تحميل كتاب خراب... كتاب عن الأمل لمارك مانسون

 تحميل كتاب خراب... كتاب عن الأمل لمارك مانسون 



خصائص الكتاب :


الصفحات : 337

اللغة : العربية

الحجم :  MB 3.21

التحميلات : 157 360

نوع الملف : PDF



عن الكتاب


نشر الكتاب مارك مانسون.. هل تساءلت يوما لماذا يبدو أن إمكانية زيادة التواصل بين الناس تكرههم أكثر ، وما الذي يجعل الناس يشعرون بمزيد من القلق والتعاسة ، على الرغم من حقيقة أن حياتهم أصبحت أسهل حسنا ، شد حزامك!... العم مارك يمكن أن تذهب في رحلة جديدة! تماما كما شكك كتابه "فن اللامبالاة" في الحس السليم المعتاد حول ما يجعلنا سعداء ، فإن "الخراب: كتاب عن الأمل" هو كتاب عن قيمة عيش الحياة.


نحن نعيش في أوقات مذهلة! من الناحية المادية ، كل شيء أفضل من أي وقت مضى - نحن الآن أكثر حرية وحرية من الأجيال السابقة في تاريخ البشرية. ولكن لسبب ما يبدو كما لو أن كل شيء سيء للغاية لا يمكن إصلاحه. في هذه اللحظة من التاريخ ، عندما يكون التعليم والتكنولوجيا والاتصالات التي لم يحلم بها أسلافنا في متناول أيدينا ، يعود الكثير منا غارقا في الشعور باليأس. إذن ما الذي يحاول مارك مانسون طردنا?

نشر مانسون كتابه" فن اللامبالاة " في عام 2016 بنجاح مجيد في تحديد ملامح المخاوف الخفية المستمرة التي تتخلل الحياة الحديثة. لقد أظهر لنا أن ما خلقته حياتنا الحديثة فينا ، من الدوافع المضطربة إلى السعي المستمر للسعادة ، لم ينجح إلا في جعلنا أكثر سعادة من ذي قبل. ونتيجة لذلك ، باع الكتاب ، الذي أصبح ظاهرة عالمية ، ملايين النسخ في جميع أنحاء العالم وفاز بالمركز 13 في 1 بلد.

والآن ، في" الخراب: كتاب عن الأمل " ، يحول مانسون نظرته من العيوب الحتمية لنفسية الجميع إلى كارثة العالم التي لا نهاية لها من حولنا. يرسم مانسون في مجال البحث النفسي حول هذه الموضوعات ويركز على الأفكار الخالدة والحكيمة للعديد من الفلاسفة والسياسة والدين والعلاقات بالمال والإنترنت والإنترنت.


تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-