أفضل برامج تسريع شحن الهاتف المحمول ونصائح للشحن في وقت قصير

 أفضل برامج تسريع شحن الهاتف المحمول ونصائح للشحن في وقت قصير


أهم جزء في هاتفك هو البطارية ، لأنها هي التي تحدد المدة التي ستستمر فيها في استخدام الهاتف بشكل مستمر. ربما يعاني معظم مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة استنزاف بطارية الهاتف بسرعة.هذا يعني أن المستخدمين سيلاحظون عمر بطارية قصير عند استخدامهم للهاتف بشكل مستمر ، مع العديد من الألعاب والتطبيقات التي يحتاجها كل مستخدم على هواتفهم.أي أن الشحن الكامل للبطارية لا يدوم أكثر من 1 يوم.




سيؤدي ذلك إلى الكثير من الإزعاج لعمر البطارية وصحتها ، لذلك تحتاج إلى الاعتماد على التطبيق لمراقبة صحة وأداء بطارية الهاتف.فحص البطارية و العثور على المشاكل ذات الصلة لحل هذه التطبيقات لجعل البطارية تعمل بشكل صحيح في هذه المادة لجعل batterySpeed يصل الشحن الخاص بك وتوفر لك مع قائمة من أفضل البرامج لحماية البطارية وتسريع أفضل شحن البطارية.



1. برنامج Accu​Battery



برنامج تسريع شحن الهاتف المحمول

اكوباتيري برنامج تسريع شحن الهاتف هو التطبيق الأكثر تثبيتا على هاتفك والذي يستنفد البطارية بشكل كبير من أجل التخلص من هذه التطبيقات أو الحد من الاستخدام ، وأيضا مع كل شحنة يتم شحنها بواسطة هاتفك ، سيتم تقليل سعة البطارية وصحتها في حالة الاستخدام غير الصحيح ، لذلك سيتم تقليل سعة البطارية وصحتها بعد كل شحنة. بالإضافة إلى الكشف عن صحة البطارية ، يمكن قياس سعة البطارية وقوة الشحن بالمللي أمبير. يوفر التطبيق العين عندما تصل البطارية تهمة 100٪ حتى تقوم بفصل الهاتف من الشاحن.

القدرة على اكتشاف النسبة المئوية لتآكل البطارية عند الشحن ، أي مقدار ما تخسره أثناء الشحن ، تطيل شحن الهاتف.

سيعرض لك التطبيق تفاصيل كل تطبيق مع مقارنة دقيقة لكل تطبيق وباقي التطبيقات المثبتة على الهاتف والعمليات الأخرى.

يسمح لك بقياس قوة الشاحن الذي تستخدمه لهاتفك ، وهذا سيساعدك على اكتشاف الشاحن الأنسب لهاتفك.

يوفر هذا التطبيق معلومات دقيقة للغاية حول سرعة شحن الهاتف في حالة قفل الشاشة أو إضاءتها.

يعرض التطبيق الوقت المحدد الذي يستغرقه شحن الهاتف ، أي أنه يوضح بالضبط عدد الدقائق المتبقية لشحن الهاتف بالكامل ، بالإضافة إلى الوقت المتبقي لنفاد البطارية.

الاصدار مع المزيد من الميزات وإحصاءات أكثر دقة.


تحميل البرنامج




2. برنامج Greenify



برنامج تسريع الشحن الأصلي

تطبيق غرينيفي هو حر وسهل جدا للاستخدام الروبوت التطبيق الذي يسمح لك للحفاظ على عمر البطارية من الهاتف الخاص بك.مع تحسين مميزة جدا لحماية البطارية ، يمكنك القيام بذلك يدويا عن طريق إجبار تطبيق استنزاف البطارية في وضع السبات ، إضافة التطبيق إلى جلينيفيليست الخاص بك ، وترك التطبيق في وضع السبات.هذا يعني أن التطبيق لن يستهلك أي شيء من البطارية حتى يتم إخراجه يدويا مرة أخرى حتى يتمكن من العودة والعمل بشكل صحيح. يحتوي تطبيق تسريع الشحن الأخضر على العديد من الميزات مثل


التطبيق مجاني تماما ويمكن تثبيته على أي هاتف أندرويد.

إنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي خبرة لتنشيطه ، لذلك يمكن لأي شخص استخدام التطبيق والاستفادة من جميع ميزاته.

إنه فعال للغاية في مراقبة استهلاك البطارية للتطبيق ومقارنة استهلاك طاقة البطارية لكل تطبيق.

يتم تعطيل التطبيق مؤقتا حتى تقوم بإزالته من هذه القائمة وإعادة تنشيطه بنفسك ، ودعم معظم تطبيقات أندرويد.

يعمل التطبيق بدون امتيازات الجذر.أي أنه يحسن بطارية الهاتف دون إتلاف الهاتف.

تحميل البرنامج


3. برنامج Ampere



أفضل برنامج تسريع الشحن لالروبوت

1. يعد كابل الشاحن أحد الأشياء المهمة جدا التي تساعد في الحفاظ على عمر بطارية هاتفك ويتجاهلها الكثير من الأشخاص.ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه ليس كل كابلات الشاحن لها شحن متساو efficiency.It من الخطأ استخدام شاحن مختلف لهاتفك عن الشاحن الأصلي.قوة شحن الشاحن ليست هي نفسها ، وإذا كنت بحاجة إلى استخدام شاحن آخر ، فأنت بحاجة إلى قياس قوة الشحن قبل استخدام ما إذا كنت تريد شحن الهاتف للتحقق من التوافق مع الهاتف. 1. أحد التطبيقات التي توفر هذا هو تطبيق أمبير ، فقط قم بتوصيل الهاتف بالشاحن وتشغيل التطبيق ، يمكنك رؤية التوافق بين الكابل والهاتف.


 يساعدك التطبيق على التعرف على الحالة الصحية لبطارية هاتفك من خلال عرض سجل استهلاك البطارية.

العثور على التطبيقات التي تستهلك معظم البطارية وعرضها في شكل رسوم بيانية للكشف عن الفرق في الاستهلاك بين التطبيقات.

كن حذرا جدا في عملية اختبار جودة كابل الشحن الذي تستخدمه لشحن بطارية هاتفك.

التطبيق مجاني تماما ويمكن لأي شخص الاعتماد عليه واستخدامه بسهولة.

معدلات القياس المشار إليها من قبل التطبيق دقيقة للغاية وموثوق بها.

هذا التطبيق هو أفضل برنامج تسريع الشحن الأصلي لأنه يساعدك على حل مشاكل البطارية والشحن واكتشاف أفضل الكابلات لشحن هاتفك أثناء تسريع عملية الشحن.

تحميل البرنامج


4. برنامج Electron: battery health info‏



برنامج تسريع شحن الهاتف المحمول

يتطلع الكثير من الأشخاص إلى تحميل برامج تسريع الشحن وحماية البطارية للحفاظ على عمر بطارية الهاتف والحفاظ على صحته لفترة أطول ، ولعل من أفضل هذه التطبيقات التطبيقات الإلكترونية ، فهي دقيقة للغاية حول بطارية الهاتف. سيساعدك هذا التطبيق على معرفة المزيد عن جودة البطارية وصحتها وعدد دورات الشحن التي تتم ، مما سيساعدك في الوقت المتبقي لبطارية الهاتف ، ويساعدك أيضا كثيرا في توفير البطارية ، خاصة أن التطبيق يوفر لك معلومات ونصائح مهمة ستساعدك في ذلك يمكنك القيام بذلك.


سيعرض لك التطبيق التطبيق الذي يقوم بتسخين الهاتف ، والذي سيساعدك على الحد من استخدام هذه التطبيقات ،  وسيتم تقليل عمر البطارية ، 

فإنه يظهر معلومات مفصلة ودقيقة حول قدرة البطارية الحالية والحقيقية ، والتي تبين الوقت الحقيقي المتبقي من استنزاف البطارية الكامل.

التطبيق سوف أبلغكم عن درجة ارتداء البطارية وما التطبيقات سوف تساعد في هذا.

يوفر التطبيق القدرة على عرض عدد الشحنات في تاريخ الشحن الكامل للبطارية ، أي عند بدء استخدام البطارية.

التطبيق مجاني تماما وسهل الاستخدام ، فهو يوفر للمستخدمين معلومات مفيدة ودقيقة للغاية حول بطارية الهاتف.

تحميل البرنامج



5. برنامج AVG Cleaner



متوسط الأنظف هو أداة لطيفة جدا لتحليل وتنظيف الهاتف بطريقة ذكية جدا ، متوسط الأنظف هو أفضل برنامج تسريع الشحن لالروبوت عن طريق الكشف عن التطبيقات التي تعمل مع الاستهلاك المفرط للبطارية وتطبيق سهل جدا للاستخدام. النظام


تنظيف شامل وكامل لجميع القمامة والملفات القديمة والملفات التالفة لتوفير مساحة على هاتفك.

اعمل على اكتشاف معظم تطبيقات استنزاف البطارية ورفع درجات الحرارة.

قم بإزالة جميع التطبيقات غير المستخدمة التي تستهلك شحن الهاتف المحمول دون فوائد.

قم بإزالة الصور المزدحمة والمكررة لتوفير مساحة الهاتف وتقليل التوتر.

يمكن استخدام التحليل والمقارنة السريعة والدقيقة بين التطبيقات ، بما في ذلك شحن البطارية وتخزين الهاتف المحمول ، للتطبيقات التي تستهلك بشكل عام معظم موارد الهاتف المحمول.

افحص هاتفك بانتظام لاكتشاف الملفات والتطبيقات التي تستهلك الكثير من طاقة البطارية وتلفها.


 تحميل البرنامج


نصائح مهمة لشحن هاتفك في وقت قصير : 

بعد التعرف على قائمة أفضل برامج تسريع شحن الهاتف المحمول لتحسين عمر بطارية هاتفك الذكي ، سنرافقك الآن إلى قائمة أهم النصائح التي ستساعدك على شحن الهاتف بشكل أسرع.وهذا يعني الحفاظ على عمر البطارية والصحة. لن يؤدي استخدام التطبيقات المذكورة أعلاه وحدها إلى حفظ بطاريتك ، لذا بصرف النظر عن استخدام هذه التطبيقات ، ستحتاج إلى اتخاذ بضع خطوات لضمان بقاء بطارية هاتفك صحية لفترة طويلة.


استخدم الشاحن الأصلي لهاتفك: يجب أن تكون حريصا على شحن هاتفك بالكابل الأصلي أو بكابل مشابه له ، حيث أنه من الخطأ جدا استخدام أو شراء شاحن دون معرفة ما إذا كان مناسبا لهاتفك ويمكن أن يتلف بطارية الهاتف.القوة.

1. تقليل سطوع الشاشة: يعد سطوع الشاشة من أكثر الأشياء التي تستنزف البطارية ، لذلك يجب عليك دائما الحفاظ على مستوى منخفض من السطوع ، خاصة عند توصيل هاتفك بالشاحن.

لا تستخدم الهاتف أثناء الشحن: 1. من الأشياء التي تتلف البطارية بشكل أسرع وتشحنها في وقت أطول استخدام الهاتف أثناء الشحن.في كل مرة يتم فيها شحن البطارية ، سيتم استهلاك هذه الشحنة بمجرد استخدامها أثناء الشحن ، لذلك سيكون الشاحن وطاقة البطارية ضعيفين أيضا. تمكين وضع الطيران أثناء الشحن: إذا كنت لا ترغب في استخدام هاتفك بالكامل عند الشحن ، مثل أنك لا ترغب في تلقي هاتف ، فيمكنك تمكين وضع الطيران عند توصيل هاتفك بالشاحن.سيساعدك هذا الوضع على شحن الهاتف بشكل أسرع.

إيقاف واي فاي ، والموقع وبلوتوث.هذه الخدمات تستهلك البطارية بشكل كبير وملحوظ ، لذلك فمن المستحسن لإغلاقه عند توصيل الهاتف إلى charger.So سيتم شحن الهاتف بشكل أسرع.

الشحن الليلي: قم بتسخين الهاتف عند درجة حرارة عالية لإبطاء عملية الشحن ، حتى تتمكن من شحن الهاتف ليلا لتجنب وقت أشعة الشمس.

تنظيف الهاتف قبل الشحن: قبل بدء عملية الشحن ، يجب إجراء فحص وتنظيف للهاتف للتأكد من إيقاف تشغيل جميع العمليات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية.هذا يضمن عملية شحن أسرع.

لذلك ربما قدمنا لك ، أعزائي المتابعين ، قائمة بأفضل برامج تسريع شحن الهاتف المحمول ونصائح للشحن في وقت قصير ، يمكنك استخدام التطبيق الذي يناسبك ويوفر احتياجاتك ، وإذا كنت تريد معرفة كيفية شحن بطارية هاتفك ، فيرجى الاتصال بنا. إذا قمت بشحن الهاتف بشكل صحيح ، فستبقى البطارية معك ويمكنك استخدامها لفترة أطول ، اعتمادا على استخدامك اليومي للهاتف. كنت أعلم أنه يعمل لساعات ، وتصل إلى 1 يوم وأكثر من ذلك.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-