تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية لعام 2023

 تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية لعام 2023


وفقا لبحث حديث ، حوالي 80 ٪ من محتوى الإنترنت باللغة الإنجليزية ، والباقي بلغات أخرى ، وخاصة بسبب الاستخدام الواسع للإنترنت اليوم ، أحب العربية واليابانية والروسية. لكن أكبر عقبة أمام أولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية هي ضيق الوقت لزيارة مراكز التدريب المتخصصة ، وإذا أمكن ، كيفية الوصول إلى هناك!




اليوم ، أيها القراء الأعزاء ، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية مع العديد من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية لمجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة في عام 2023 ، في محاولة لاختيار دورة معينة تتكيف مع مستواك في تعليم اللغة الإنجليزية ، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة بارزة من بين أفضل التطبيقات. لتعلم اللغة الإنجليزية. يرجى ملاحظة أن بعض التطبيقات الموضحة في هذه المقالة تدعم أيضا لغات أخرى غير الإنجليزية.



تعلم اللغة الإنجليزية مع     Duo lingo :


إنه أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعا التي يمكنك استخدامها لتعلم العديد من اللغات بخلاف اللغة الإنجليزية. ما يميز دوولينجو هو مدى سهولة التعلم ، حيث ينقسم التطبيق إلى مستويات مناسبة للجميع ، المبتدئين والمحترفين. يوفر التطبيق مجموعة من الاختبارات في نهاية كل مستوى وأنت تجتاز تلك الاختبارات ويحتوي التطبيق على العربية التي تم تنزيلها بعدة لغات ، بحيث يمكنك بسهولة استخدام التطبيق دون عوائق.

يحتوي التطبيق على عدد كبير من الميزات ، ولكنه مجاني تماما ولا يتطلب دفعا إضافيا لاستخدام ميزاته.


تطبيق Memrise English:


1. واحد من العديد من تطبيقات تعلم اللغة المجانية مع واجهة مستخدم متعددة اللغات سهلة الاستخدام إلى جانب اللغة العربية. لا يقتصر التطبيق على تعلم اللغة الإنجليزية ولكنه يتضمن أكثر من 100 دورة تعليمية بـ 1000 لغة مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية. يتيح لك التطبيق تطوير قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية ، ولكن من خلال التطبيق يمكنك التحدث والاستماع إلى مقاطع الفيديو التي يوفرها التطبيق باللغة التي تريد تعلمها.بالطبع ، في هذه الحالة سوف تتعلم اللغة الإنجليزية. 1. واحدة من الميزات الأكثر إثارة للإعجاب ميمريز هو استخدام تكنولوجيا تعليمية فريدة من نوعها التي تسمح لك لمعرفة أكثر من 1 كلمة جديدة في 44 ساعة.


تطبيق Bussu لتعلم اللغة الإنجليزية:




هناك 2 إصدارات من التطبيق ، 1 مجاني ، يمكنك تعلم 1 لغة ، وفي النسخة المدفوعة يمكنك تعلم 12 لغة. كما يسمح التطبيق للتطبيق بالتحقق من المفردات والكلمات التي تعلمتها أو التي يمكنك استخدامها لتعلم كلمات جديدة مكافئة للكلمات السابقة ، التطبيق متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.



Hello English تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية:


 أحد التطبيقات المتميزة المجانية تماما ، مع التركيز فقط على تعلم اللغة الإنجليزية. على عكس التطبيق السابق ، هذا التطبيق مخصص لتعلم اللغة الإنجليزية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تنقسم دراسة التطبيق إلى مجموعات من المستويات ، كل مستوى يحتوي على سلسلة من الدروس ، إجمالي عدد الدروس في التطبيق من صفر إلى احترافي وفي نهاية كل مستوى ، يوفر التطبيق سلسلة من الألعاب التعليمية لمساعدة المستخدمين على تطبيق كل ما تعلموه . يمنحك التطبيق أيضا خيار التواصل مع معلمي اللغة الإنجليزية عبر الرسائل. يمكنك أن تسألهم أسئلة حول ما لا تفهمه أثناء البحث ، وسوف يجيبون عليك على الفور. يحتوي التطبيق على قاموس يضم أكثر من 10000 كلمة ، بحيث يمكنك أيضا التواصل مع نفس مستخدم التطبيق عبر الرسائل.



تطبيق AWAB English learning:


وهو واحد من التطبيقات المجانية قسط وهو امتداد لتطبيق تعلم اللغة أوابي شعبية. يتيح لك التطبيق تعلم أكثر من 4000 من العبارات الأكثر استخداما في اللغة الإنجليزية كل يوم ، كما يتضمن التطبيق سلسلة من التمارين والاختبارات التي تتيح لك معرفة مستوى تقدمك في تعلم لغتك دائما ، يمنحك التطبيق الفيديو والصوت يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من التسجيلات الصوتية ، وسوف يطورون قدرتك على التحدث بشكل صحيح والاستماع ، وأهم شيء في التطبيق هو أنه يمكنك الاستمرار في التعلم دون الحاجة إلى الإنترنت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-