أفضل 9 مواقع أرقام صينية مزيفة 2023 (قم بتنشيط التطبيق واحصل على الرمز)

أفضل 9 مواقع أرقام صينية مزيفة 2023 (قم بتنشيط التطبيق واحصل على الرمز)


إذا كنت بحاجة إلى رقم صيني مزيف ولا تعرف من أين تحصل على رقم أو أرقام خاصة لاستخدام خدمة معينة ، أو كنت قد نظرت إلى مواقع تدعي أنها تقدم أرقاما صينية مزيفة مقابل لا شيء ، فاعتبر أن هذه المشكلات قد تم حلها. سيعرض لك هذا الموضوع أفضل المواقع التي تقدم أرقاما صينية مزيفة حيث يمكنك الاتصال أو إرسال رسالة إلى حفلة معينة أو شخص ما.




أكتوبر تستخدم الأرقام الصينية الصينية من قبل معظم الأشخاص الذين يبحثون عن أرقام صينية مزيفة تهدف إلى تنشيط رموز التطبيقات الصينية, خاصة الألعاب الشهيرة, لذلك يحتاج اللاعبون إلى أرقام صينية للحصول على ما يحتاجون إليه من التطبيقات, الألعاب والميزات الإضافية الأخرى. مهما كانت الحاجة إلى رقم صيني مزيف ، فإن الشيء المهم هو أن تحصل عليه.


ويكفي أن تعرف المواقع التي تصنف على أنها أفضل المواقع الأكثر فعالية واستخداما في العالم العربي وأماكن أخرى ، للتعرف عليها والخدمات التي تقدمها. كما يتم توفير جوانب من العيوب والآداب التي قد تواجهها على هذه المواقع ، والبقاء معنا لاختيار أنسب واحد منهم ومعرفة المزيد. الشيء الرئيسي هو أن تحصل على رقم صيني مزيف مجانا.




1. موقعنا الأول هوZ-sms :

هذا الموقع, وهو الموقع الأول في تقييمنا, يقدم خدمات لطيفة وإضافية أخرى بحيث يمكنك بسهولة الحصول على رقم أكتوبر الصيني المزيف, يمكنك أيضا الحصول على رقم لبعض البلدان الأخرى:.


بادئ ذي بدء ، تحتاج فقط إلى نسخ الرقم الذي تحتاجه ، ثم الانتقال إلى الخدمة التي تريد تنشيطها ، وإضافة رمز البلد ، على سبيل المثال الصين (+86) ، ثم لصق الرقم.

مجرد تسجيل الدخول إلى الموقع يكفي. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الزر الأخضر أسفل الرقم الذي تريد استخدامه مباشرة. عند طلب الميزة ، يسمى الزر 'قارئ الرسائل النصية' وستجد رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل على الموقع.



2. الموقع الثاني SMSZK : 


الموقع الثاني الذي نقدمه لك في هذه الفئة ، يقدم هذا الموقع خدمة جيدة ، فهو لا يقل أهمية عما رأيناه للموقع الأول ، الموقع الثاني يمكنك الحصول على أرقام صينية مزيفة من سمزك

موقع رقم مزيف آخر مجاني ، حيث يحتوي على العديد من الأرقام الصينية التي يمكن استخدامها لتنشيط الخدمات المختلفة. إذا كانت لديك مشكلة في أحد الأرقام ، فيمكنك تغييره بسهولة وتجربة رقم آخر.

ستكون طريقة استخدام الموقع هي نفس طريقة استخدام الموقع السابق ، والتي كانت الطريقة التقليدية حتى الآن ، دون الحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع.


ميزات موقع SMSZK  : 


العديد من الأرقام الصينية المجانية.

تحديثات مستمرة للأرقام الصينية.

موقع سهل الاستخدام مع سرعة استقبال الرسائل النصية. مساوئ موقع سمزك

النسخة الصينية من هذا الموقع هو العيب الوحيد هو أنه لا يحتوي على أرقام الصينية لمختلف البلدان فقط, مثل مواقع أخرى مماثلة, هو باللغة الصينية


3.  الموقع الثالث visitorsms : 

يسمح هذا الموقع لجميع المستخدمين بالحصول على رقم صيني مزيف يمكن استخدامه لتنشيط الخدمات المتعلقة بالصين. أكثر أهمية, يوفر الموقع هذه الأرقام مجانا. أفضل جزء في هذا هو أنه يتضمن قائمة بالأرقام لبلدان مختلفة ، على سبيل المثال. فرنسا والمملكة المتحدة وروما." .


أهم الميزات التي ستجدها على موقع الزوار هي : 


فيما يتعلق بالخدمات ، فهي منظمة للغاية وتجعل من السهل على المتصفحات نقلها بسهولة

الأرقام الموجودة على الموقع متنوعة للغاية بحيث يوجد قسم على الموقع مخصص لأنواع مختلفة من الأرقام.

يوجد أيضا قسم عن الأرقام غير النشطة على الموقع.

الميزة الأكثر أهمية هي أن الموقع مجاني تماما ولا يتطلب التسجيل.

يتم عرض عيوب وعيوب الموقع في هذا القسم.


الترجمة الإنجليزية الصينية في الواقع ، من الناحية العملية ، الموقع ليس به عيوب وجميع الأرقام الصينية المدرجة نشطة وفعالة ، لكنها تدعم فقط الإنجليزية والصينية ، وهو ليس عيبا في حد ذاته ، لذلك يمكنك الاعتماد على جوجل ترجمة النص والصوت من هنا: ++++جوجل ترجمة النص والصوت هذا يسمح لك بتصفح الموقع بنجاح.


4. الموقع الرابع pdflibr : 

موقع بدفلبر هو واحد من أفضل المواقع أن يوصي إذا كنت في حاجة الى عدد الصينية وهمية لتفعيل الخدمات في التطبيقات والألعاب الصينية, كثير من الناس عادة ما تحتاج أرقام وهمية الأجنبية, أساسا من الصين والولايات المتحدة الأمريكية. هذا مهم إذا كنت بحاجة إلى رقم صيني مزيف مجاني على هذا الموقع.


إلى جانب الأرقام الصينية ، يمكنك أيضا العثور على بعض الأرقام المزيفة في المملكة المتحدة ، ولكن عليك أن تكون في السباق للحصول عليها ، بالطبع ، فيما يتعلق بالأرقام الصينية ، يمكنك العثور على المئات منها أو البرقيات أو التطبيقات أو الألعاب. استخدامها لتنشيط.


واحدة من أهم الميزات التي يمكنك العثور عليها على موقع بدفليبر هو

يحتوي الموقع على مئات الأرقام الصينية المزيفة

يمكنك استخدام خدمات مجانية أخرى ، مثل قياس حجم شاشة جهازك أو الحصول على معلومات حول متصفحك

يعمل الموقع على تحديث وإضافة أرقام صينية بشكل دائم

يتضمن التطبيق خدمة إرشادية ، وهي صفحة تحتوي على جميع التعليمات التي يمكنك الاعتماد عليها في حالة وجود واجهات إشكالية على الموقع ، و

حول أوجه القصور أو العيوب في موقع بدفليبر.

إذا كنت تبحث عن أرقام صينية ، فهي متوفرة بكثرة ، لكن أرقام المملكة المتحدة قليلة جدا ولا تتطلب أكثر من ثلاثة أو أربعة أرقام.


5. الموقع الخامسChina-Phone-Number  :

هذا الموقع مختلف تماما عن الموقع السابق الذي ذكرناه أعلاه ، على الرغم من أنه يقدم أرقاما صينية فقط، إلا أنه يحتوي على واجهة جميلة


الميزات والوظائف المتاحة على موقع أرقام الهواتف الصينية هي كما يلي. :.


في الأساس أهم شيء أو خدمة تبحث عنها هي الأرقام الصينية المزيفة التي يقدمها الموقع مجانا.

بالإضافة إلى ذلك ، عند التسجيل في الموقع ، يمكنك أيضا استخدام خدمات أخرى ، مثل تقديم رقم أكتوبر الخاص بك أو إرسال الرسائل.

يستخدم الموقع واجهة مستخدم أنيقة وبسيطة للغاية تسهل على الزائر التنقل بحرية وطلب الخدمات التي يريدها بسهولة بالغة.

لديك الحق في العرض, تقييم وتحديد أي عيوب أو أوجه قصور قد تحدث على موقع رقم الهاتف الصيني على النحو التالي:.

فيما يتعلق بخدمة إرسال الرسائل ، يجب على المستخدم أو الزائر فتح حساب وطلب رصيد الحساب على الموقع.

يحتوي الموقع على أرقام صينية مزيفة فقط وليس متنوعا.

6. الموقع السادس XNsms : 

من أشهر المواقع في العالم العربي المعروفة بتقديم الأرقام الصينية مجانا هو موقع شنسمز ، ومن أهم الأسباب التي تجعل الموقع معروفا هو أنه يحتوي على العديد من الخدمات المجانية الأخرى وكل ما يقدمه الموقع ، فهو فعال للزوار وبالتالي أصبح شائعا جدا. بالإضافة إلى الخدمة الرائعة التي يقدمها الموقع, موقع زنسمز له بعض العيوب, ولديك الحق في تقييم الموقع من خلال عرضها على النحو التالي:.


"قبل تقديم أوجه القصور ، أود أن أشير إلى أنه لا توجد خدمة خالية من الأخطاء وضعيفة وخالية من الأخطاء ، ولكن يمكن تطبيق الشيء نفسه على هذا الموقع ، بغض النظر عن تفسير التغريدات. وبعبارة أخرى ، على الرغم من أوجه القصور فيها ، فهي فعالة بالنسبة لأولئك الذين يتصلون بالأرقام المزيفة الصينية المجانية وغيرها من الخدمات".


الشيء الرئيسي هو أحد السلبيات المزعجة للموقع ، إذا حصلت على قسط من النوم على موقع ثابت ، فسيعيد توجيهك إلى صفحة أخرى.

بالنسبة للأرقام الصينية المزيفة التي تقدمها بالكامل ، إذا لم تكن من أوائل المستفيدين ، فابحث في مكان آخر ، بعضها محدود

هذا يكمل تفاصيل هذا الموضوع حول أفضل المواقع التي تقدم أرقاما صينية مزيفة. حاولنا إظهار أفضل المواقع المصنفة المعروفة بتقديم أرقام حقيقية وخدمات مجربة. بالطبع ، لقد تطرقنا إلى عدد من الأشياء المتعلقة بتلقي أرقام صينية مزيفة لتقديم الإيجابيات والسلبيات وتقييم أيهما الأنسب لك. إذا أعجبك الموضوع ، شاركه مع أصدقائك ومتابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-