تحميل الإخر الإصدار من الواتساب الدهبي 2021 مع كل المميزات الرهيبة .

تحميل الإخر الإصدار من الواتساب الدهبي 2021 مع كل المميزات الرهيبة .





تعريف الواتساب الدهبي Whatsapp Gold  :

الواتساب الدهبي أو Gold whatsapp  هو واحد من أكثر التطبيقات الدي لاقة شهرة كبيرة و خصوصآ في العلام العربي في الفترة الأخيرة في هذا التطبيق توجد بعض المميزات صراحة لا توجد في أي تطبيق أخر و حتى تطبيق المراسلة واتساب نفسه غير موجودة فيه و في نفس الوقت يعطيك مميزات أعلى  من الشخص الدي تتواصل معه.





10 مميزات تطبيق واتس اب الذهبي : 

سنتظرق لبعض المميزات الرهيبة التي لا توجد فس الواتساب العادي و لكنها توجد في الواتساب الدهبي يمكنك إستفادة منها كثيرآ و ستفيدك في تواصلك اليومي مع الأصدقاء و الأحباء .


- علامة الويفي :  من خلال هذه الخاصية يمكنك جعل نفسك غير ناشط الأن على الواتساب مباشرة بعدة ضغط عليها في حالة إدا كنت دخول إلى هاتفك و تفعيل و لكنك لا تريد التحدث في الواتساب أو لا تريد التحدث مع شخص معين يمكنك تفعيلها ( و لن تتمكن من إرسال و إستقبال ) .

ثلاث نقط في أعلى : من خلال هذه النقط يمكنك إستكشاف العديد من الخيارات و بينها دخول إلى إعدادات و إضافات الواتساب الدهبي  تم  الخصوصية و القفل :

إخفاء ( أخر الظهور ) لكي لابظهرك للأشخاص الأخرين متى وقت دخولك و خروجك من الواتساب و كدلك لا يعرف أحد هل أنت ناشط على الواتساب أو لا .

منع حدف الرسائل من خلال هذه الخاصية يمكنك ايقاف امكانية الأشخاص الأخرين من حدف الرسائل في محادتاثك , حتى و إذا شخص قام برسل شئ ما  لم يعد إمكانه حدفه و تستطيع رؤيته بكل سهولة .

الستوري , عند تفعيلك هذه الخاصية لايمكن للشخص الدي قامة بنشر حالته على سطوري من أن يتمكن من  رؤيتك أن رأيت حالته وهككدا يمكنك مشاهدة أي ستوري بدون أن يعلم صاحبه .

• منع حدف حالات , لن يستطيع الأشخاص حدف حالتهم من عندك 

علامة الرؤية الرسالة √√ لن تظهر هده العلامة حتى إدا قمت برؤية الرسالة و لم ترد عليها و لكن يمكنها ظهور مباشرة بعد الرد على رسالة معينة و كأنك رأيتها للتو .

- الرد التلقائي : هذه الميزة جميلة عبرها يمكنك وضع أي رد فحالة إدا كنت في العمل أو مشغول و بعض الأشخاص يرسلون لك رسائل كثيرة و تريد الرد عليهم. تلقائيا و تخبرهم أنك في العمل أو أي مكان أخر  وأنت حر في مادا تريد أن تكتب في الرد .

- الرسائل مجدولة : يمكنك عبرة هذه الميزة يمكنك وضع جدول لإرسال رسالة إلى شخص ما , مثلآ تريد إرسال رسالة غدآ و تخبر شخص ما , بي أن يقوم بعمل معين, فقط يمكنك إختيار الشخص و الرسالة مع تحديد الوقت الدي تريد إرسال فيه الرسالة و ستصله حتمآ في وقت الدي تما تحديده .

- رسالة لرقم غير محفوظ عبرة هذه الخاصية يمكنك إرسال رسالة لرقم معين حتى إدا كان هدا الرقم غير محفوض في هاتفك .

الإسلاميات : في هدا التطبيق المميز ستجد قسم خاصة بالدين : الأحاديت , قرآن الكريم كامل , أدكار الصباح و مساء و النوم و العديد من الأشياء الأخرى .

- المظهر : ضمن الواتساب الدهبي توجد العديد من التعديلات خاصة بتعديل المظهر مثل تغير الألوان الواتس و الإيموجي , مؤترات واتس اب الدهبي و ثيمات 

- أكثر من حساب : يمكنك إستعمال أكثر من حساب في هذا الواتس فقط بتطبيق واحد و دون حاجة لتثبيت أكثر من واتساب .



طريقة التحميل التطبيق الوتساب الدهبي أخر إصدار 2021 :

ستتمكن من تحميل هدا التطبيق جميل عبرة رابط أمن و مباشر   :

  1. نسخة الأمنة  .
  2. روابط مباشرة بدون الإعلانات .
  3. تحديث دوري . 

الإسم  : Whatsapp Gold

الحجم : 48  ميغا بايت 

الفئة  : تطبيق التواصل 

الترخيص : مجاني 



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-