أفضل 3 طرق للربح من التيليجرام مبالغ كبيرة | الربح المال للمبتدئين

أفضل 3 طرق للربح من التيليجرام مبالغ كبيرة | الربح المال للمبتدئين 


ماهو التيليجرام ؟

اليوم سأعلمك أحسن 3 طرق للربح من التيليجرام , هذا الأخير هو نظام مراسلة فورية و مفتوح المصدر و عبر الأنظمة الأساسية و يوفر كدلك مكالمات و مشاركة الملفات و العديد ,و  هناك العديد من الميزات تمت إضافتها في  Telegram منها يمكنك. تحط عليه ملفات حجمها كبير عكس الواتس اب الدي يمكنه فقط رفع ملف 50 ميغا فقط , و في التيليجرام يمكنك مشاركة الأشياء بجودة عالية و كدلك روابط و إنشاء قناة عليه مثل الكروب و يمكنك ضم الكثير من الأعضاء قدره 250 ألف شخص بإضافة لكثير من المميزات موجودة في التطبيق.

أفضل 3 طرق للربح من التيليجرام :


التسويق لموقعك :

الناس كثيرة عندها موقع أو عاملة مدونة و يبقى عدد الزيارات شبه منعدم و كدلك يربح من الزيارات الدي مركبها على المدونته , هل التيليجرام سيفدني أحصل على الزيارات ؟ . الجواب طبعآ من خلال التيليجرام بمكنك حصول على الآلف الزيارات الحقيقية و متفاعلة و في أول يجب عليك إنشاء قناة ( كروب ) على التيليجرام و بدأ بضم الناس إلى الكروب عبرة مشاركة الرابط في أمكنة مختلفة و دعوة أصدقاء و حاول أن يصل عدد الأعضاء إلى قرابة 10 الألف شخص و تبدأ في مشاركة روابط المقالات التي قمت بنشرها على موقعك و أهم شئ يجب ٱ يكون الناس الدي إنضموا إلى موقعك مهتمين بشكل مهم في المجال الكروب , يعني متعملش كروب خاص بالطبخ و الوصفات و تبدأ تتشر فيه مواضيع خاصة بالتقنية أشياء متفارقة و لا أحد سيدخل إلى موقعك , ربما وصلت لك الفكرة .و عندما تضم أعضاء إلى قناتك يمكنك ببدأ نشر كل اليوم روابط لمقالتك على التليجرام و تبدأ بتحقيق مبالغ محترمة من إعلانات غوغل و هناك العديد من الأشخاص بستخدمون هذه الطريقة التي شرحتكم عليها . إدا كنت مبتدأ و لا تعرف كيف إنشاء موقع ما عليك هو الدخول للبلوجر و تضع إسم له و تم تركيب قالب لكي يكون الموقع جميل و يمكنك إنشاء في أقل من دقيقة و بدأ بنشر عليه مقالات .  كيف إنشاء موقع الإلكتروني ؟



التسويق بالعملة  :

هده الطريقة التي يمكنك عبرها تسويق للعملة و تأخد نصيبك منها مثل الشخص الدي يكون و سيط في بيع منزل على سبيل المثال و يأخد نصيبه من المال عبرة هذا التسويق .
ما عليك هو دخول على المتاجر بيع أون لاين مثل Souk  jumia  Amazon  و غيرها على سبيل المثال كروبك على التيليجرام يتكلم على الهواتف و هناك هاتف نزل على هذه المواقع البيع ما عليك هو نسخ رابطه و وضعه في الكروب الخاص بك عبرة مواقع تسويق بالعملة التي هناك شرح كثير عنها ( شرح  مواقع التسويق بالعملة ) و كل شخص قام بطلب المنتوج من خلالك ستربح عنه نسبة من العمولة تصل من 5٪ إلى 30٪ . على سبيل المثال كانت نسبة التسويق 10℅ و أنت بعت هاتف ثمنه 100 دولار بالتالي ستربح 10 دولار بكل سهولة على المبيعة وحدة و ببساطة إدا كان لديك كروب كبير على التيليجرام ستحقق مبالغ مالية كبيرة .



التسويق لنفسك : 

بكل بساطة إدا كان لديك مهارة معينة و هذه المهارة غير عارف كيف تسوقها فهنا يمكنك عمل كروب تيليجرام و ترويج لمهارتك مثل التصميم , البرمجة , الفوتوشوب ... وتقدر عمل شغلك عليه و تأتي , على سبيل المثال إدا كنت رسام و يمكنك بدأ بعمل هذا الشئ عبرة الرسم الأشخاص و يمكنك تسويق لأي مهارة لديك و حتى فيديوهاتك على اليوتيوب أو أي ملفات أو حاجة مهمة .


و هده الطرق التي قلتها لك تعتبر هي أفضل الطرق لكسب من التيليجرام و ليس هناك غيرها كل الطرق الأخرى تبقى عبارة عن نصب فقط , أنصحك بتطبيق هذه الطرق.

 لاتنسى مشاركة هذه المقالة على الفيسبوك , الواتس اب و حتى مع أصدقائك لكي يستفيد الجميع .


روابط تفيدك  :-












عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-