افضل 5 تطبيقات لتعلم الانجليزية مجاناً على هاتفك...ستتعلم في غضون شهر

افضل 5 تطبيقات لتعلم الانجليزية مجاناً على هاتفك 



عبرة هده التدوينة سأتطرق للموضوع أكثر بحت في العالم العربي و هو , ما هي أحسن طريقة للتعلم اللغة الإنجليزية  بسرعة من أفضل مصدر لتعلم المجاني .  سأقدم لك افضل 5 تطبيقات لتعلم الانجليزية مجاناً على هاتفك...ستتعلم في غضون شهر  


 




التطبيقات 5 لتعلم اللغة الإنجليزية مجانآ :


1 - Hello English :

 هدا التطبيق أعجبني كثيرآ , طبعآ هذا التطبيق يمكنك من خلاله تعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية , فجميع الأمور و واجهة التطبيق فهي باللغة العربية , و لديك عديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها إختيار الدروس التي تريدها و مفيدة  لك أنت  و طبعآ التطبيق يقدم لك أقسام بناء على مستواك في اللغة الإنجليزية , في الأول تبدأ بمستوى ضعيف و بي الكلمات الأساسية و تم تبدأ بتطور المستوى و فتح مراحل جديدة و تدهب لدروس أقوى و أكثر تعقيدآ , فعندما تضغط على قسم معين يبدأ بإعطائك الكلمات و ترجمتها  و كدلك يمكنك الإستماع للكلمة عبرة روبوت أو شخص و همي لتعلم النطق صحيح لها  , تبدأ يبدأ بإعطائك بعض الكلمات و تقوم بترتيبها  و فهمها لكي تبقة لك في دهنك من بعد ... ويمكنك التحسن بالإنجليزية بشكل ملحوظ جدآ إنطلاقآ من هاتفك فقط . 


2- Duolingo :

يعتبر تطبيق دولينجو من أكثر التطبيقات شهرة في العالم و أكثر إستخدما كدلك لتعلم اللغة الإنجليزية , أنا أيضا إستخدمته في السابق و تعلمت عدد كبير من الكلمات اللغة الإنجليزية المعقدة و حتى البسيطة , الصراحة تستفيد مع هذا التطبيق , الواجهة هنا بسيطة لدرجة لايمكن تخيلها يمكن لأي شخص تعلم اللغة الإنجليزية حتى  إدا كان طفل لا يعرف إستخدام الهاتف , عند البداية ستجد دوائر التي فيها الأساسيات تم الحيونات , الطعام , ضمائر ... و العديد من الأشياء التي تحتاجها كمبتدئ في اللغة الإنجليزية و تم تبدأ بصعود في المراحل من أسهل إلى أكثر صعوبة و بهدا يتطور كدلك مستواك في اللغة , و أيضا هناك شخص يتكلم معك و ينطق لك الكلمات باللغة الإنجليزية بشكل صحيح و من تما أنت يجب التعرف عليها . طبعآ في المراحل متقدمة ستبدأ أنت بتكلم مع التطبيق و تسجيل صوتك, صراحة تطبيق مفيد جدأ .

Memrise-3 :

التطبيق مماثل لإسمه فهو يقوم بتفعيل الداكرة خاصة بك و تكلم مع بإشياء خاصة باللغة الإنجليزية و من تما ينسيك و يدكرها لك مجددآ و يجب عليك تدكر تلك الكلمات التي قالها لك الروبوت خاص بهدا التطبيق , فكرة هنا جميلة جدآ و رائعة ستشغل الداكرة خاصة بك لي تدكر الكلمات التي ستحفظها و تستفيد منها , و يعلمك كلمات جديدة و جمل جديدة تستفيد منها .

4 - Cake : 

هدا التطبيق فكرته لتعلم اللغة الإنجليزية فكرة مختلفة تماما عن باقي التطبيقات التي تكلمنا عنها , فهدا التطبيق يمكنك من الإستماع و مشاهدة أشخاص يتكلمون باللغة الإنجليزية و باللهجة الأمريكية , وهدا طبعا سيرسخ في دهنك العديد من الكلمات و كدلك اللهجة أصلية للغة الإنجليزية , يظهر لك كلمات و عند ضغط عليها تجد أشخاص ينطقون هذه الكلمة أو يدخلونها في حوار و يمكنك أنت أيضا التكلم معهم .


5-Busuu :


هدا التطبيق خرافي بمعنى الكلمة الدي تعلمت منه أنا شخصيا 3 لغات أخرى و يعتمد الصوت و أيضا الكتابة و الجميل في هذا التطبيق يعطيك الدروس بشكل مرتب. من المستوى السهل A1 إلى المستوى الإحترافي B2 مع الضمائر و أيضا يمكنك التحميل الدروس منه عندما لاتتوفرعلى أنترنت , سيعطيك الكلمات باللغة الإنجليزية بصوت و الصورة و مع مثال في جملة , و في أخير كل درس  يعطيك موضوع يجب أن تكتب عليه و نشره في الموقع و هكدا سيأتي أشخاص متكلون أصلين باللغة الإنجليزية لتصحيح لك أخطائك .


إدا إستخدمت 3 تطبيقات أو 2 من هذه التطبيقات التي قمت بشرحها بإستمرار كل يوم 30 أو 40 دقيقة فستجد بعد شهرين مستواك أصبح خرافي و تتحسن بشكل جيد و يمكنك تعبر على أي شئ بإرتياحية و تكلم حتى مع أجانب .


b





عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-