طريقة رائعة للإستعمال الواتس اب أو أي تطبيق أخر برقم هاتف مجهول

طريقة رائعة للإستعمال الواتس اب أو أي تطبيق أخر برقم هاتف مجهول   



 الاتصال برقم خاص أو مجهول هو أمر مررنا به جميعًا في مرحلة ما ، خاصة عندما نكون صغارًا ونريد مزحة. ولكن الآن بعد أن استخدم الجميع WhatsApp ، لحسن الحظ أو للأسف ، من المستحيل مراسلة شخص ما دون رؤية رقمنا.





الشيء الوحيد الذي تحتاجه لتتمكن من استخدام WhatsApp هو رقم هاتف محمول ، ولكن بدون بطاقة SIM ، لا يمكننا فعل أي شيء. لهذا السبب لا يمكننا إنشاء حساب من جهاز كمبيوتر أو استخدامه على جهاز لوحي ما لم يكن من خلال إصدار الويب.

كل هذا يجعل من المستحيل تقريبًا إرسال الرسائل بشكل مجهول ، على الأقل في الوقت الحالي. يوجد تطبيق يسمى Numero eSIM ، متاح لنظامي التشغيل Android و iOS ، يمكننا من خلاله إنشاء حساب جديد لتطبيق WhatsApp دون إظهار رقمنا واسمنا.


ما يفعله هذا التطبيق هو إعطائك رقمًا يمكننا من خلاله الكتابة على WhatsApp دون أن يعرف أي شخص من نحن. ومع ذلك ، كتطبيق خارجي ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه لاستخدام الرقم بشكل دائم ، يجب عليك جمع 400 نقطة ، وهي عدة اختصارات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، واستكمال التحديات ، ودعوة الأصدقاء.



الآن ، إذا تلقيت أي رسائل مجهولة الهوية على هاتفك ، فستعلم أنه لا يجب عليك الرد ، وربما قرر أحد أصدقائك تشغيلها لقضاء وقت ممتع.

 لقد ناقشت مدونة Hou Hou هذا النوع من التطبيقات من قبل ، لكنني شخصياً أعتقد أن هذا التطبيق هو الأفضل ، لقد استخدمته لمدة 4 أشهر ، وهناك دعم فني لأي مشاكل تواجهك ، إذا كنت ترغب في الدفع ، فلا يمكنك استخدامنا المذكورة أعلاه للحصول على الرقم.


Numero eSIM 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-