الميزات الجديدة للواتسآب تتعلق بالرسائل الصوتية

أما عن الميزات الجديدة  للواتسآب إنها تتعلق بست ميزات 



يعلن WhatsApp عن ست ميزات جديدة للرسائل الصوتية


وفقًا لإعلان جديد صادر عن WhatsApp ، أعلنت منصة Meta للمراسلة على WhatsApp والمراسلة الفورية عن ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة المراسلة الصوتية على المنصة ، بما في ذلك عدد من الإضافات الجديدة.

تقول WhatsApp عندما أطلقت الرسائل الصوتية لأول مرة في عام 2013 ، كانت تعلم أنها يمكن أن تغير طريقة تواصل الناس. من خلال الحفاظ على التصميم بسيطًا ، فإنه يجعل تسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها أمرًا سهلاً وسريعًا مثل كتابة النص. يقول WhatsApp أن المستخدمين يرسلون ما معدله 7 مليارات رسالة صوتية كل يوم ، وكلها محمية بالتشفير من طرف إلى طرف لحماية خصوصيتهم وأمنهم في جميع الأوقات.





اللعب في وضع عدم الاتصال: استمع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشة حتى تتمكن من القيام بمهام متعددة أو قراءة الرسائل الأخرى والرد عليها.
إيقاف مؤقت / استئناف التسجيل: عند تسجيل رسالة صوتية ، يمكنك الآن إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون جاهزًا ، في حالة مقاطعتك أو الحاجة إلى تنظيم أفكارك.



أما عن الميزات الجديدة فيقول واتسآب إنها تتعلق بست ميزات وهي:




تصور الموجي: يعرض تمثيلًا مرئيًا للصوت فوق الرسائل الصوتية للمساعدة في تتبع التسجيلات.
معاينة المسودة: استمع إلى رسالتك الصوتية قبل إرسالها.
تذكر اللعب: إذا توقفت مؤقتًا أثناء الاستماع إلى رسالة صوتية ، يمكنك المتابعة من حيث توقفت عند العودة إلى الدردشة.
التشغيل السريع للرسائل المُعاد توجيهها: قم بتشغيل الرسائل الصوتية بسرعة 1.5x أو 2x لسماع الرسائل العادية والمُعاد توجيهها بشكل أسرع.




تتيح الرسائل الصوتية للأشخاص إجراء محادثات أكثر تعبيراً بسرعة وسهولة. يعد التعبير عن المشاعر أو الإثارة أمرًا طبيعيًا أكثر من الرسائل النصية ، وفي كثير من الحالات تكون الرسائل الصوتية هي الطريقة المفضلة للتواصل على WhatsApp. يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة - لأفراد الأسرة الذين يفضلون تجنب الكتابة ، أو الأصدقاء الذين يحبون رواية القصص ، أو الزملاء الذين يحتاجون إلى كلمات التشجيع ، أو عندما تريد فقط سماع صوت شريكك في نهاية يوم طويل.
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-