أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالصوت والفيديو مجانًا

 أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالصوت والفيديو مجانًا


أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والفيديو مجانًا

لا تعتبر اللغة الإنجليزية صعبة التعلم أو معقدة كما يعتقد الكثير من الناس. يعتمد هذا الاعتقاد على الإخفاقات السابقة في تعلم اللغة الإنجليزية ، والتي غالبًا ما تكون ناتجة عن اتباع أساليب تعلم اللغة التقليدية غير القابلة للتطبيق. هي 10 من أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية المعتمدة على الفيديو والصوت للمبتدئين والتي تعتمد على التدريس التفاعلي والممتع لمساعدتك على تعلم مهارات اللغة الإنجليزية بسرعة وممارسة اللغة الإنجليزية بشكل رائع.



في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية ، مثل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ، لكن الميزة الأكبر لمواقع تعلم اللغة الإنجليزية هي أنها تفاعلية وشاملة في مختلف المهارات اللغوية. يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.هذه قائمة بأفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا على الإنترنت حول هذا الموضوع عبر الهاتف أو الكمبيوتر.



أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية

يتطلب التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة إتقان مجموعة متنوعة من المهارات اللغوية ، مثل مهارات القراءة ، والتي يمكن ممارستها من خلال قراءة القصص والروايات ، ومهارات الاستماع ، والتي يمكن ممارستها من خلال الاستماع إلى مقاطع فيديو YouTube باللغة الإنجليزية ، والبودكاست ، وحتى الأفلام الأجنبية. .


تعتبر مهارات الكتابة من أهم المهارات اللغوية التي يجب أن تمارسها يوميًا عن طريق كتابة فقرات قصيرة والتحقق منها بنفسك ، خاصة مهارات التحدث التي يمكن ممارستها بمفردك أمام المرآة ، فإذا كنت مبتدئًا يمكنك تجنب الإحراج.


لحسن الحظ ، يمكنك تطوير مهاراتك السابقة بطريقة رائعة باستخدام أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية.إذا كنت مبتدئًا وتبحث عن موقع لتعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية ، فإليك قائمة بأفضل المواقع التي تجعلك على الطريق الصحيح مسار تعلم اللغة الإنجليزية.


اقرأ أيضًا: برامج تعليم المحادثة باللغة الإنجليزية والمحادثة مع الأجانب


1. Duolingo



إذا كنت مبتدئًا في تعلم اللغة الإنجليزية وترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة وممتعة وغير مملة ، فلن تجد موقعًا أفضل من Duolingo. Duolingo هو أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت. يحتوي هذا الموقع على آلاف الدروس القصيرة والألعاب التفاعلية التي يمكنك ممارستها كل يوم في وقت فراغك لتحسين لغتك الإنجليزية. يساعدك هذا التطبيق على إتقان مجموعة متنوعة من المهارات اللغوية ، بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.


يحتوي Duolingo على الكثير من المفردات في أقسام مختلفة مثل الطعام ، والأسرة ، والدراسة ، والأفعال ، وما إلى ذلك ، بدلاً من تدريس الكلمات بشكل فردي ، يعلمها التطبيق في سياق وفي أمثلة مختلفة. من الجيد فهم المعنى الصحيح لها واستخدامها لهم في حياتك اليومية.يحتوي هذا الموقع على العديد من الميزات الأخرى وهو من أفضل المواقع للمبتدئين لتعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية وإليك بعض ميزات الموقع.


ميزات دوولينجو:


يعتبر أفضل موقع لتدريس اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانًا ، حيث يبدأ منك من أساسيات اللغة إلى الاحتراف.

يتضمن اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية لمساعدتك على معرفة مستواك الحالي بالضبط.

موقع Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية تفاعلي للغاية ، حيث يستخدم الصوت والفيديو لتقديم الدروس والحفاظ على المعلومات في ذهنك.

يساعدك هذا الموقع على تتبع تقدمك أثناء دراسة اللغة الإنجليزية ويحفزك على التعلم كل يوم.

بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، يمكنك تعلم العديد من اللغات الأخرى على Duolingo.

لدينا تطبيق Duolingo متاح لأجهزة Android و iPhone ، لذا يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية في أي وقت من هاتفك باستخدام هذا التطبيق.

افتح الموقع


2. تعلم اللغة  BBC Learning English



أفضل مواقع الاستماع باللغة الإنجليزية للمبتدئين

تعد BBC واحدة من أشهر منصات الأخبار حول العالم ومقرها في المملكة المتحدة ، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات. أهم ما يميز هذا الموقع أنه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة للغاية من المحتوى التعليمي ومناسب لمستويات مختلفة حيث توجد مستويات للمبتدئين أو المتوسطين أو الخبراء. إنجليزي.


يحتوي موقع تعليم اللغة الإنجليزية في بي بي سي على العديد من الدروس التعليمية على شكل مقاطع فيديو وبودكاست ، حيث يتيح لك كل درس تعلم مفردات جديدة ومعرفة كيفية استخدامها في السياق الصحيح ، وسنعلمك بالطريقة الصحيحة ، كما أنه يعتبر أفضل موقع استماع للغة الإنجليزية للمبتدئين ويمكن أن يساعدك على تحسين مهارات الاستماع لديك.


ميزات موقع BBC Learning English:


يقدم الموقع دروسًا تعليمية حول الموضوعات اليومية والأخبار والشؤون الجارية حتى تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية كما يتم استخدامها في الحياة الواقعية. يتم تصنيف الدروس المتوفرة على هذا الموقع حسب المحتوى المركّز مثل المفردات والقواعد والنطق والاستماع.

من خلال هذا الموقع يمكنك تحسين مهارات الاستماع لديك بشكل ملحوظ في فترة زمنية قصيرة حيث أنه أفضل موقع استماع للغة الإنجليزية للمبتدئين أو المحترفين.

يحتوي هذا الموقع على العديد من الاختبارات لمساعدتك في تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية.

يتمتع الموقع بواجهة أنيقة وسهلة تجعل تعلم اللغة ممتعًا.

يعتبر من أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا استنادًا إلى الصوتيات والصور ومقاطع الفيديو.

يوجد أيضًا تطبيق هاتف ذكي يسمح لك بالدراسة في أي وقت وفي أي مكان.

افتح الموقع



3. موقع Busuu 



هل تعلم أنه ليس عليك أن تكون عبقريًا لتعلم اللغة الإنجليزية ، فقط العادات اليومية البسيطة يمكن أن تسفر عن نتائج مذهلة. بدلاً من مطالبتك بدراسة اللغة الإنجليزية لبضع ساعات كل يوم ، يطلب منك Busuu دراستها لفترة قصيرة من الوقت كل يوم. التزم به قدر الإمكان.


لكن هل تريد أن تعرف ما هي أفضل ميزات Busuu التي تجعله أحد أفضل مواقع تعلم اللغة العربية؟ ستساعدك الإضافات على تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف ، كما تركز على جميع المهارات اللغوية التي تحتاجها للتعلم والدروس المفيدة والدروس البطاقات التعليمية تحفظ المفردات الجديدة وتجعل القواعد سهلة وتساعدك على فهمها بطريقة سهلة وتساعدك على تطوير مهارات الاستماع والتحدث لديك.


لكن إذا كنت تعاني من صعوبات النسيان أو التذكر ، فلا داعي للقلق على الإطلاق. يساعدك Busuu في التغلب على هذه المشكلة بسهولة من خلال التكرار المستمر ، كما هو الحال عند تعلم كلمات جديدة. في الواقع ، كررها مرارًا وتكرارًا حتى تتذكرها تمامًا ولا تنساها مرة أخرى. هذا يجعل Busuu موقعًا رائعًا لتدريس اللغة الإنجليزية مجانًا للمبتدئين من الصفر إلى مستويات اللغة المتقدمة.


ميزات موقع Busuu الإلكتروني:


يعد موقع Busuu أحد أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية لأنه يحتوي على نهج متكامل لتعلم اللغة وإتقانها من المستوى A1 إلى المستوى C1.

يقدم هذا الموقع اختبار تحديد المستوى أولاً. سيساعدك هذا في معرفة مستواك الحالي في اللغة ومكانًا جيدًا لبدء رحلتك التعليمية حتى لا تضيع الكثير من الوقت.

تسمح لك Busuu بتحديد جداول الدراسة اليومية والأسبوعية. احصل على تذكيرات يومية حتى تتمكن من التركيز على تعلم اللغة.

هذا الموقع له ميزات جيدة جدا. هذه هي القدرة على التفاعل مع الناطقين الأصليين من خلال التحدث والكتابة ، مما يساعدك على تطوير مهاراتك اللغوية بطريقة قوية وفعالة.

افتح الموقع


4. مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية



سواء كنت مبتدئًا في اللغة الإنجليزية أو لديك خبرة واسعة في اللغة ، ستستفيد كثيرًا من الموقع لتعلم اللغة الإنجليزية باللغة العربية (learnenglish.nu). في هذا الموقع يمكنك أن تجد دروسًا سهلة جدًا للمبتدئين. بالإضافة إلى الدروس المتقدمة في تعلم اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك الدروس التي تعلم الحروف الإنجليزية والأرقام وأيام الأسبوع والأشهر ، ستساعدك على زيادة مستواك بشكل كبير.


أكبر ميزة لهذا الموقع هي أنك لا تتعلم مفردات وكلمات اللغة الإنجليزية فقط ، بل تتعلم العبارات والجمل التي غالبًا ما تستخدم في الحياة اليومية ، ويمكنك التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة دون تفكير. لقد تعلمت الكثير عن التحدث ويمكنني أيضًا استخدام هذا الموقع. يحتوي على العديد من الميزات الموجودة في أشهر مواقع تعلم اللغة الإنجليزية.


يحتوي الموقع على العديد من الدروس التعليمية التي ستساعدك في الحصول على فهم جيد للمفردات والمصطلحات ، وهناك العديد من الأمثلة عليها ، كما سيساعدك في الحصول على فهم جيد للقواعد.يوجد قسم للعبارات الشائعة مثل التعبيرات والتعبيرات من الامتنان ... يمكن العثور على التعازي وعبارات النجاح والجمل التي تحتاجها في الفنادق والمطاعم والمطارات وما إلى ذلك. لهذا السبب ، فهو بالتأكيد أحد أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية.


افتح الموقع



5. يوتيوب Youtube 



في الواقع ، لا يمكن تجاهل YouTube عند الحديث عن أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا. يُعد موقع YouTube من أشهر المواقع التعليمية في الوقت الحالي ويستخدمه الجميع بشكل أساسي للترفيه. يمكن المتابعة إلى


ما عليك سوى كتابة عبارة بحث متعلقة بالإنجليزية على YouTube مثل "تعلم اللغة الإنجليزية" أو "تعلم اللغة الإنجليزية" وسيتم نقلك إلى الآلاف من مقاطع الفيديو والقنوات التعليمية الرائعة لتضعك على الطريق الصحيح لتعلم اللغة. زيادة.


على سبيل المثال ، تعد zAmericanEnglish واحدة من أشهر قنوات تعلم اللغة الإنجليزية على YouTube. على هذه القناة ، يمكنك العثور على العديد من دورات اللغة الإنجليزية لمساعدتك على تعلم القراءة والكتابة والتحدث والاستماع ، ومساعدتك في الاستعداد لاختبار TOEFL. وامتحانات IELTS كلها مجانية.


افتح الموقع.


6. كامبريدج للغة الإنجليزية Cambridge learning english 



تعد جامعة كامبريدج واحدة من أهم الجامعات المرموقة في العالم ويقع مقرها في المملكة المتحدة. يحتوي موقع الجامعة هذا على قسم خاص لتعلم اللغة الإنجليزية سيساعدك على تحسين مستواك بشكل كبير من خلال الأنشطة التفاعلية التي تركز على لغات مختلفة. مهارات مثل القراءة والكتابة والاستماع والتحدث بالإضافة إلى المفردات والقواعد.


من مزايا هذا الموقع أنه يوفر الوقت ، حيث يمكن إكمال الأنشطة في أقل من 10 دقائق. لذا يمكنك الاستمرار في هذه الممارسة كل يوم حتى يتحسن مستواك في اللغة الإنجليزية ، ولكنه من أهمها. من مميزات هذا الموقع أنه يمكنك اختيار مستوى وموضوع لكل نشاط ، فالمواضيع مثل السفر والطعام والهوايات والرياضة لها مستويات مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم ، بحيث يمكنك اختيار الدرس الذي يناسب غرضك. لأذواقك واحتياجاتك.


افتح الموقع



7. موقع  British council 



يقدم المجلس الثقافي البريطاني هذا الموقع حتى يتمكن الجميع من تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا تمامًا ، ويتضمن الموقع دروسًا تفاعلية ، ويحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو والألعاب والبودكاست.


يحتوي الموقع على ستة أقسام رئيسية لتعلم اللغة الإنجليزية ، أولها قسم المهارات ، حيث يمكنك ممارسة القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. القسم الثاني هو المفردات ، وهناك أيضًا أقسام مختلفة مثل القواعد ، واللغة الإنجليزية للأعمال ، واللغة الإنجليزية العامة. .


يحتوي الموقع أيضًا على مستويات مختلفة ، على سبيل المثال يمكنك اختيار المستوى A1 كتابيًا. سيُطلب منك هنا ملء النماذج وكتابة نصوص بسيطة مثل رسائل البريد الإلكتروني ، ولكن إذا اخترت مستوى متقدمًا مثل C1 ، فستكتب مقالات وتقارير ومهام جامعية وما إلى ذلك.


افتح الموقع


8. موقع Lingua



Lingua هو أحد أشهر المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا تمامًا ، ويحتوي على الكثير من المحتوى التعليمي ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية. كما يتضمن أيضًا اللغة الإنجليزية للأعمال في قسم اللغة الإنجليزية ، وهو أمر ذو فائدة كبيرة إذا كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية من أجل العثور على وظيفة في شركة مرموقة.


تحتوي الأنشطة على موقع Lingua على نص قصير أو مقاطع صوتية يجب قراءتها أو الاستماع إليها أولاً. بعد ذلك يمكنك إجراء اختبار مكون من 5 أسئلة لمعرفة مستواك الحالي ومستواك. لذلك يعتبر من أهم وأفضل المواقع للمبتدئين لتعلم اللغة الإنجليزية.


الموقع مجاني تمامًا للاستخدام من المنزل ، ولا يحتاج إلى مساعدة مدرس ويتطلب معرفة بسيطة باللغة الإنجليزية ، ولكنه مناسب أيضًا للمبتدئين حيث يتم تضمين الموضوعات. توجد درجات متفاوتة من الصعوبة من مستوى المبتدئين A1 إلى المستوى المتقدم C1.


افتح الموقع



9.  UsingEnglish 



يعد استخدام اللغة الإنجليزية أحد أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية المجانية. يحتوي هذا الموقع على قائمة بالمفردات والعبارات التي ستساعدك على توسيع مفرداتك من الكلمات ، كما سيساعدك على التدرب على استخدام هذه المفردات عند التحدث والكتابة. على الرغم من أن الموقع يساعد في تطوير المهارات اللغوية المختلفة ، إلا أنه يعتبر موقعًا يعلم القراءة باللغة الإنجليزية على وجه التحديد بسبب تركيزه على فهم القراءة.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موقع استخدام اللغة الإنجليزية على مئات الاختبارات ، وما يصل إلى 520 اختبارًا يمكنك إجراؤها يوميًا لاختبار مستوى لغتك ، والعثور على أخطائك وتصحيحها ، وكل ذلك مجانًا. اللغة الإنجليزية بما في ذلك القواعد مثل أزمنة الفعل ، الصوتيات ، المقالات والقراءات


افتح الموقع


10. موقع ترجمة جوجل



قد تتفاجأ عندما تكتشف أن Google Translate من أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية ، ولكن هذا لأن الموقع تطور بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ويقدم خدمات ترجمة ممتازة .. واقعية للغاية. ترجمة جوجل ، الموقع لا يعرض الترجمات فقط ، لكنه يعرض التعريفات الدقيقة للكلمات ومعانيها ، مما يساعدك على معرفة النطق الصحيح. والأفضل من ذلك هو تقديم هذه الكلمة إليك في بضع جمل أو عبارات حتى تتمكن من استخدامها بشكل صحيح عند التحدث.


بالطبع ، لا يشرح القواعد أو يعلمك المهارات اللغوية ، لذلك لا يمكنك الاعتماد على موقع الترجمة من Google لتعلم اللغة الإنجليزية فقط ، ولكن كموقع ترجمة يمكن استخدامه مثل Google Translate ، فهو موقع خاص جدًا . قاموس يساعدك على ترجمة الكلمات والعبارات الصعبة التي تواجهها أثناء تعلم اللغة الإنجليزية. يساعدك أيضًا على تعلم المفردات والكلمات التي لها نفس المعنى أو ما شابه ذلك.

website 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-