أفضل مواقع البحث عن الوظائف والوظائف عبر الإنترنت لعام 2022

 أفضل مواقع البحث عن الوظائف والوظائف عبر الإنترنت لعام 2022

أفضل المواقع للعثور على وظائف في الخليج وحول العالم

أفضل موقع للبحث عن الوظائف والوظيفة

هناك الكثير من مواقع الوظائف المتاحة في الوقت الحالي ، ولكن جميعها فعالة في الحصول على الوظيفة المناسبة لأن هناك العديد من الميزات التي يجب أن تتوفر في أفضل مواقع البحث عن الوظائف لمساعدتك في العثور على الوظيفة المثالية. ليس بالضرورة. نما هذا القطاع بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية. وذلك بسبب وجود العديد من المواقع العالمية والعربية للبحث عن عمل ، بما في ذلك ملايين الشركات التي تحتاج إلى موظفين في جميع أنحاء العالم.



إحدى الفوائد التي تحصل عليها من أفضل مواقع العمل هي القدرة على تصنيف الوظائف والبحث عنها بسهولة. يمكنك هنا تصفية فرص العمل حسب الراتب والقطاع ونوع الوظيفة وعدد الساعات والمزايا التي توفرها الوظيفة. يساعدك في العثور على الوظيفة المناسبة بجهد أقل ، مثل الموقع الجغرافي ، وهناك أيضًا مواقع توفر محتوى تعليميًا لمساعدتك في تطوير مهاراتك ، ومواقع تساعدك في بناء سيرتك الذاتية. تقدم الموضوعات أدلة شاملة حول أفضل المواقع للعثور عليها وظائف في مصر ودول الخليج وحول العالم.



هناك العديد من مواقع العمل الدولية التي تقدم وظائف في أي مكان في العالم ، وأثناء البحث عن وظائف في هذه المواقع ، يمكنك اختيار البلد الذي تريد الحصول على وظيفة فيه. أهم شيء في هذه المواقع هو أنها مفيدة ، فهناك مئات الملايين من الأشخاص يستخدمون هذه المواقع وهنا أفضل مواقع العمل العالمية المجانية ، لذلك قم ببناء شبكة علاقات قوية للغاية.


 أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية مجانًا


1. Linkedin 



أفضل موقع للبحث عن الوظائف والوظيفة

LinkedIn هو الموقع الأكبر والأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بالوظائف والشواغر.لديك قاعدة هناك العديد من الفوائد التي لا حصر لها ليس فقط للعثور على الوظيفة المناسبة ، ولكن أيضًا لتطوير مهاراتك وتحسينها ، ومعرفة الأشخاص المهمين والمؤثرين ، ومتابعتهم ، والاستفادة منهم.


لدى LinkedIn العديد من الوظائف المجانية التي يمكنك التقدم لها ، ويمكنك تصفية الوظائف من خلال مجموعة متنوعة من المعايير مثل نوع العقد ومستوى الخبرة والراتب والمزيد للعثور على الوظيفة التي تبحث عنها. مقارنة بمواقع العمل الأخرى ، يسهل Linkedin التقدم للوظائف والتواصل مع الشركات. أحد أفضل مواقع البحث عن الوظائف والتوظيف في العالم.


ميزات LinkedIn:


يحتوي الموقع على ملايين المستخدمين حول العالم من أصحاب الأعمال والطامحين وحتى الباحثين عن عمل.

يمكنك إضافة تاريخ عملك والتعليم إلى ملف التعريف الخاص بك.

يمكنك الحصول على جميع أنواع الوظائف على هذا الموقع ، سواء كان ذلك العمل عن بعد أو بدوام كامل أو بدوام جزئي.

زيارة موقع


 أفضل تطبيقات الكسب عبر الإنترنت


2.  Indeed



أفضل موقع للبحث عن الوظائف والوظيفة

موقع آخر يحظى بشعبية كبيرة ، لا يقل أهمية عن موقع لينكد إن في الواقع ، يعد إنديد أحد أفضل مواقع البحث عن الوظائف وهو أحد مواقع التوظيف.تم إطلاق هذا الموقع في عام 2004 وأصبح شائعًا للغاية حيث يضم الموقع الآن أكثر من 250 مليون مستخدم. يمكنك الحصول على وظائف في أي قطاع تقريبًا على هذا الموقع ويشمل جميع أنواع الوظائف ، بما في ذلك الوظائف بدوام كامل ، والوظائف بدوام جزئي ، والمزيد. - الوظائف بالساعة والوظائف عن بُعد التي تعمل عبر الإنترنت والتعاقد على الوظائف بغض النظر عن مستوى خبرتك.


استخدم إنديد للبحث عن وظائف مجانًا ، وتحميل سيرتك الذاتية على الموقع وإظهارها لمسؤولي التوظيف ، واختيار الشركات التي تثق بها ، وتنزيل التطبيق على الموقع وتنزيله على هاتفك. تستخدم لعرض الوظائف في أي وقت.


مميزات الموقع:


يقدم الموقع فرص عمل في الخليج ومصر وحول العالم.

يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا لملايين المستخدمين والشركات.

تصميم الموقع الجذاب سهل الاستخدام ، مما يسمح لك بالبحث عن الوظائف بمرونة.

زيارة موقع


3. موقع Glassdoor




Glassdoor هو واحد من أشهر وأفضل مواقع البحث عن الوظائف وواحد من أكثر مواقع البحث عن الوظائف ثقة. تم إنشاء الموقع في عام 2008 وسيضم ملايين المستخدمين وبيانات الشركة في عام 2022. يركز موقع Glassdoor بشكل أساسي على الشفافية والمصداقية حقوق الموظفين وأصحاب الأعمال يقدم الموقع مراجعات صريحة للشركة من ملايين الموظفين. وفقًا لإحصائيات الموقع ، هناك أكثر من 2.1 مليون شركة ، و 110 مليون مراجعة للشركة ، و 54 مليون زائر شهريًا للموقع. يمكنك استخدام موقع Glassdoor عن طريق إنشاء حساب مجاني على موقع العمل. بعد ذلك ، يمكنك تحميل سيرتك الذاتية على الموقع. يمكنك أيضًا الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني ليتم إخطارك بأول الوظائف الشاغرة المعروضة. بالطبع يمكنك أيضًا: يستخدم الموقع أيضًا شريط البحث لتصفح عروض الوظائف الحالية ، حيث ستجد لمحات عامة عن الشركة ، وتقييمات ، ومراجعات الشركة ، والمديرين التنفيذيين ، بالإضافة إلى معلومات حول الوظائف وكيفية التقدم لها. معلومات حول الراتب والمزايا التي تتلقاها.


ميزاتGlass door :


يوفر الموقع بيانات ومعلومات الشركة بالإضافة إلى الرواتب وغيرها من البيانات المهمة.

يتم تضمين جميع أنواع فرص العمل ، سواء عبر الإنترنت أو في المكتب.

الموقع سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على تطبيق هاتف ذكي يساعدك على متابعة عملك بسهولة.

زيارة موقع


صقل مهاراتك الآن من خلال تعلم لغة جديدة.



4. getwork



كان Getwork يُعرف سابقًا باسم LinkUp ولم يتغير الموقع كثيرًا منذ تغيير الاسم. لأنه أفضل موقع عمل لمجموعة كبيرة من المستخدمين. من أهم ميزات هذا الموقع تجميع الوظائف المعروضة. يحتوي الموقع الآن على قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة جدًا حيث أنه مأخوذ من العديد من المواقع ويحتوي على جميع البيانات


تعتمد Getwork على أكثر من 10000 مصدر للحصول على وظائف شاغرة جديدة مباشرةً ، وتظهر بسرعة كبيرة في غضون ساعة من نشرها ، بحيث يمكنك التقدم للوظائف الشاغرة بسرعة وبسرعة. زيادة. هذا سيزيد بالتأكيد. يتحقق الموقع أيضًا من الشركات لضمان المصداقية. بالإضافة إلى هذه الميزات ، فإن الموقع سهل الاستخدام بفضل واجهة مستخدم منظمة بشكل جيد للغاية وهو مجاني تمامًا ، على الرغم من أنه سيتعين عليك إنشاء حساب جديد على الموقع لتتمكن من حفظ وظائفك والحصول على التنبيهات بسهولة. إلى.


يتمتع Getwork بمزايا أخرى تجعله أفضل موقع للتوظيف في العالم. الأهم من ذلك ، السرعة والمرونة والعدد الكبير من الوظائف المعروضة في جميع الأوقات. على سبيل المثال ، لا يمكنك التقدم لوظيفة على الموقع نفسه ، لكنك تحتاج إلى زيارة موقع الشركة على الويب أو موقع آخر تم نشر الوظيفة بالفعل. هناك أيضًا بعض المرشحات لتصفية إعلانات الوظائف.


مميزات الموقع:


عرض الوظائف بسرعة كبيرة.

يحتوي الموقع على ملايين الوظائف الشاغرة في مختلف المجالات.

الموقع مجاني للاستخدام.

وأكد المجند.

زيارة موقع.


5. ميزات FlexJobs




إذا كنت تبحث عن موقع عمل مجاني يركز على العمل عن بعد من المنزل ، فكما يوحي اسم الموقع ، فإنه يركز بشكل أساسي على الوظائف المرنة التي تسمح لك بالعمل من المنزل في أي مكان في العالم. يجب عليك استخدام FlexJobs. يتحقق الموقع أيضًا من بيانات الوظيفة. ينتج عن هذا وظائف أقل مقارنة بالمواقع الأخرى ، لكنها كلها وظائف موثوقة.


في هذا الموقع ، يمكنك الحصول على وظائف في أي مجال تقريبًا حيث يمكنك العمل عن بُعد ومن المنزل ، بما في ذلك التسويق والتصميم وهندسة البرمجيات وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على وظائف بدوام كامل وبدوام جزئي وعمل مستقل.يتيح لك ذلك بسهولة ابحث عن الوظائف وقم بالتصفية حسب عوامل مختلفة مثل الراتب وساعات نشر الوظيفة والنوع والصناعة.


مميزات الموقع:


مثالي لمن يبحثون عن عمل من المنزل أو عن بعد.

موقع شامل لجميع أنواع المهن في مختلف المجالات.

يتضمن العديد من الميزات لمساعدتك في رحلتك المهنية.

زيارة موقع



6. Ladder's 


Ladder's هي واحدة من مواقع التوظيف الرائدة ، لكنها ليست للمبتدئين لأنها تركز على الوظائف ذات الأجور العالية والمرموقة التي تتطلب خبرة ، مثل المناصب الإدارية والتنفيذية براتب سنوي قدره 100000 دولار أو أكثر. لذلك ، إذا كنت تعمل في المجال لفترة طويلة وتبحث عن وظيفة ذات مكانة أعلى ، فهذا هو الخيار الأفضل.


في هذا الموقع ، يمكنك العثور على العديد من الشركات العالمية التي تبحث عن موظفين مثل Amazon و Apple و PepsiCo والعديد من الشركات الكبيرة الأخرى في مختلف الصناعات. يوفر أهم المعلومات والبيانات حول الوظائف أكثر من أي موقع آخر حيث يمكنك العثور على أوصاف الوظائف والمواقع والرواتب وحجم الشركة وأهم التفاصيل حول الموظفين والوظائف المماثلة التي يمكنك التقدم لها.


مميزات الموقع:


يعتبر أفضل موقع عمل للمرشحين ذوي الخبرة والإداريين.

لدينا قاعدة بيانات منظمة وشاملة للغاية لأهم المعلومات حول كل وظيفة.

يعتبر من أكثر مواقع البحث عن الوظائف موثوقية ويستخدمه العديد من الشركات العالمية.

يقدم هذا الموقع اشتراكات مدفوعة توفر ميزات أكثر ملاءمة.

زيارة موقع


7.  Monster 



موقع Monster هو أحد أقدم مواقع العمل عبر الإنترنت في العالم. تأسس موقع Monster في عام 1994 لجمع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل معًا في مكان واحد ، وهو يتمتع بشعبية كبيرة لدرجة أنه يجتذب الآن 29 سيرة ذاتية جديدة كل يوم. وقد تم تقديم 7900 طلب عمل. على قدم المساواة مع إنديد والمواقع الأخرى من حيث الجودة والموثوقية وسهولة الاستخدام ، ولكن الموقع لا يقوم بتصفية الوظائف. هناك عدد أقل من الفلاتر المتاحة لـ


مثل إنديد ولينكد إن ، مونستر تقدم مجموعة كاملة من الخبرات وترتيبات العمل ، بما في ذلك العمل بدوام كامل أو بدوام جزئي ، والعمل الحر ، والعمل عن بعد ، والعمل المؤقت ، وأنواع العمل الأخرى.يمكن العثور على وظيفة. يمكنك تسجيل حساب مجاني على الموقع ، ولكي تتقدم لوظيفة هناك العديد من الوظائف المنشورة على مواقع أخرى والتي لا تتطلب منك تسجيل حساب على الموقع نفسه.


ميزات موقع مونستر:


Monster هو واحد من أفضل مواقع العمل المجانية وسهلة الاستخدام.

يحتوي على العديد من الميزات المتاحة التي يتم تحديثها باستمرار.

زيارة موقع



8.AngelList



AngelList هو موقع وظائف حديث نسبيًا ، لكنه يركز في الغالب على الوظائف المتعلقة بالتكنولوجيا ، خاصة بالنسبة للشركات الناشئة ، لذلك يمكنك مشاهدة ما لا يقل عن 130.000 وظيفة على الموقع ، لذا فقد أصبح شائعًا في فترة زمنية قصيرة. الآن على الموقع ، يمكنك أن تجد العديد من شركات التكنولوجيا. مرة أخرى ، Revolut و Squarespare و Mozilla وغيرها.


يأتي موقع AngelList بتصميم رائع للغاية ويؤكد على الشفافية والموثوقية. ويحتوي على بيانات مهمة: حجم الشركة ، ومبلغ الاستثمار ، وثقافة الشركة ، والأهداف ، وما إلى ذلك ، ومعلومات حول الشركات التي توظف ، وما إذا كان العمل عن بُعد ممكنًا أم لا لأي وظيفة بناء على تلك المعلومات.


ميزات AngelList:


يمكنك إنشاء ملف تعريف شخصي على الموقع وعرض سيرتك الذاتية والأكثر أهمية.

يعتبر من أفضل مواقع البحث عن الوظائف من حيث الصدق والشفافية حيث يركز على بناء الثقة بين الشركات والباحثين عن عمل.

هناك الكثير من الشركات الناشئة الطموحة ، لذا فهي مفيدة جدًا ، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن هذا النوع من الوظائف.

زيارة موقع



10- موقع Wuzzuf 




يعتبر موقع ودزف من أفضل مواقع التوظيف في دول الخليج ومصر والوطن العربي بشكل عام وهو من أقدم المواقع في هذا المجال وقد تم تأسيس الموقع من قبل شركة بشار سوفت للتكنولوجيا وهو موجود منذ عام 2009 وأيضاً يقدم وظائف في العديد من الدول الخليجية والعربية ، وأهمها مصر والإمارات والسعودية وقطر وغيرها.


يحتوي الموقع على بعض الإحصائيات المدهشة للغاية التي تمثل قوة الموقع ومكانته في قطاع التوظيف في الشرق الأوسط مع وجود آلاف الشركات على الموقع وأكثر من 100،000 باحث عن عمل يعملون على الموقع. ستجد أن الموقع يحتوي على آلاف الوظائف الشاغرة في كل مجال وقطاع. هذا هو أفضل موقع لأولئك الذين يريدون موقع عمل في الخارج.


زيارة موقع



2.Bayt.com



أفضل موقع للبحث عن الوظائف والوظيفة

بيت.كوم هو واحد من أفضل مواقع البحث عن الوظائف والتوظيف في الدول العربية مع وظائف في العديد من البلدان بما في ذلك مصر والجزائر والمغرب وتونس والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والمملكة العربية السعودية والعديد من دول الخليج الأخرى وهذا الموقع يشمل أيضًا جميع أنواع الوظائف ، بما في ذلك الوظائف بدوام كامل ، والوظائف بدوام جزئي ، والعمل عن بُعد. يتم عرض تفاصيل الوظيفة وكذلك معلومات مثل الراتب والمهارات والخبرة المطلوبة ومعلومات الشركة وبيانات أخرى ، ويحتوي الموقع على مدونات توفر مقالات ومدونات مفيدة للغاية لمساعدتك في العثور على وظيفة.


زيارة موقع



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-