أفضل 14 تطبيق لمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات مجانا 2023

 أفضل 14 تطبيق لمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات مجانا 2023


بعد مسح بسيط وسريع لما يبحث عنه المستخدمون العرب في محركات البحث المختلفة وخاصة جوجل ، وجدنا أن هناك العديد من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات وبرامج مجانية مثالية لمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات.





ولكن لحسن الحظ ، لا يزال هناك عدد قليل من التطبيقات المجانية لالروبوت وفون التي تقدم مشاهدة فريدة من نوعها أو تحميل تجربة لكل فيلم تقريبا.لذلك سنقوم في هذه المقالة بإدراج أفضل تطبيقات 2022 لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وكذلك لتنزيلها بسرعة وقانونية بجودة مختلفة ، مثل  4K أو HD أو HD+ أو FHD ، إلخ. 14.بالطبع ، يمكن تنزيل قائمة البرامج هذه مجانا في متاجر مختلفة ، مثل جوجل بلاي للأندرويد ، ومتجر التطبيقات للآيفون ، ومتجر مايكروسوفت لهاتف ويندوز.وهذا هو ، وأنها تعمل على الروبوت ، دائرة الرقابة الداخلية ويندوز ، ولكن يسرد أفضل التطبيقات لعام 2022.ستجد أن بعض هذه التطبيقات غير متوفرة في بلدك ، مما يجبرك على استخدام برنامج فين لتنزيل التطبيق.



1. Tubi TV


يحتوي تطبيق تلفزيون Tubi TV على العديد من الأفلام الأجنبية المجانية الشهيرة المصنفة حسب النوع مثل عروض الرومانسية والحركة والكوميديا والطبخ.




كما يوفر تطبيق Tubi TV إمكانية إنشاء حساب شخصي مجانا وإضافة أي فيلم إلى قائمة الانتظار الخاصة بك ، وسوف تجد أيضا مواقع الويب التالية لتطبيقات الأجهزة الأخرى Tubi TV يتيح لك ذلك مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تنزيلها مجانا. . واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الأفلام.


2. Popcornflix


Popcornflix هو تطبيق رائع وسلس على الشبكة لمشاهدة أو تنزيل أي فيلم بسرعة عالية ويقدم التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانا ، مرتبة حسب الفئة ، ويسمح لك بمشاهدتها عبر الإنترنت أو تنزيلها. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على الزر أدناه.



يتوفر البرنامج في العديد من الأفلام كاملة الطول مثل أفلام هوليوود والأفلام الوثائقية وغيرها التي لم يتم سرقتها (المعنى القانوني) ، والتطبيق متاح في مجموعة متنوعة من الأشكال ، بما في ذلك الفيديو والصوت 


3. Yidio


Yidio هو واحد من أفضل التطبيقات على تقديم أفلام جديدة دون دفع أي اشتراك على شبكة الإنترنت ، وأنه هو فيلم رومانسي.



يقدم التطبيق أيضا العديد من الأفلام الكاملة مقابل رسوم ، ولكن بسعر رمزي ، بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر ييديو على نظام ذكي للغاية ، يقترح أفلاما تعتمد على نوع الاهتمام والأفلام التي شاهدتها من قبل ، حجمها صغير جدا وتم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة من جوجل بلاي.


4. Sony Crackle



أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية كلاسيكية وجديدة كاملة الطول ، يتم توفيرها جميعا مجانا بواسطة تطبيق سوني كراكل وتوفر أيضا إمكانية إنشاء حساب مجانا وإضافة أفلام لا نهاية لها إلى قائمة الانتظار.سوني الخشخشة هو أيضا بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنه يفرز الأفلام حسب النوع وتم تحميلها أكثر من 1000 مليون مرة من جوجل. يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة الأفلام وتنزيلها مجانا.


5. SnagFilms


SnagFilms إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية الكلاسيكية والتي لا صوت لها ، أنصحك بعقباتالأفلام ، فهو مجاني ويركز بشكل كبير على الأفلام القديمة ، ويسمح لك أيضا بتنزيل التطبيق مباشرة.




يتوفر برنامج سناج فيلمز على الآيفون والأندرويد والكمبيوتر ، حيث يتمتع بواجهة بسيطة ويوفر مشاهدة الأفلام بجودة عالية دون الكثير من الإعلانات المزعجة. يمكنك أيضا الوصول إلى الموقع من متصفحك من هذا page.justwatch.com/us/provider/snag-films ... (أفضل البرامج لمشاهدة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية عام 2023).


6. Pluto TV




Pluto T v يتوفر تطبيق تلفزيون بلوتو على أكثر من 100 قناة تسمح بالكثير من الأفلام والأخبار والرياضة وغيرها ، ويمكن استخدامه على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لمشاهدة الأفلام.


جودة الأفلام عالية جدا لدرجة أنك ستحتاج إلى إنترنت عالي السرعة ، ومشغل الأفلام بسيط وسهل التحكم فيه ، وما يمتلكه تلفزيون بلوتو هو إتاحة بعض الأفلام مع الترجمة.


7. Vudu



vudu أكثر من 10 ملايين هي عدد الأفلام المتوفرة في تطبيق مشاهدة أفلام فودو ، ويمكنك مشاهدة أحدث الأفلام حتى 4 آلاف ، دون دفع سنت واحد وأيضا بدون العديد من الإعلانات المزعجة.


الشرط الوحيد الذي يفرضه Vudu هو إنشاء حساب مجاني حتى تتمكن من مشاهدة آلاف الأفلام من مختلف الأنواع.من بين تلك التي أثبتت أنها واحدة من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام ، فقد حصلت على تصنيف 1.4.5 على متجر جوجل بلاي وتم تنزيله من قبل أكثر من 1000 مليون مستخدم.


8. FilmRise

Filmsrise شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا تماما على تطبيق فيلمرايز ، بجودة عالية الدقة ، كل ذلك دون دفع ثمن أي اشتراك.




الإعلانات قليلة جدا في التطبيق ولا تسبب أي إزعاج أثناء مشاهدة فيلم.أيضا ، من بين الفوائد التي تجعله أحد أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام وتنزيلها أنه مدرج في قائمة تعرض الأفلام التي شاهدتها مؤخرا.1هذا يعني أنك لست مضطرا للبحث عن الفيلم التالي الذي كنت تشاهده.


9. Plex


Plex مشاهدة النجوم المفضلة لديك لمعظم الأدوار مجانا مع التطبيق بلكس ، والتي تتيح لك الوصول إلى الآلاف من الأفلام الجديدة والقديمة من جميع الأنواع ، بما في ذلك أفلام هوليوود والأفلام الوثائقية والمسرحيات. وهو ما يكفي لتسجيل حساب مجاني على بليكس بحيث يمكنك إدخال عالم كبير من الأفلام التي سوف تجعلك مشاهدتها حتى النهاية ، تم تحميل التطبيق أكثر من 1000 مليون مرة من متجر جوجل وحده.


10. Crunchyroll‏



Crunchyroll يمكنك مشاهدة أكثر من 25 ، 000 حلقة وأكثر من 15 ، 000 ساعة من أنيمي ، بما في ذلك حلقات جديدة من بوروتو ، البرسيم الأسود ورجل لكمة واحدة ، وكذلك أنيمي شعبية مثل ناروتو شيبودن ، جينتاما وخرافة حكاية. الشيء المميز في ذلك نحن ندعم صناعة الرسوم المتحركة ومنشئي المحتوى الذين يعملون بجد لتقديم أفضل الرسوم المتحركة في اليابان من خلال النظر إلى المحتوى المرخص من خلال كرانشي رول (يختلف التوفر حسب المنطقة). سيتم فهم كلماتي من قبل المجانين ومحبي الأنيمي.


الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه يقوم بتحديث نفسه عدة مرات ، ويضيف أفلاما ومسلسلات جديدة كل يوم ، ويتضمن أنمي جديدا وقديما سيتم تقديم حلقات جديدة بعد 1 ساعة فقط من العرض الأول في اليابان. هناك إصدارات مجانية ومدفوعة من التطبيق.


11. Hoopla Digital



hoopla الهرج والمرج الرقمية هو شامل الكل في واحد وسيط المحتوى المجاني. يستخدم الوصول إلى المكتبة المحلية لتظهر لك مجموعة من الأشياء مجانا جنبا إلى جنب مع بطاقة المكتبة الخاصة بك. وهذا يشمل الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والموسيقى وحتى الرسوم المتحركة. كما يأتي التطبيق مع تلفزيون أندرويد ودعم كروميكاست. يجب أن تكون مكتبتك المحلية جزءا من شبكة الهرج والمرج لاستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يعمل بشكل جيد.



12. Hotstar




hotstar  هي واحدة من التطبيقات فيلم الحرة الأكثر شعبية في الهند وأماكن مماثلة. قد لا تتمكن من الوصول إلى كل شيء من خلال عضوية مجانية ، ولكن يبدو أن التدفقات المقدمة بعد الأفلام والبرامج التلفزيونية ومباريات كرة القدم تعمل بشكل جيد وهناك إعلانات كما تتوقع (ولكن ليست كثيرة وليست مزعجة). ومع ذلك ، بصرف النظر عن التوافر المحدود ، فهي منصة بث مجانية تتيح لك الاستمتاع بالمحتوى الخاص بك مجانا بدون اشتراك.


استمتع بوصول غير محدود إلى أكثر من 10 ملايين ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام في الهند وحول العالم ، وبرامج ستار إنديا التلفزيونية ، والأحداث الرياضية الكبرى مثل دريم 11 بي بي 2020 وكأس العالم تي 20 ، وعروض النجوم الساخنة الحصرية الخاصة بنا والمحتويات القوية الأخرى.


13. Sling TV

Sling TV هو واحد من أفضل تطبيقات الأفلام المجانية للهواتف الذكية.1 1. إنه أيضا أحد أفضل تطبيقات التلفزيون المجانية لأنه يمكنك مشاهدة مجموعة متنوعة من العروض ، من الرياضة والأخبار إلى العروض الكوميدية وعروض الأطفال. يمكنك استخدام هذا التطبيق لبث البث التلفزيوني المباشر من أكثر من 200 قناة. وتشمل هذه إسبن ، ثنت ، سي إن إن ، هغتف ، بلومبرغ ، سي إن بي سي ، فوكس نيوز ، قناة التاريخ ، وغيرها الكثير.


كما يقدم حبال التلفزيون أكثر من 85 ، 000 الأفلام والعروض عند الطلب ، فضلا عن مجموعة متنوعة من البرامج للأطفال ، بما في ذلك الرسوم المتحركة ، من شبكات مثل قناة ديزني وشبكة الكرتون. مثل غيرها من تطبيقات التلفزيون كبيرة ، حبال التلفزيون يسمح لك لتخصيص المحتوى الخاص بك والقنوات في التطبيق لحفظ القنوات والبرامج المفضلة لديك والعودة إليها في وقت لاحق.


14. Viki


تم تطويرviki من قبل راكوتين ، وهو تطبيق مجاني ممتاز للأفلام والمسلسلات. إذا كنت من محبي التلفزيون والأفلام الآسيوية ، من كوريا والصين واليابان وتايوان وتايلاند ، قد يكون هذا التطبيق التطبيق الذكي المثالي للأفلام اختيار فيكي من المحتوى غنية في مجموعة رائعة من الدراما التلفزيونية الآسيوية والأفلام وعروض نمط الحياة وعروض متنوعة. حتى لو كنت لا تتحدث الكورية أو الصينية أو اليابانية. يوفر التطبيق ترجمات بأكثر من 200 لغة.


 من الميزات الرائعة لهذا التطبيق إتاحة الفرصة للدردشة مع مستخدمين آخرين أثناء مشاهدة البرامج والأفلام. هذا هو وسيلة رائعة لتلبية مثل التفكير التلفزيون والسينما المشجعين ويساعد على إعطاء فيكي فيبي المشتركة التي لا يوجد التطبيق فيلم الحرة الأخرى لديها.



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-