ربح المال و شحن رصيد الباي بال Paypal عن طريق لعب ألعاب بسيطة و ممتعة

ربح المال و شحن رصيد الباي بال Paypal عن طريق لعب ألعاب بسيطة و ممتعة  


تتيح لك هذه الألعاب جني الأموال بسرعة وكفاءة عبر الإنترنت ، بطريقة موثوقة ، بخطوات مضمونة ومريحة ، بدون رأس مال وسحب أرباح بدون مجهود. ستربح دولارات عبر الإنترنت للمبتدئين على Android و iPhone.

من منا لا يبحث عن أسهل التطبيقات والألعاب لربح أموال طائلة من الإنترنت واستخدام الوقت الذي نقضيه في ممارسة الألعاب لتعبئة حسابنا المصرفي بأقصر وأسهل طريقة ممكنة

 يقضي الكثير منا معظم وقت فراغنا في اللعب على هواتفنا ، بغض النظر عن الصغر أو الكبار ، تعد ألعاب Android و iPhone من أفضل الطرق وأسهلها وأكثرها متعة لكسب المال عبر الإنترنت ، كما أوضحنا لك من قبل حول اربح رصيدًا مجانيًا للألعاب مع PayPal اليوم. سيكون التفسير مشابهًا ، لكن بطريقة مختلفة. أنت بحاجة إلى عمل شاق وخبرة ولا تحتاج حتى إلى المال

 لذلك نوفر لك مقالات عن أفضل هذه التطبيقات والألعاب ، ونوضح لك بإيجاز كيفية اللعب وكسب النقاط ، وبعد ذلك ، بالإضافة إلى روابط التنزيل ومقاطع الفيديو التوضيحية العملية ، نعرض أيضًا كيفية الحصول على أرباح مضمونة.

 

1  Pop magic start

 

Pop Magic Star - Free Rewards هي إحدى ألعاب النخبة وتعتبر أفضل لعبة لكسب المال ، من حيث مدى سهولة جني الأموال من الإنترنت ، وخاصة للمبتدئين في هذا المجال ، لأنها تقوم على ما يلي المبادئ: توفير الربح المباشر

 يؤدي التخلص من الحاجة إلى تحويل النقاط إلى معادلات نقدية إلى اختصار الخطوة الإضافية التي قد ينفر منها بعض المستخدمين ، حيث يجمع التطبيق الأموال التي تكسبها من خلال اللعب ويودعها في حساب مخصص لك داخل التطبيق.

 ما يميز هذه اللعبة عن غيرها هو مقدار الأموال التي يمكنك كسبها من خلال اللعب ، ويمكن أن يكسب مستوى واحد ما يصل إلى 5 دولارات من الأرباح! وبدون أي صعوبة.

 أيضًا ، لن تواجه أي عقبات في تعلم مبادئ هذه اللعبة ، لأنها لعبة كتلة لعبناها جميعًا كثيرًا من الوقت كأطفال ، لذلك تجمع بين المتعة والمزايا في نشاط واحد.

 كل ما تحتاجه لبدء الكسب هو تجاوز المستويات ، عن طريق إزالة المكعبات من نفس اللون.

 

2  Scratch carts 


من أقوى ألعاب جمع الأموال منذ إطلاقها وخاصة لمن يحبون كسب المال بسهولة من الإنترنت ، لأنها تتم بشكل آلي وهذه اللعبة مشهورة في جميع أنحاء العالم ، هذا التطبيق يجعلك تستطيع كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب وخاصة الألعاب التي تخدش الصور وتكشف عن الأرقام والجوائز في الصور.

  من أكثر ميزات التطبيق فاعلية أنه يدعم طرق دفع متعددة ، مما يسمح لك باستخدام التطبيق بثقة بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه حاليًا. يعمل هذا التطبيق كالتالي: أولاً عليك رسم مجموعة من الصور في التطبيق ، يمكنك إيجاد رقم في كل صورة ، وستزداد نقاط حسابك مع عدد هذا الرقم ، وكلما زاد عدد النقاط لديك في حسابك الحساب الشخصي ، زادت قيمة أرباحك

 بالإضافة إلى ذلك ، يضاعف التطبيق دخلك من خلال السماح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات دون فتح روابط خارجية ، مما يؤدي إلى مضاعفة محاولاتك لخدش صورك ، مما يزيد من فرصك في الفوز بالمزيد والمزيد.

 

Big time 


في سلسلة من الألعاب ، عليك أن تلعبها لتربح المكافآت والهدايا ، مثل الفوز بجهاز iPhone 12 ، عليك فقط "اللعب مباشرة للفوز".

يوفر لك هذا التطبيق خيارات ألعاب متعددة يمكنك لعبها داخل التطبيق دون الحاجة إلى تنزيل ملفات إضافية وتثبيتها على جهازك لأن تطبيق Big Time يحتوي على جميع الألعاب.

تعتمد قيمة المكافأة التي تربحها على نوع اللعبة التي تلعبها ، ويمكنك الفوز بهذه الجائزة على شكل نقاط أو دولارات حقيقية أو بطاقات ، والتي يتم تحويلها جميعًا إلى دولارات وإيداعها في حساب PayPal الخاص بك.

عندما تصل إلى الحد الأدنى للربح وهو 100 دولار ، يكون لديك فرصة للفوز بجوائز ، ويمكنك إجراء دفعة لمرة واحدة ، أو دفعة لمرة واحدة قدرها 1000 دولار أو دفعة لمرة واحدة قدرها 10000 دولار ، والتي يمكن القيام بها عن طريق التحويل المصرفي التقليدي أو باستخدام PayPal الخاص بك بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى لفتح حساب.


Double  Double 


يعد هذا التطبيق ذو الأصل الروسي أحد أكثر التطبيقات موثوقية وربحًا لأنه يأتي مع إثبات دفع يثبت أن لديك القدرة على كسب المال منه من خلال حساب PayPal الخاص بك.

مثل التطبيق السابق ، يسمح لك هذا التطبيق باسترداد جائزتك عندما تصل إلى الحد الأدنى 100 دولار ، ويمكنك أيضًا سحب 1000 دولار بالكامل ، بالإضافة إلى أنه يمكنك جمع 10000 دولار في اليوم إذا فزت بالجائزة الكبرى المقدمة من خلال هذا التطبيق.

يتوفر Double في جميع متاجر الألعاب ، ولكن فقط لنظام التشغيل Android OS مجانًا.

سيوفر لك الجزء السفلي من المقالة رابطًا لتنزيل هذه اللعبة ، ولكن قبل الانتقال إلى هذا الرابط ، يرجى قراءة أهم ميزات هذا التطبيق وكيفية كسب المال به دون مغادرة منزلك والكثير من المعلومات الأخرى حول هو - هي.

أولاً ، عليك تثبيت هذا التطبيق على جهازك المحمول ، ثم يتعين عليك كسب الأحجار الكريمة والنقاط لاستبدالها بالمقابل - من حيث القيمة - بالدولار الأمريكي وإيداعها في حساب PayPal الخاص بك.


Lucky Time 



تقدم اللعبة مكافآت مالية كبيرة للاعبين الذين يواصلون استخدام التطبيق ، والأشياء ليست أكثر تعقيدًا من اللعب والفوز ، وهذا ما يجعل هذه اللعبة واحدة من أعلى الألعاب تصنيفًا في هذه الفئة وكيف تقارن مع الألعاب الأخرى. يكمن الاختلاف في اللعبة التي تقدم أرباحًا بعملة البيتكوين مما يسهل عليك كمستخدم تحصيل الجوائز من خلال اللعبة في هاتفك.

أيضًا ، يسهل التطبيق عملية تحقيق الدخل من خلال طلب المزيد من المهام السهلة داخل التطبيق بناءً على ضربات الحظ من خلال مشاركة أرباح الإعلانات مع اللاعبين ، على عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب من اللاعبين أداء مهام أكثر صعوبة لكسب الجوائز ، مما يزيد من شعبيتها.

هذا يضع التطبيق في مكانة أعلى من التطبيقات الأخرى المماثلة لهذه التطبيقات لأنه يمكّنك من جني أرباحك بطريقة أسهل وأبسط ، مما يسمح للتطبيق بإدراج المزيد من الأشخاص وزيادة فرصهم في الربح.

والطريقة المستخدمة لإيداع الأرباح هي حساب PayPal بحد أدنى 5 دولارات فقط ، مما يجعل هذه اللعبة من أسهل الطرق لكسب المال في 2020-2021 لأنها تكافئك بأرباح عالية بطريقة بسيطة وسهلة.


مواضيع أخرى لها علاقة بالربح من الأنترنت :

إربح 10 دولار يوميا للمبتدئين من هده المواقع الربحية و جمع رأس المال


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-