أكثر 10 مواقع موثوقة لتنزيل البرامج المجانية على أجهزة الكمبيوتر في عام 2022

أكثر 10 مواقع موثوقة لتنزيل البرامج المجانية على أجهزة الكمبيوتر في عام 2022

 

يبحث معظم مستخدمي الكمبيوتر ، وخاصة أولئك الذين لديهم أنظمة Windows ، عن مواقع آمنة لتنزيل البرامج المجانية الضرورية لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 غالبًا ما نصادف مواقع على الإنترنت تقدم لك هذه البرامج مع برامج قد تكون خطيرة أو تحتوي على برامج ضارة يمكن أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 لذا ، في هذا المنشور ، سأقدم لك عشرة من أفضل مواقع تنزيل البرامج المجانية التي يمكنك الوثوق بها بشكل أعمى. هذه هي المواقع الأكثر أمانًا والأكثر شيوعًا لتنزيل أي تحديث للبرامج تريده.

 


1-Ninite

Ninite هو واحد من أكثر مواقع الويب أمانًا وأفضلها ، حيث يوفر لك الكثير من أساسيات الكمبيوتر.

 

حيث تذهب إلى الموقع ستجد الكثير من البرامج ، عليك أن تختار البرنامج الذي تريد تثبيته في وقت واحد ، وبعد ذلك ستجد زر في الأسفل لأداة التحميل ، هذه الأداة تسمح لك بالتثبيت كل البرامج التي اخترتها.

2- Softpedia

 

Softpedia هو موقع رائع للحصول على آخر الأخبار حول تحديثات البرامج ومن حيث يمكنك تنزيل أي برنامج تريده.

لديها أكثر من 850،000 برنامج في قاعدة بياناتها ، مما يجعلها واحدة من أكبر مواقع استضافة البرامج على الإنترنت.

 

3- MajorGeeks :

MajorGeeks هو مستودع رائع للبرامج الأساسية التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وموقع سريع بمظهر قديم. إنه أحد أقدم مواقع الويب الموجودة ويمكن أن يوفر لك أي برنامج تحتاجه.

 

4- Filehippo:

 

يعد FileHippo من أفضل المواقع التي أفضلها شخصيًا للبحث والعثور على أي برنامج أريده ، وهو أحد أشهر المواقع على الإنترنت. السبب في تفضيل هذا الموقع هو أنه يوفر دائمًا أحدث إصدار من أي برنامج

 

5- Filepuma:

 

filepuma هذا الموقع مشابه جدًا لسابقه ، FileHippo ، من حيث أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة التنزيل أيضًا. يوفر لك العديد من البرامج الضرورية وآخر التحديثات الخاصة بها ، كما يمكنك العثور على إصدارات أقدم من أي برنامج.

 

6- Download Crew:

يعد موقع Download Crew أيضًا رائعًا لتنزيل البرامج ، كما يوفر لك مقتطفات قصيرة وشروحات لأي برنامج. يختلف الموقع أيضًا من حيث أنه يمكنك العثور على برامج لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux و Android و iPhone.

 

 

7- snapfiles:

يمنحك SnapFiles الآلاف من البرامج الضرورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك البرامج المجانية والتجريبية ، بالإضافة إلى العديد من البرامج المحمولة التي لا تحتاج إلى تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

8-Donation coder:

يوفر لك DonationCoder بعض البرامج المجانية والآمنة مجانًا ، ويمكن للمستخدمين العثور على الكثير من البرامج المفيدة والمثيرة للاهتمام. كما يشرح لك أي برنامج تريد معرفة كيفية استخدامه.

9 -  file horse :

File Horse هو موقع مجاني بسيط وسهل التنزيل لنظام Windows. يحتوي على قائمة كبيرة من تحديثات البرامج المستخدمة بشكل متكرر والتي يمكنك تنزيلها بسهولة.

 

10- تنزيل cnet

إذا كنت تبحث عن موقع تنزيل شهير ، فإن Cnet Download هو أحد هذه المواقع.

 

يحميك من تحديثات البرامج الخالية من برامج التجسس ويوفر الأمان أثناء تنزيل البرامج.

 

أحد الأشياء الرائعة في هذا الموقع هو أنه يسمح لك بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعلامك بمجرد توفر تحديث للبرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-