قراءة كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية

 قراءة كتاب العادات السبع للمراهقين الاكثر فعالية 




خصائص الكتاب : 


مؤلف: شين كوفي

قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات [تعديل]

اللغة: العربية

تاريخ الإصدار: 31 ديسمبر 2009

الصفحات: 290

عن الكتاب : 


هذا الكتاب هو الأول والأفضل من نوعه. باع عمل ديل كارنيجي الرائد ، أشهر كتاب تحفيزي ، ملايين النسخ وترجم إلى كل لغة مكتوبة معروفة تقريبا ، مما ساعد عددا لا يحصى من الأشخاص على النجاح في حياتهم المهنية والخاصة. تمت كتابة المبادئ الأساسية الواردة في الكتاب لأول مرة كملاحظات عمل مطبقة في مجال العلاقات الإنسانية ، مما يثبت فعاليتها. 


ف هي هدية حقيقية لنفسية المراهقين. مهما كانت المشكلة التي قد تكون تكافح مع في الحياة, هذا الكتاب سوف توفر لك مع الأمل, رؤية, تحدث إلى مراهق حول كيفية الجمع بين المرح والمثيرة للتفكير لتزويده بخارطة طريق دقيقة تقوده إلى مستقبل ناجح من خلال لفت الانتباه إلى 7 عادات تجعل المراهق فعالا لصاحب نظرة أخرى تفيض بالأمل والطموح والإنجاز والنجاح. الكتاب مليء بالقصص المكتوبة بالعديد من الدوافع - الغضب والإحباط والمرح والحماس والوحدة والنجاح والأمل والإلهام - والقصص المذهلة التي رواها المراهقون اليوم عن أنفسهم.الرسوم والأفكار والاقتباسات الواردة في الكتاب تجعلها مثيرة ورائعة وذات صلة بالموضوع من الغلاف إلى الغلاف. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكتاب على دليل مفصل خطوة بخطوة لمساعدة المراهقين على بناء الصورة الذاتية وعلاقات الصداقة ومقاومة ضغط الأقران وتعليمهم كيفية القيام بذلك.تحقيق أهدافهم على المدى الطويل. 


يعرف شين العادات على أنها ما نفعله مرارا وتكرارا ، لكننا لسنا على دراية بعاداتنا في معظم الأوقات ، فهي تعمل تلقائيا ، وتوجهنا ، ويدعي أن بعض العادات جيدة: التدريب بانتظام ، والتخطيط مسبقا ، وإظهار الاحترام للآخرين ، والتفكير بشكل سلبي ، والشعور بالنقص والاعتماد. هناك كراهية ، مثل إلقاء اللوم على الآخرين ، وبعضها لا يهم حقا ، على سبيل المثال: الاستحمام في الليل ، وتناول اللبن مع ملعقة ، وقراءة الصحف والمجلات من النهاية إلى البداية.


 وقال 7 عادات تساعدك " السيطرة على مسار حياتك, زيادة ثقتك بنفسك, تحسين علاقاتك مع أصدقائك, اتخاذ قرارات أكثر ذكاء, الحصول على علاقات جيدة مع والديك, التغلب على الإدمان, تحديد القيم الخاصة بك, مبادئ, والأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لك, الحصول على المزيد من القيام به في وقت أقل, وأشعر بالسعادة."تدعي أنها تساعد" في التغلب على العادات السيئة ، وتحقيق التوازن بين المدرسة والعمل والأصدقاء وكل شيء آخر."


تحميل من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-