أفضل 10 مواقع لاختبار تحديد المستوى باللغة الإنجليزية مع الإجابات

 أفضل 10 مواقع لاختبار تحديد المستوى باللغة الإنجليزية مع الإجابات


قبل الذهاب إلى الاختبار الحقيقي ، يفضل الجميع إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أولاً. سيتيح لك ذلك معرفة مستواك الحقيقي في اللغة الإنجليزية ونقاط القوة والضعف لديك. لا تخافوا. أكره الاختبارات. لكن اختبارات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ليست كذلك. إنه مثل الاختبار المدرسي الذي يمكنك إجراؤه في أي وقت وأنت مرتاح في منزلك من خلال موقعنا المجاني لاختبار مستوى اللغة الإنجليزية.



أصبحت مواقع اللغة الإنجليزية متاحة أكثر فأكثر ، حيث تتخصص بعض المواقع في إجراء اختبارات اللغة الإنجليزية فقط ، بينما تقدم مواقع أخرى موارد تعليمية ودروسًا باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اختبارات اللغة. هو أفضل موقع يمكنك اختباره لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية بإجاباتك مجاني تمامًا وليس له قيود أو شروط.


هناك العديد من اختبارات إجادة اللغة الإنجليزية المعترف بها دوليًا والتي يمكنك تقديمها للجامعات والشركات عند التقدم لوظيفة. أشهر ثلاثة اختبارات في اللغة الإنجليزية وأفضلها هي:


اختبار IELTS: يعد IELTS حاليًا أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية شيوعًا وشرطًا أساسيًا للسفر إلى البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.

TOEFL: إنه أيضًا اختبار عام مشابه جدًا لاختبار IELTS ، ولكن مع بعض الاختلافات. يتم أيضًا تصنيف الاختبارات بشكل مختلف ، حيث تتراوح الدرجات من 1 إلى 120 ، وتكون الدرجات فوق 90 ​​مثيرة للإعجاب للغاية.

اختبار TOEIC: يختلف هذا الاختبار اختلافًا كبيرًا عن الاختبارات السابقة من حيث أنه يركز بشكل أساسي على مهارات الاتصال ويحدد مستواك في إتقان اللغة الإنجليزية اليومية.

أفضل موقع لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية

الآن بعد أن تعرفت على أشهر اختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة ، إليك قائمة بأفضل المواقع لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية والتي يمكنك استخدامها لتقييم مستواك العام والعثور على المنهج المناسب لك. طور مستواك في اللغة الإنجليزية.


1. اختبار اللغة الإنجليزية Test your English



اختبار اللغة الإنجليزية هو أحد أفضل مواقع التوظيف باللغة الإنجليزية مع الإجابات. لقد بدأت هذا الموقع لأنه موقع شامل يقدم مجموعة متنوعة من الاختبارات ، مثل اختبارات القواعد ، واختبارات الاستماع ، واختبارات القراءة والكتابة. إلخ ، يتضمن أيضًا اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية العام وهو اختبار مفيد للغاية لكل من المبتدئين والمحترفين في اللغة الإنجليزية.


بمجرد دخولك إلى الموقع ، ما عليك سوى النقر فوق زر بدء الاختبار وسيتم نقلك إلى صفحة من أسئلة الاختيار من متعدد التي تركز على جوانب مختلفة من اللغة ، ومن الجيد أنه لا يوجد حد زمني للإجابة على هذه الأسئلة ، و سيعطيك الموقع الإجابة الصحيحة بمجرد إكمال الاختبار ، فهو أيضًا سؤال شامل وقوي للغاية يختبر مفرداتك وقواعدك في اللغة الإنجليزية ، حتى تعرف بالضبط مستواك الحالي وتستعد لاختبار TOEFL و IELTS و TOEIC وما إلى ذلك. إلى



مواضيع مهمة:


أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية إلى المحترفين

أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالصوت والفيديو

أفضل برنامج تعليم المحادثة باللغة الإنجليزية


الدخول في الاختبار


2.  Language level 



إذا كنت تريد البدء في تعلم اللغة الإنجليزية ولكنك لا تعرف بالضبط ما هو مستواك الحالي ، يمكنك استخدام موقع Language Level على الويب لمساعدتك على التعلم. يقدم هذا الموقع اختبارات تحديد مستوى في اللغة الإنجليزية تركز بشكل أساسي على مفردات اللغة الإنجليزية. الاختبار قصير إلى حد ما ولا يستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن الاختبار يزداد صعوبة كلما تقدمت في الأسئلة حيث يبدأ الموقع من المستوى A1 إلى C2 حتى تتمكن من تحديد مستواك بدقة.


بعد الانتهاء من اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية على هذا الموقع ، سيعرض الموقع نتائج اختبارك ، بما في ذلك الدرجة المقدرة التي ستحصل عليها في اختبار IELTS أو TOEFL. بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، يحتوي الموقع على اختبارات بلغات أخرى. يمكنك أيضًا الوصول إلى الفرنسية والألمانية وما إلى ذلك إذا كنت تريد ذلك.


الدخول في الاختبار


3. British study



قواعد اللغة الإنجليزية من أهم الجوانب التي يجب أن تتعلمها للوصول إلى مستواك الاحترافي في اللغة ، ويمكنك تحديد مستواك في قواعد اللغة الإنجليزية من خلال موقع الدراسات البريطانية. إنه اختبار شامل يتكون من 40 سؤالًا ويستغرق إكماله من 10 إلى 15 دقيقة.


عند دخولك إلى موقع تقييم مستوى اللغة الإنجليزية ، ستظهر الأسئلة أمامك ، وكلها أسئلة متعددة الخيارات. بمجرد الانتهاء ، لن يتم اعتباره اختبارًا معتمدًا ، ولكن سيتم إرسال إجاباتك إليك عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك في تحديد مستواك العام والتركيز على نقاط ضعفك. الدخول في الاختبار




4. موقع  Tracktest


من خلال TrackTest يمكنك معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية بشكل عام والقواعد النحوية بشكل خاص. إنه موقع مجاني يساعدك على تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال اختبار سريع مدته 10 دقائق يتضمن أسئلة متفاوتة الصعوبة. يعرض هذا الموقع نتائج الاختبار المقابلة لمستويات CEFR من A1 إلى B1 إلى C2.


يحتوي موقع TrackTest على اختبارات مجانية ومدفوعة ، ولكن الاختبار المجاني يتكون من عدة أسئلة مختلفة ، لذلك يجب أن يكون كافياً لمعرفة مستوى لغتك الحالية ، بينما يكون الاختبار المدفوع أكثر شمولاً. نقوم باختبار الاستماع والقراءة وتقديم شهادة. سيُظهر لك مستواك الحالي في اللغة أيضًا نقاط الضعف التي يمكنك العمل عليها لتحسين مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية.


الدخول في الاختبار


5. IH English Level Test Venue



إذا كنت تبحث عن موقع شامل لاختبار مستوى اللغة الإنجليزية ، فإليك موقعًا جيدًا للغاية يقدم اختبارات اللغة الإنجليزية الطويلة التي تستغرق ما يصل إلى 30 دقيقة. يتكون الاختبار من 60 سؤالا في 4 مواضيع مختلفة. يركز هذا الموقع بشكل أساسي على معرفة الكلمات والمفردات الإنجليزية ، ولكن الأسئلة تتضمن أيضًا القواعد العامة.


جميع الأسئلة في هذا الاختبار هي أسئلة متعددة الاختيارات ، وبعض الأسئلة بها قسم صغير يجب قراءته أولاً لاختبار مستوى قراءتك. والخبر السار هو أن الموقع مجاني تمامًا وهو تابع لـ International House ، والذي يضم أكثر من 160 مدرسة لغة في أكثر من 50 دولة حول العالم ، مما يجعله الموقع المثالي لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية بدقة.



الدخول في الاختبار


6. Cambridge English language



يعد Cambridge English أحد أشهر مواقع اختبار مستوى اللغة الإنجليزية لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الاختبارات الدقيقة والفعالة لتقييم مستوى اللغة للمتعلم.يحتوي على مجموعة متنوعة من الأسئلة ويركز على المهارات اللغوية المختلفة. كلمة.


موقع اختبار مستوى اللغة الإنجليزية مجاني تمامًا للاستخدام ، فعند دخول أي اختبار ، يتم تقسيم السؤال إلى عدة أجزاء ، ولكل جزء أسئلة متعددة الخيارات ، وفي النهاية يُظهر الموقع مستواك في اللغة الإنجليزية.زيادة. يتضمن أيضًا محتوى تعليميًا يمكنك استخدامه لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

الدخول في الاختبار



7.   Stafford House International



في هذا الموقع ، يمكنك إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية المكون من 25 سؤالًا ، ولكن بدلاً من أن يكون لكل سؤال إجابة واحدة صحيحة ، هناك العديد من الإجابات المقبولة.سيكون أحد أفضل مواقع اختبار اللغة الإنجليزية لتحديدها بدقة.


الموقع مناسب جدًا أيضًا للمبتدئين والمحترفين في اللغة الإنجليزية الذين يرغبون في معرفة مستواهم في اللغة الإنجليزية ، حيث يمكنهم إدخال البيانات في نموذج بسيط وإجراء الاختبار بمجرد دخولهم. الدقة النحوية.


الدخول في الاختبار



8.Canadian college of English language



تركز معظم مواقع اختبار اللغة الإنجليزية فقط على المفردات والقواعد ، ولكن إذا كنت تريد موقعًا شاملاً يمكنه مساعدتك في معرفة مستويات مهارات اللغة المختلفة ، فيمكنك الاعتماد على هذا الموقع.إن إتقان اللغة يجعله مناسبًا جدًا لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية للدراسة أو العمل في شركة كبيرة.


عند دخولك إلى هذا الموقع ، سيُطلب منك أولاً ملء نموذج بالبيانات الأساسية. بعد ذلك ، بالإضافة إلى أسئلة الكتابة ، يمكنك الدخول إلى الاختبار الذي يتكون من 60 سؤالًا مختلفًا ويتم تقديره حسب الصعوبة. سيتم عرض الإجابة في النهاية. يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من الوصول إليه في أي وقت ومشاركته بسهولة مع الآخرين.


الدخول في الاختبار


9.  British council




يعد موقع المجلس الثقافي البريطاني أحد أشهر المواقع المخصصة للغة الإنجليزية ويحتوي على العديد من الموارد التعليمية لمساعدتك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، كما نقدم اختبارات تحديد مستوى عالية الدقة تقدر مستواك الحالي في اللغة. إذا كنت ترغب في الحصول على دورة لتعلم اللغة الإنجليزية ولكنك لا تعرف مستواك الحالي بالضبط ، يمكن لهذا الموقع مساعدتك في العد. وعلى الرغم من أن هذا الاختبار مجاني تمامًا للدخول إليه ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل حساب على الموقع وستظهر لك أسئلة متعددة الخيارات مع ثلاثة خيارات لكل سؤال ، وسيتعين عليك قراءة واختيار الأسئلة.من بين هذه الخيارات ، سترى الموقع الأخير هو مستوى لغتك التقريبي.


الدخول في الاختبار


10 :EF SET


موقع رائع للغاية يمكنك استخدامه لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية. من أهم مميزات هذا الموقع أن الاختبارات تم إعدادها من قبل خبراء اللغة الإنجليزية ، لذا فهي دقيقة للغاية. مع 20 سؤالًا للغة الإنجليزية و 15 دقيقة ، يعد اختبارًا قويًا للغاية مناسب للمبتدئين في اللغة والخبراء على حد سواء. في النهاية ، ستحصل على تقييم شامل لمستواك في اللغة الإنجليزية يمكنك مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختبار أكثر شمولاً وأطول يمكن أن يستغرق ما يصل إلى ساعة ، والأسئلة صعبة للغاية ، ولكن في النهاية تحصل على شهادة معتمدة يمكنك نشرها في سيرتك الذاتية أو على مواقع العمل مثل LinkedIn يمكنني القيام بها هو - هي. هذا ما يجعله موقعًا رائعًا للباحثين عن عمل.


الدخول في الاختبار


كيف تحدد مستواك في اللغة الإنجليزية

الموقع السابق غير معتمد رسميًا ، ولكنه يساعد في تحديد مستوى لغتك الحالية والعثور على نقاط الضعف التي تحتاج إلى التركيز عليها لتحسين مستواك في اللغة. معظم مواقع اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية لديها تصنيف CEFR مقسم إلى ستة مستويات على النحو التالي:


المستوى A0 / A1: مستوى المبتدئين في اللغة الإنجليزية: يوضح هذا قدرة المتعلم على فهم واستخدام التعبيرات اليومية الشائعة بالإضافة إلى التعبيرات الأساسية والبسيطة للغاية.

مستوى A2: مستوى مبتدئ ومتوسط ​​يمكنه فهم التعبيرات الأساسية والتواصل بسهولة.

المستوى B1: يوضح هذا المستوى قدرتك على كتابة جمل باللغة الإنجليزية في موضوعات مألوفة والتعبير عن رأيك في مجموعة واسعة من القضايا.

المستوى B2: في هذا المستوى ، يمكن للمستخدمين كتابة وتحدث نص واضح والتفاعل مع الآخرين بطريقة سلسة ومفهومة.

المستوى C1: يشير المستوى المتقدم في اللغة الإنجليزية إلى أن المتحدث يمكنه التعبير عن نفسه ومواقف الحياة بشكل عفوي وبطلاقة.

مستوى C2: في هذا المستوى ، وهو المستوى الأكثر تقدمًا في اللغة الإنجليزية ، ستتمكن من فهم اللغة واستخدامها بطلاقة مثل المتحدث الأصلي.

باستخدام موقع اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية ، يمكنك معرفة مستواك بين هذه المستويات ، ويمكنك بسهولة تحديد المنهج وطريقة الدراسة التي تناسبك ، بالإضافة إلى الوقت الذي يستغرقه السفر. المستوى التالي من اللغة.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-