10 من أفضل مواقع الاستماع باللغة الإنجليزية للمبتدئين لفهم الأفلام والمحادثات

10 من أفضل مواقع الاستماع باللغة الإنجليزية للمبتدئين لفهم الأفلام والمحادثات

أفضل مواقع الاستماع باللغة الإنجليزية للمبتدئين

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية أسهل وأسهل هذه الأيام حيث يوجد العديد من المواقع التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة للمبتدئين ، ويمكنك استخدامها لتحسين لغتك الإنجليزية ، هذه المواقع الآن مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام.


تعتبر مهارة الاستماع للغة الإنجليزية من أهم المهارات التي يجب على متعلمي اللغة الإنجليزية إتقانها ويعتبرها العديد من المستخدمين أصعب المهارات ، ويمكن أن تتحسن هذه المهارة بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة جدًا ، لذا في هذا الموضوع سوف نعرض لك أفضل المواقع التي تحتوي على مهارات الاستماع باللغة الإنجليزية والتي يمكن أن تساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية بشكل ملحوظ.




من أهم الأشياء التي يمكن أن تساعدك على اكتساب مهارات الاستماع في اللغة الإنجليزية بسرعة كبيرة هي الممارسة اليومية والممارسة المستمرة للاستماع. فيما يلي أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها وتحسين مهارات الاستماع لديك باستخدام مواقع الاستماع باللغة الإنجليزية للمبتدئين:


سيمكنك اكتساب مهارات الاستماع من إتقان المحادثة باللغة الإنجليزية ويسهل عليك فهم المتحدثين باللغة الإنجليزية.

يمكنك السفر إلى الخارج أو العمل لدى أفضل الشركات أو الدراسة في جامعة دولية.

شاهد بسهولة الأفلام الأجنبية والبرامج التلفزيونية والبودكاست ومقاطع فيديو YouTube.

الآن بعد أن عرفت أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من إتقان مهارة الاستماع إلى نفسك ، إليك قائمة بأفضل مواقع الاستماع إلى اللغة الإنجليزية التي يمكن أن تساعدك على تطوير هذه المهارة بسهولة بالغة.


1. يوتيوب








يُعد YouTube كنزًا عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الإنجليزية بشكل عام ومهارات الاستماع باللغة الإنجليزية بشكل خاص. نظرًا لوجود العديد من الدورات التعليمية ومقاطع الفيديو على YouTube لمساعدتك في تطوير مهارات الاستماع لديك. هناك أيضًا لهجات بريطانية ، والعديد من المعلمين العرب يقدمون دورات تعليمية قوية جدًا والعديد من دورات اللغات الأجنبية المتخصصة.


أهم ما يميز الدورات المتوفرة على موقع يوتيوب أنها تركز على تعلم اللغة الإنجليزية من الأفلام ، بالإضافة إلى التدريب العملي على اللغة ، مما يساعدك على اكتساب مهارات الاستماع في فترة زمنية قصيرة جدًا. لذلك ، يوتيوب هو بالتأكيد الأفضل موقع استماع للغة الإنجليزية للمبتدئين لتعلم اللغة الإنجليزية.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن YouTube مليء بالبودكاست والأفلام ومقاطع الفيديو الأجنبية التي يمكنك الاستماع إليها لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، مع ترجمات نصية لمساعدتك على فهم كل ما يحدث في مقاطع الفيديو. نستخدم أيضًا تطبيق YouTube Subtitles لترجمة مقاطع الفيديو الأجنبية إلى العربية أو لغات أخرى لفهمها بسهولة.


أدخل الموقع



2. كيفية استخدام SpeechYard



موقع الاستماع للغة الإنجليزية للمبتدئين

تعد الأفلام من أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية ، لكنك لن تتعلم أي شيء جديد إذا كنت تشاهد فيلمًا مصحوبًا بالترجمة أعلى الفيديو. بمساعدة الأفلام يحتوي الموقع على العديد من مقاطع الأفلام القصيرة التي يمكن عرضها بدون ترجمة ، ولكن إذا كان ذلك صعبًا للغاية ، يمكنك عرض الترجمة الإنجليزية على مقاطع الفيديو.


يتضمن SpeechYard العديد من الوظائف والميزات لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك المترجم. إذا كنت تريد أفضل موقع استماع للغة الإنجليزية للمبتدئين من الأفلام ، فيجب عليك استخدام SpeechYard على الفور.


أدخل الموقع


3. موقع EnglishCentral

موقع رائع للاستماع إلى اللغة الإنجليزية لتطوير مهارات الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية ، فهو يجعل عملية التعلم أفضل وأسهل وأكثر متعة. وإليك كيفية استخدام الموقع بسهولة.


يمكنك البدء في مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة المتوفرة على الموقع. يحتوي الموقع على العديد من مقاطع الفيديو ، لذا يمكنك اختيار الفيديو المناسب وفقًا لمستوى لغتك واهتماماتك. أثناء مشاهدة الفيديو ، قد تجد كلمات جديدة لم تكن تعرفها من قبل. يمكنك بسهولة تحديد هذه الكلمات وترجمتها وسيقوم الموقع بتدريبك لاحقًا حتى تتمكن من تذكرها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه مزود بوظيفة التعرف على الصوت ، يمكنك أيضًا ممارسة النطق ، حتى تتمكن من ممارسة النطق وتعلم كيفية قراءة الكلمات عمليًا.

أدخل الموقع



4. تعلم اللغة الإنجليزية بي بي سي

مهارات الاستماع باللغة الإنجليزية

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية على الإطلاق. لا يطلب منك الموقع حفظ الكلمات أو دراسة القواعد بشكل منفصل ، ولكنه يقدم بدلاً من ذلك عددًا من مقاطع الفيديو القصيرة التي تشرح موضوعات مختلفة في الحياة اليومية. ادخل إلى هذا الموقع مجانًا ثم يمكنك البدء في مشاهدة الدروس القصيرة المتوفرة. يساعدك هذا على تعلم مفردات جديدة في سياقها بدلاً من كونها منعزلة.


سيساعدك هذا الموقع على تعلم الكثير من المفردات الجديدة وقواعد اللغة الإنجليزية حيث يمكنك الاستماع إلى المحادثات باللغة الإنجليزية ، مما سيساعدك على تطوير مهارات الاتصال لديك بشكل كبير. إنه لأمر جيد أن يتم تقسيم الدروس على هذا الموقع إلى فئات مختلفة حيث يمكنك تصفح الدروس حسب المستوى. يمكنك تصفح الدروس وفقًا للمهارات التي تغطيها ، مثل النطق والمفردات والقواعد.


أدخل الموقع


5. تحدث باللغة الإنجليزية


موقع الاستماع باللغة الإنجليزية


سواء كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل عام أو مهارات المحادثة الخاصة بك بشكل خاص ، ستجد ما تبحث عنه في هذا الموقع. هذا الموقع هو موقع شامل رائع لتعلم مستويات مختلفة من اللغة الإنجليزية يمكنك من خلاله تعلم اللغة الإنجليزية. يمكنك تعلم العبارات والمصطلحات الإنجليزية. يحتوي هذا الموقع على قسم لتعلم مهارات الاستماع باللغة الإنجليزية.


يحتوي قسم "تعلم الاستماع" على 3 مستويات مختلفة: مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم ، ويحتوي كل قسم من هذه الأقسام على عشرات الدروس التي يمكنك تعلمها وتعلمها مجانًا. استمع وادرس المحادثات الصوتية القصيرة ، لا تزيد عن بضع دقائق ، أولاً.


بعد ذلك ، ستحتاج إلى إكمال اختبار قصير يحتوي على أسئلة حول مقطع الصوت الذي سمعته للتو. إذا كنت تبحث عن مواقع استماع مجانية للغة الإنجليزية للمبتدئين ، فستستمتع بهذا الموقع كثيرًا لأنه مجاني تمامًا وسهل الاستماع إلى اللغة الإنجليزية. استعمال.


أدخل الموقع


6 lyricstraining



LyricsTraining هو واحد من أفضل مواقع الاستماع للغة الإنجليزية ، ولكن بدلاً من التركيز على الأفلام والحوارات ، يعرض الموقع مقاطع متنوعة من الأغاني الشهيرة بكلماتهم الخاصة ، حتى تتعلم الاستماع من خلال الغناء ، وهذه الطريقة مفيدة جدًا للتعلم. صعب بعض الشيء لأنه يعتمد على الأغاني ، لذلك إذا كنت تستطيع إتقان الاستماع ، فستتمكن من إتقان المحادثة بشكل عام.


سيساعدك هذا الموقع على إثراء مفرداتك اللغوية الإنجليزية ويساعدك أيضًا على تحسين معرفتك بالقواعد. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على العديد من التمارين والتمارين لمساعدتك في تطبيق ما تعلمته ، وبما أنه موقع مجاني تمامًا ، فهو موقع استماع إنجليزي قوي وفعال للغاية للمبتدئين. يمكن تحسينه.


أدخل الموقع


7. موقع لاعب FM pLayer

موقع الاستماع باللغة الإنجليزية

يعد Player FM أحد أشهر مواقع البودكاست في العالم. يحتوي هذا الموقع على الملايين من البودكاست ومقاطع الفيديو القصيرة في مواضيع مختلفة ستساعدك بشكل كبير على تحسين مهارات الاستماع لديك. يحتوي الموقع على عدد كبير من ملفات البودكاست التي تختلف في الصعوبة. يمكنك اختيار المستوى المناسب وفقًا لمستوى لغتك.


كما أن المدونات الصوتية المتوفرة على هذا الموقع متنوعة للغاية وستساعدك على سماع لهجات مختلفة ونغمات صوتية متعددة. لذلك ، يمكنك إتقان مهارات الاستماع الخاصة بك بشكل احترافي في وقت قصير جدًا.


أدخل الموقع


8. voscreen.com

يسمح لك Voscreen بتحسين مهاراتك في الاستماع إلى اللغة الإنجليزية بشكل كبير من خلال مقاطع الفيديو القصيرة.هذا هو تطبيق الهاتف الذكي Voscreen الذي يسمح لك بالتعلم مباشرة من هاتفك الذكي في أي وقت وفي أي مكان.


أدخل الموقع


9. موقع فيديو ESL

موقع فيديو ESL


موقع جميل جدا سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين حيث يحتوي على الكثير من الدروس التعليمية السهلة. من خلال هذا الموقع يمكنك ممارسة مهارات الاستماع الخاصة بك باستخدام مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية القصيرة المتوفرة في هذا الموقع. هناك العديد من الدروس التفاعلية لمساعدتك على تطوير مهاراتك اللغوية منخفضة المستوى مثل المفردات والقواعد والتحدث والاستماع.


يعد ESL Video أحد أفضل مواقع الاستماع باللغة الإنجليزية مع العديد من الميزات المتاحة. إنه مجاني تمامًا ويقدم دروسًا بسيطة وسهلة وغير معقدة ، مما يجعله مناسبًا جدًا للمبتدئين. لحسن الحظ ، تم إنشاء جميع الدروس المتاحة على هذا الموقع. هذا يجعل الموقع موثوقًا للغاية وفعالًا في تطوير اللغة الإنجليزية للمتعلمين. أدخل الموقع

أدخل الموقع



10. موقع Ello

يحتوي الموقع على العديد من المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو القصيرة مع محادثات فردية أو جماعية ، ويمكنك الإجابة على الأسئلة التي تصاحب كل مقطع بمجرد الاستماع إلى أحد المقاطع الصوتية. الشيء الجميل في المحادثات ، سواء كانت باللهجة الأمريكية أو باللهجة البريطانية ، هو أنها مقسمة إلى أقسام حسب المستوى ، بحيث يمكنك اختيار المستوى المناسب لك.


أدخل الموقع


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-