أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية مجانًا 2022

 أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية مجانًا 2022


هل تعلم أن معظم السير الذاتية المطبقة على الوظائف اليوم مرفوضة من قبل أنظمة الكمبيوتر قبل عرضها على المديرين؟ السير الذاتية الاحترافية التي تلبي المعايير الصحيحة للقبول ما هي أفضل مواقع كتابة السيرة الذاتية المجانية التي يمكنك الوثوق بها للوظائف؟



في الواقع ، هناك عدد كبير جدًا من هذه المواقع ، ولكن من المؤكد أن كل هذه المواقع تستحق المحاولة وقد تكون مضيعة للوقت.هناك العديد من القوالب. لحسن الحظ ، ليس عليك البحث عن هذه المواقع بنفسك. قمنا أدناه بتجميع قائمة بأفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت مجانًا باللغة العربية أو الإنجليزية لأنها مجانية وسهلة الاستخدام للغاية.



أفضل مواقع صانع السير الذاتية المجانية

السيرة الذاتية هي وثيقة ورقية أو إلكترونية تقدم أهم المعلومات عن الفرد ، بما في ذلك الخبرة والمهارات العملية والأكاديمية. السيرة الذاتية مطلوبة للتقدم لمعظم الوظائف اليوم. وذلك لأن المديرين يعتمدون على السير الذاتية لتصفية المرشحين للوظائف. اختر الأفضل.


ومع ذلك ، قد تحتاج إلى إنشاء ملف PDF لمناسبات أخرى ، مثل الدراسة في جامعة بالخارج أو التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية أو الحصول على فرصة تدريب.


هناك العديد من الأقسام الأساسية التي يجب أن تكون قادرًا على استخدامها في سيرتك الذاتية ، وأهمها:


المعلومات الشخصية: تتضمن اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومعلومات الاتصال الأخرى. قد نحتاج أيضًا إلى تضمين صورتك في السير الذاتية ، وما إلى ذلك.

التعليم: يتطلب هذا القسم منك سرد خلفيتك التعليمية وخلفيتك التعليمية ، بما في ذلك اسم جامعتك وشهادتك ومجال دراستك وسنوات دراستك وبيانات أخرى.

التاريخ الوظيفي: في هذا القسم ، يقدم الباحثون عن عمل اسم الشركة والمسمى الوظيفي وتواريخ بدء الوظيفة وانتهائها بترتيب زمني من الأقدم إلى الأحدث ، إلى جانب معلومات أخرى حول المسؤوليات والمهام. يجب أن أذكر ما فعله في هذه الوظائف.


بالطبع ، يمكن أن تتضمن السيرة الذاتية مهارات الكمبيوتر والإنترنت ، والمهارات الشخصية ، ومهارات الاتصال ، بالإضافة إلى المهارات المختلفة التي يمتلكها الشخص ، مثل إتقان اللغة والتحدث بلغة أجنبية. ويمكن إثبات المهارات من خلال الشهادات الرسمية. الاكتساب المكتسب من الامتحانات أو دورات تدريبية (دورات).


هل ترغب في إنشاء سيرة ذاتية مجانية بتنسيق PDF باللغة العربية للحصول على وظيفة أحلامك ، خذ وقتك وقم بإعداد بياناتك ومعلوماتك الشخصية ، ثم اختر أحد المواقع الرائعة والمجانية التالية لإنشاء سيرتك الذاتية بسهولة.


1.  canva 



في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، يجب أن تجد Canva في المقدمة لأنه موقع ضخم لإنشاء جميع صورك وتصميماتك الرسومية ، بما في ذلك سيرتك الذاتية. يحتوي الموقع على مئات القوالب المجانية التي أنشأها مصممين محترفين حول العالم. يدعم الموقع لغات مختلفة ، لذا يمكنك إنشاء سيرة ذاتية بتنسيق PDF باللغتين العربية والإنجليزية مجانًا. يمكنك أيضًا تنزيل سيرتك الذاتية بتنسيقات متعددة مثل PDF و PNG و JPG.


يحتوي Canva أيضًا على العديد من الميزات الأخرى التي تجعله أفضل موقع للسيرة الذاتية باللغة العربية ، مثل سهولة الاستخدام. الفكرة الرئيسية لإنشاء هذا الموقع هي تسهيل عملية التصميم الجرافيكي وإنشاء الصور لغير المحترفين ، بحيث يمكنك كتابة البيانات وإضافة الصور والعناصر إلى سيرتك الذاتية وتلوين سيرتك الذاتية. الأدوات المتاحة للتحكم بسهولة في الخطوط ، الأشكال ، وتخصيص سيرتك الذاتية.


ميزات Canva:


الواجهة سهلة للغاية وبسيطة ، حتى المبتدئين يمكنهم استخدامها دون أي مشكلة.

يحتوي الموقع على المئات من قوالب السيرة الذاتية المجانية والمصممة باحتراف.

تنقسم القوالب إلى فئات مختلفة لسهولة الرجوع إليها.

أفضل موقع مجاني لبناء السيرة الذاتية للمبدعين والمتقدمين الجادين للوظائف.

زيارة موقع




2. موقع سيرة seirah



موقع عربي مجاني لإنشاء سيرة ذاتية احترافية وسيرة ذاتية جاهزة للتقدم لوظائف مختلفة.يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية خطوة بخطوة من خلال الكتابة. ومن أهم ميزات هذا الموقع أنه يمكنك تخصيص كل جزء من سيرتك الذاتية بشكل جميل و بدقة. تدعم سيرة أيضًا في الغالب اللغة العربية والعديد من الميزات الأخرى التي تجعلها واحدة من أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانًا ، كما يمكنك استخدامها لإنشاء سيرة ذاتية بلغات أخرى أيضًا. يتيح لك الموقع أيضًا الحصول على رابط لسيرتك الذاتية ومشاركته مع الآخرين. يمنحك هذا وصولاً سريعًا إلى سيرتك الذاتية دون حمل الكثير من الأوراق أو المستندات ، ويمكنك دائمًا طباعتها والاحتفاظ بنسخة ورقية.


مميزات موقع صيرة:


يتيح لك الموقع إنشاء سيرة ذاتية بتنسيق PDF مجانًا ، ويمكنك أيضًا تحميلها بتنسيقات أخرى مثل PNG.

يقدم الموقع عددًا من قوالب السيرة الذاتية المجانية التي يمكنك التبديل بينها بسهولة دون إعادة إدخال التفاصيل الخاصة بك.

موقع ويب سريع جدًا وعملي وسهل الاستخدام يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية احترافية في دقائق معدودة.

زيارة موقع


3. Resume.com





إذا كنت تبحث عن عمل لدى شركة دولية أو شركة كبيرة في بلدك ، فيمكن أن يساعدك موقع Resume.com في بناء سيرة ذاتية احترافية مجانًا. بفضل الكم الهائل من الميزات ، يحظى الموقع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ولديه ملايين المستخدمين. يستخدمه الناس لبناء سيرهم الذاتية كل يوم.


هذا ، إذا تم الإشارة إليه ، يوضح قوة هذا الموقع وكفاءة السير الذاتية التي يقبلها لمجموعة متنوعة من الوظائف ، لذلك يعمل فريق العمل بالموقع مع ملايين الموظفين وأصحاب الأعمال. أحاول معرفة السبب . أساس ما إذا كانت السيرة الذاتية مقبولة أو مرفوضة وهذا يؤدي إلى تطوير الموقع أمر رائع.


لذلك ، لا عجب أن Resume.com هو أفضل موقع ويب مجاني للسيرة الذاتية على الإنترنت ، يحتوي على مئات من القوالب المجانية والمهنية تمامًا. الشركة المالكة لهذا الموقع هي المالك نفسه للموقع الشهير إنديد.كوم. السير الذاتية التي تحصل عليها من هذا الموقع هي العديد من الروبوتات المثبتة والفعالة للغاية.


ميزات Resume.com:


إنه أحد أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية.

يتضمن العديد من قوالب السيرة الذاتية المناسبة للوظائف والصناعات المختلفة.

من خلال هذا الموقع ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية PDF مجانية للطباعة ومشاركتها على الإنترنت.

زيارة موقع



4. موقع VisualCV



يوفر موقع VisualCV عددًا كبيرًا من القوالب الاحترافية لإنشاء سيرة ذاتية ، وقد تم تصميم هذه السير الذاتية بعناية فائقة وفقًا للمعايير الأساسية لقبول الوظيفة. يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية مجانًا وبعضها يتضمن تعليمًا مختلفًا مجانًا تمامًا كما يمكنك الاستيراد بياناتك من LinkedIn لبناء سيرتك الذاتية بشكل أسرع دون إدخال جميع البيانات يدويًا.


من أهم الميزات التي تجعل VisualCV أحد أفضل المواقع لبناء سيرة ذاتية مجانًا هو أنه يحافظ على قدر كبير من الخصوصية ويسمح لك بمشاركة سيرتك الذاتية بسهولة مع الأصدقاء والشركات. الموقع مجاني للاستخدام ، لكن النسخة الاحترافية المدفوعة مليئة بالميزات والميزات المفيدة للغاية.


زيارة موقع


5. Stylingcv.site



نظرًا لأن العديد من الأشخاص قد تمكنوا بالفعل من الحصول على وظيفة بعد بناء سيرتهم الذاتية باستخدام Stylingcv ، فإن هذا الموقع يحتوي على عدد كبير من القوالب المميزة والفعالة للغاية للحصول على وظيفة.من المواقع الرائدة والشهيرة جدًا في مجال تصميم السيرة الذاتية ، إن البساطة والوضوح في واجهة هذا الموقع إلى جانب دعم اللغة العربية تجعله سهل الاستخدام للغاية وما إلى ذلك في الوقت الحالي ، وهناك العديد من المزايا التي تجعله أفضل موقع.


في Stylingcv ، ما عليك سوى إدخال البيانات والمعلومات التي تحتاجها ويقوم الموقع بإنشاء سيرة ذاتية احترافية ، ويمكن تنزيلها بتنسيقات مختلفة مثل PDF ، ويقدم معظم الميزات التي تحصل عليها في مواقع بناء السيرة الذاتية الأخرى. ، بما في ذلك دعم لغات متعددة وجودة احترافية وخالية من الأخطاء ومرضية للعين ، ومثالية للسير الذاتية.


زيارة موقع.



6. موقع Zety



أفضل موقع سيرة ذاتية مجاني.

من خلال هذا الموقع ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية احترافية من البداية وتخصيص كل جزء بشكل احترافي. فقط أدخل بياناتك وسيضعها الموقع في المكان المناسب واعلم أنه سيتم قبولك. قم بإنشاء سيرة ذاتية احترافية تضمن وظيفة بها يُسَهّل.


أيضًا ، في حين أن الوظائف الأساسية لهذا الموقع مجانية الاستخدام ويمكنك الاختيار من بين مئات القوالب الحديثة المتاحة هناك لإنشاء سيرتك الذاتية ، فإن العديد من الميزات المدفوعة تجعل الموقع غير قابل للاستخدام تمامًا. إنه ليس مجانيًا ، لكنه يعتبر واحدًا من أفضل المواقع لبناء سيرة ذاتية موثوقة.


زيارة موقع


7. Resume Genius



أفضل موقع سيرة ذاتية مجاني.

من خلال واجهة سهلة الاستخدام وأدوات بسيطة للغاية يمكنك استخدامها لإدارة سيرتك الذاتية ، يعد Resume Genius بالتأكيد أحد أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانًا. ، التعليم ، الوظائف ، يحتوي الموقع على قاعدة بيانات شاملة تزيد عن 50000 الأوصاف الوظيفية المتعلقة بالوظائف المختلفة في الصناعات المختلفة لمساعدتك في بناء سيرتك الذاتية بشكل أسرع وأسهل.


زيارة موقع



8. Cake resume



قم بإنشاء سيرة ذاتية مجانية بتنسيق PDF باللغة العربية

إذا لم تجد موقعًا جيدًا لبناء سيرتك الذاتية بعد ، فإليك موقعًا بارزًا يُعرف باسم CakeResume.


يتيح لك الموقع تخصيص العديد من جوانب سيرتك الذاتية ، بما في ذلك العناصر والمعلومات والخطوط. من أهم ميزات هذا الموقع أنه يمكنك إنشاء وتحميل سيرتك الذاتية بصيغة PDF مجانًا. خريج جديد يبحث عن عمل لأول مرة.


زيارة موقع


9.  Novoresume



أفضل موقع لبناء سيرة ذاتية

تنشر Novoresume العديد من قوالب السيرة الذاتية المصممة بمساعدة المحترفين لضمان قبولك في الغالب لوظائف مختلفة إذا كانت لديك الخبرة والمهارات المطلوبة لتلك الوظيفة.المستوى والصناعة.


من أكثر الميزات الفريدة للموقع أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي لإجراء التحليل اللازم ، مما يساعدك على اختيار وتصميم سيرتك الذاتية بسرعة دون أي خبرة في التصميم.لحصول على سيرة ذاتية احترافية بتنسيق PDF يمكنك طباعتها أو مشاركتها عبر الإنترنت.


زيارة موقع


10. Resume.io

أفضل موقع سيرة ذاتية مجاني.



موقع آخر خاص جدًا وواحد من أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانًا هو أيضًا بفضل الميزات العديدة التي يوفرها. أهمها هو العدد الكبير من السير الذاتية المتاحة على هذا الموقع. الشكل المناسب لك ، اعتمادًا على الوظيفة التي تتقدم لها.


يسمح لك Resume.io ببناء سيرتك الذاتية بسرعة بحيث لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق ، فأنت تدخل بياناتك ويضعها الموقع في المكان المناسب في سيرتك الذاتية وينشئ الآلاف من عبارات العروض القابلة للكتابة المعدة مسبقًا. تتضمن السيرة الذاتية مباشرة مدققًا إملائيًا لمنع الأخطاء الإملائية في سيرتك الذاتية. يدعم الموقع أيضًا حفظ السير الذاتية كملفات PDF والعديد من أنواع الملفات الأخرى.


زيارة موقع

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-