5 طرق مختلفة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من WhatsApp

 5 طرق مختلفة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من WhatsApp


عادة ، عند الدردشة مع أشخاص على WhatsApp ، نرسل صورًا أو مقاطع فيديو ونشاركها مع النص. ولكن يمكنك حذف تلك الصور أو مقاطع الفيديو من الدردشة عن طريق الخطأ أو عن قصد ، أو غالبًا ما تحذف الدردشة بأكملها ، مما يعني أن الصور لم تعد موجودة بعد الآن! قد تعتقد ذلك ، ولكن هناك بالفعل 4 طرق يمكنك من خلالها استعادة تلك الصور أو مقاطع الفيديو التي شاركتها عبر WhatsApp مرة أخرى في ثوانٍ. دعني أقدمها لك في هذا المقال حتى تتمكن من الاستفادة منها عند حدوث ذلك.




iMyFone ChatsBack

 


 

iMyFone ChatsBack Whatsapp Recovery هو أحد أقوى برامج الاسترداد المتاحة إذا كنت ترغب في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من WhatsApp من هاتف iPhone أو Android. يمكنك استرداد رسائل WhatsApp أو الصور أو مقاطع الفيديو المحذوفة بسرعة على أجهزة iOS و Android ، سواء تم حفظها محليًا في ذاكرة الهاتف أو Google Drive أو iTunes. يوفر ChatBack طريقة لعرض البيانات المحفوظة مسبقًا من iTunes أو Google Drive. يمكن معاينة هذه البيانات قبل استعادتها إلى التطبيق.

 

يتضمن تطبيق ChatsBack أربعة أوضاع مختلفة على واجهته الرئيسية. بمجرد تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك البدء في اختيار الوضع الذي يناسب أغراضك.

 

 


توضح الصورة الموضحة أعلاه جميع بيانات WhatsApp القابلة للاسترداد بعد المسح الضوئي. يمكن للمستخدمين اختيار حفظ نسخة من هذه البيانات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو استعادتها إلى هواتفهم.

 

يجب فحص مجلد WhatsApp على الهاتف.

 

 


يتم إنشاء مجلد WhatsApp على وحدة التخزين الداخلية لهاتف Android الخاص بك. يمكن الوصول إليه عبر تطبيق مستكشف الملفات على جهازك المحمول ؛ قم أولاً بالوصول إلى وحدة التخزين الداخلية ، ثم مجلد WhatsApp ثم مجلد الوسائط. يحتوي مجلد الوسائط على جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها عبر WhatsApp. لا يزال من الممكن العثور على الصور ومقاطع الفيديو التي تمت إزالتها من محادثات الدردشة في مجلداتها الخاصة: WhatsApp Video and Sent. وذلك لأن هذه الملفات موجودة في مجلدات منفصلة داخل نفس المجلد الأصل.


 

 هناك طريقتان لحذف رسالة من الدردشة. الأول هو الحذف بالنسبة لي ، والذي سيزيل الرسالة من نهايتك فقط. الطريقة الأخرى هي الحذف من أجلك ، والتي تزيل الرسالة من كلا الطرفين. على الرغم من أنه يمكن حذف الرسائل بهذه الطرق ، إلا أنها لا تتم إزالتها إلى الأبد. لا يزال صديقك قادرًا على الوصول إلى نسخة كاملة من الدردشة ، حتى إذا قمت بحذفها من أجلي. هذا يعني أن أي صور أو مقاطع فيديو تم حذفها بهذه الطريقة لا تزال تحتوي على نسخة أخرى مع صديقك - مما يعني أنه يمكنك مطالبتهم بإرسالها إليك مرة أخرى.

 

يمكن استعادة النسخ الاحتياطية للدردشة

 


في حين أن معظم مستخدمي WhatsApp على دراية بذلك ، فقد لا يعرفه الآخرون. يمكن أن تكون WhatsApp Chat Backups سببًا لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. لاستعادة الرسائل ، يحتاج المستخدمون فقط إلى الانتقال إلى الإعدادات ، ثم الدردشة ، ثم النقر على الدردشة الاحتياطية. من هناك ، يمكنهم اختيار الوقت الذي تم فيه عمل آخر نسخة احتياطية ومتى تمت جدولة النسخة التالية   Last backup

هناك طريقة لاستعادة الرسائل التي تم حذفها من دردشة WhatsApp. أولاً ، يجب عليك إزالة الصور أو مقاطع الفيديو من الدردشة. بعد ذلك ، قم بإلغاء تثبيت WhatsApp من هاتفك وإعادة تثبيته مرة أخرى. أثناء التحضير لتثبيت WhatsApp ، يمكنك استعادة آخر نسخة احتياطية واستعادة الرسائل المحذوفة.

 

استعاد تطبيق استرداد الملفات المحذوفة الملفات المحذوفة.

 

 


هناك العديد من برامج استرداد Android المشابهة لبرامج استرداد الكمبيوتر. Dr.Fone و Easeus Mobsaver هما مثالان شائعان. يقومون باسترداد البيانات المحذوفة مسبقًا من ذاكرة الجهاز أو بطاقة SD. يمكن استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة بواسطة هذه التطبيقات ؛ ومع ذلك ، فهي ليست مجانية للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه البرامج فقط عندما يكون الجهاز متجذرًا - مما يسمح للتطبيقات بالوصول إلى أذونات الجذر على أجهزة Android.

 

مقالات لها صلة بالموضوغ :

تحميل الإخر الإصدار من الواتساب الدهبي 2021 مع كل المميزات الرهيبة .
طريقة رائعة للإستعمال الواتس اب أو أي تطبيق أخر برقم هاتف مجهول
افضل برامج مراقبة على المكالمات و الرسائل الواتسب
الميزات الجديدة للواتسآب تتعلق بالرسائل الصوتيةكيفية حظر WhatsApp الخاص بأحد الأصدقاء برسالة بسيطة




عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-