افضل برامج مراقبة على المكالمات و الرسائل الواتسب

افضل برامج مراقبة على المكالمات و الرسائل الواتسب 


هناك الكثير من التطبيقات على WhatsApp التي تتجسس وتراقب فقط عن طريق رقم الهاتف. تتيح لك هذه التطبيقات التجسس على أي شخص ، سواء كان صديقًا أو أخًا .. إلخ. يمكنك مراقبته والحصول على جميع تحركاته في التطبيق. أرغب في جمع هذه التطبيقات لك في مكان واحد ، في هذا المنشور ، نعرض لك 4 أفضل تطبيقات جديدة لمراقبة WhatsApp فقط عن طريق رقم الهاتف.



Mspy : 



بادئ ذي بدء ، نود أن نوصي بتطبيق mSpy لتتبع هاتف أي شخص تريد التجسس عليه ، فهو برنامج تجسس مناسب للعائلة لجميع الهواتف الذكية. يمكنك أيضًا تثبيت mSpy على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
يحتوي على العديد من الميزات التي تسمح لك بمراقبة الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية وبيانات الموقع وقوائم جهات الاتصال ونشاط الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك WhatsApp والمزيد ، كل ذلك بدون عمل روت لجهازك.

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية لأجهزة Android أو iOS ، فإن mSpy يستحق وقتك!
الطريقة التي يعمل بها تطبيق mSpy هي أنه عليك تنزيل وتثبيت الشخص الذي تريد مراقبته على هاتفك الذكي ، ثم الوصول إلى جميع أنشطة الشخص الذي تراقبه من جهازك.



 wLog :




مؤخرًا أحد التطبيقات الجديدة في عالم WhatsApp الذي يراقب أي شخص برقم هاتفه ، فهو يمنحك جميع المعلومات عنه ، متى دخل والمدة التي قضاها في التطبيق ومتى خروجه ، كما أنه يرسل ذلك إذا فتح حسابه ، سيتم إخطارك على الفور ، يمكنك التجسس عليه حتى لو قام بحظرك أو قمت بتعيين حظره ، يمكنك معرفة حتى إذا كان يخفي ظهوره الأخير متى يدخل ويغادر.


 OnLong :



شرحت هذا التطبيق من قبل على مدونة حوحو موومات لأنه جديد وتم إطلاقه منذ حوالي شهر ويتميز بواجهة مستخدم رائعة وأدوات يدوية. يسمح لك التطبيق بمراقبة رقم واحد فقط ، وإذا كنت ترغب في إضافة رقم آخر ، فسيتعين عليك الاشتراك.

Wlogin :




تطبيق آخر أنيق ومفيد للغاية يسمح لك بالتجسس على WhatsApp لأي شخص بمجرد رقم هاتفه. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة للغاية وغير معقدة ، مما يتيح لك إمكانية إضافة رقم واحد فقط.

هذه هي أفضل 4 تطبيقات تجسس للتجسس على أي شخص على WhatsApp من رقم هاتفه بسهولة ومجانًا ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطبيقات تمنحك فقط فترة تجريبية مدتها 24 ساعة ، لذلك في نهاية الفترة اللاحقة عليك فقط الانتقال في الإعدادات ثم في التطبيق ومسح البيانات حتى تتمكن من استخدامها مرة أخرى أو يمكنك استخدامها معًا على هاتفك لمراقبة أرقام متعددة في نفس الوقت دون اشتراك.


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-