يقدم YouTube طريقة جديدة وأسرع للربح من مقاطع الفيديو القصيرة Shorts على YouTube

 يقدم YouTube طريقة جديدة وأسرع للربح من مقاطع الفيديو القصيرة  Shorts على YouTube


لقد توقفت الشبكات الاجتماعية منذ فترة طويلة عن تمثيل حياة وردية ببساطة. الآن هم أدوات تعمل حقًا ، وهناك المزيد والمزيد من المنصات التي تنضم إلى هذه الموجة.




علمنا العام الماضي أن TikTok كانت تفكر في السماح بعمليات الشراء داخل التطبيق. بدأ الاختبار الأسبوع الماضي ، لكن كان من الممكن أن يتفوق علينا منافسونا في الزاوية الأخيرة. قام YouTube Short بالفعل بتضمين عملية الشراء في وظائفه ، إلى جانب الابتكارات الأخرى المتعلقة بالتجارة.

يُظهر مقال نشرته Financial Times (FT) أن YouTube يختبر العديد من أدوات التسويق على YouTube شورتات. تتيح لك منصة الفيديو القصيرة من Google شراء المقالات مباشرة من المنشور ، ولكنها تضيف أيضًا التسويق التابع.


تم اختبار مشتريات YouTube Short هذه في الولايات المتحدة والهند والبرازيل وكندا وأستراليا. تقول فاينانشيال تايمز إن الميزة قد تم تمكينها للعديد من منشئي المحتوى ، مما يسمح لهم بوضع علامة على المنتجات وبيعها مباشرة من مقاطع الفيديو الخاصة بهم.


وبالمثل ، يتم تنشيط برنامج التسويق بالعمولة الخاص بنا لبعض المؤثرين في الولايات المتحدة. إنها تعمل كطريقة بديلة لتحقيق الدخل حيث يمكنك تضمين رابط تابع للشراء في قصتك القصيرة على YouTube. عندما ينقر المستخدم على رابط ويشتري عنصرًا ، يتلقى كل من منشئ المحتوى والبائع جزءًا من عملية البيع.


لم يصدر YouTube بيانًا رسميًا بشأن إصدار هذه الميزة الجديدة ، لذلك يمكننا افتراض أنها لا تزال في مرحلة الاختبار. لكن ليس من المستغرب أنهم اتخذوا القرار. من الواضح أن التسوق عبر الإنترنت هو سوق متنامي ، مع وجود المزيد والمزيد من المنصات الاجتماعية التي تذكر التجارة الإلكترونية كل يوم.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-