تحميل كتاب أغنى رجل في بابل

 تحميل كتاب أغنى رجل في بابل 





خصائص الكتاب : 


 اللغة : العربية

 اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : علوم إجتماعية

 الفئة : إرشاد وتوجيه

 الحجم : 9.58 Mo

 عدد الصفحات : 160

 عدد التحميلات : 968615

 نوع الملف : PDF

 المؤلف : جورج كلاسون


عن الكتاب : 


نشر عام 1926 كتاب رجل الأعمال الأمريكي جورج صموئيل كلاسون ، الذي قدم كتابه نصائح مالية لمجموعة من الأشخاص الذين عاشوا في مدينة بابل القديمة.

قبل نشر الكتاب ، كتب جورج مقالا قصيرا عن كيفية النجاح ، وحتى جمع أشهر هذه الأوراق ووضعها في هذا الكتاب ، اعتقد الناس أن الكتاب أعيد إصداره في أعوام 2002 و 2004 و 2007 وباع أكثر من 200 مليون نسخة


الفصل من الكتاب

للبدء

الرجل الذي طلب المال

أغنى رجل في بابل

7 علاجات لمحافظ اللحوم

تعرف على آلهة الحظ

5 قوانين الذهب

دائنو الذهب البابليون

جدران بابل

تجارة الجمال في بابل

قرض مغطى بالطين من بابل

الرجل مع أفضل حظا في بابل

التخطيط التاريخي لبابل

أغنى رجل في بابل

كان أركاد أغنى رجل في بابل.. زاره أصدقاؤه القدامى ، الذين لم ينجحوا في الوصول إلى الثروة بحثا عن الأسرار الكامنة وراء الثروة ، وساعدهم وأهل بابل وأخبرهم بأسرار الثروة بطريقة شيقة. إذا كنت تقرأ كتابا ، وسوف تجد أنها كاملة من القصص التي من شأنها إثراء تجربتك.. سنصف بإيجاز النقاط الرئيسية لهذا الكتاب..


احتفظ بجزء من دخلك.

7 طرق للتغلب على محفظة فارغة: 1) ابدأ في ملء محفظتك. 2) السيطرة على التكاليف الخاصة بك. 3) وظيفة تنمية ثروتك. 4) حافظ على ثروتك من الضياع. 5) جعل استثمار مربح في منزلك. 6) ضمان دخل مستقر في المستقبل. 7) زيادة القدرة على الكسب الخاص بك.


الحظ السعيد يأتي فقط لأولئك الذين يعملون بنشاط للاستفادة من الفرص المتاحة لهم.

5 قوانين المال: 1-المال لكل من يدخر ما لا يقل عن 10/1 من دخله ، لإنشاء ممتلكات لمستقبله ومستقبل عائلته 2 - المال يعمل بجد وقانع ، للمالك الحكيم الذي وجد طريقة جيدة لزراعته ، فإنه يضاعف ذلك. 3-يبقى المال في حماية صاحبه الحذر الذي يستثمره في إطار النصيحة التي يقدمها له رجال بارعون في التعامل مع المال 4-يهرب المال بسرعة من أيدي أولئك الذين يستثمرون في أعمال أو أغراض غير مألوفة أو مرفوضة من أشخاص بارعين في إنقاذها. 5 - المال يجبره على كسب دخل مستحيل ، أو يتبع النصيحة الساحرة التي يقدمها له المحتالون والمحتالون ، أو يهرب من شخص يعتمد على استثماره في الخبرة والرغبة العاطفية.


القليل من الاهتمام أفضل من الكثير من الندم. (في عصرنا ، خلف جدران مدخراتنا الآمنة واستثماراتنا الموثوقة ، نحمي أنفسنا من المآسي غير المتوقعة التي قد تصيبنا).

ولا يمكننا أن نتحمل أن نكون بدون حماية كافية.

أينما تم العثور على قرار ، يتم العثور على مسار.


تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-