهريا .

الربح المال من الترجمة بسهولة و حتى بدون إتقان اللغات | 300 دولار شهريا .



موضوع هده التدوينة  :


في هذا النهار كما رأينا في العنوان كيف تكسب  300 دولار أو حتى أكثر لأنه عبارة عن شغل حر يمكن عمله فقط من البيت بي الهاتف أو كمبيوتر ...سأشرح لك اليوم طريقة و و إستراتيجية لم يشرحها أحد من قبل في الوطن العربي و حتى بدون خبرة ستربح هذه المبالغ الكبيرة و تضمن إستقرار مادي . 


الطريقة الربح من جوجل الترجمة :



أول شئ يجب عليك دخول على الموقع Latium طبعا سأترك لك جميع الروابط في أسفل هذه التدوينة , و هذا الموقع يدفع على جميع المنصات مثل : الباي بال , بتكوين , البنك , كل شپ موجود . في هذا الموقع يمكنك نشر مشروعك و ستجد بعض الأشخاص يجدون هدا العمل مثل فوتوشوب , أو خدمة أخرة و ستقوم بدفع لهم  و لكن نحن سنقوم بعكس هذا الشئ سنظغط على الزر أريد العمل لكي نربح نحن و لكي نشتغل على مشاريع .


و ستجد في هذا الموقع العديد من من خدمات يمكنك تقدمها للأشخاص و الربح منها و لكن أحسن شئ سنشتغل فيه اليوم مع إستراتيجية سأقدمها لك و هي Google translation  سنظغط عليها . 


و هكدا ستفتح لك صفحة كبيرة من عديد من الأشخاص يريدون ترجمة بعض النصوص أو المقالات و على هذه الخدمة يقدمون لك مبالغ مالية كبيرة أقلها تبدأ من 5 دولار و كل شخص يقدم مبلغ معين و يمكنك تتفاض معه على الثمن و بعدها تبدأ العمل في المشروع . 


ستجد هناك أصحاب مطاعم و شركات يريدون ترجمة من لغة لأخرة مثلآ من إنجليزي إلى فرنسي و غيرها من اللغات الأخرى .


طريقة الترجمة و الربح ؟



أول شئ ستأهد النص الدي أعطاه لك و ستضعه في Google docs طبعا جميع الروابط أسفل التدوينة تم بعده تدهب إلى غوغل الترجمة و لأنصحك بنسخ كل النص الدي تريد ترجمته فقط إنسخ فقرة تم فقرة لكي لا يحدث مشاكل بعدما ترجمة على سبيل المثال من اللغة الإسبانية إلى الإنجليزية ستأخد هذا النص و تدهب إلى موقع Grammarly  الشهير هذا الموقع دوره تصحيح جميع الكلمات اللغة الإنجليزية و لا يترك أي خطأ حتى الفواصل يقوم بعملها , و أي كلمة خطأ أو فيها مشكلة عليها سيضع عليها الموقع Grammarly علمات حمراء و  الموقع يقوم بتصحيحها تلقائيا . و عندما تتأكد أنا النص صحيح 100٪  ستقوم بعرضه على صاحب المشروع و هكدا سيدفع لك مبلغ المشروع 


طريقة السحب من الموقع ؟


فقط تدخل على الموقع في المحفظة و تختار طريقة التي تريدها هناك عديد من الطرق و تقوم فقط بدخل بريدك الإلكتروني و الموقع سيأخد 5دولار على كل مبلغ تقوم بسحبه و هذا الشئ لأنك ستأخد مبالغ تفوق 100 دولار .







روابط تفيدك  :-












عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-