خيار مخفي في تطبيق Facebook لمعرفة عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى حسابك

 خيار مخفي في تطبيق Facebook لمعرفة عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى حسابك


لا يخفى على أحد أن Facebook يزدهر بين مستخدميه لأنه أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب.




يعمل Facebook على تحسين القدرة على مشاركة المعلومات ، والعثور على الأصدقاء ، وإعداد ملف التعريف الخاص بك بطرق مختلفة.

إن معرفة من شاهد ملفك الشخصي بالضبط هو موضوع يتحدث عنه الجميع. يمكنك أن ترى كيف أن سلسلة من الإضافات التي تعد بالتحدث بصدق عن الأشخاص الذين يتحققون من ملفاتهم الشخصية على Facebook ، ولكن للأسف هذا ليس صحيحًا بنسبة 99.99٪ من الوقت.



تأتي العديد من هذه الوظائف الإضافية مرفقة مع برامج ضارة يتم اكتشافها عند التثبيت ويمكن أن تلحق الضرر بجهازك. أو تم تصميم العديد منها لتعدين البيتكوين المشهورة بجعل الجهاز ملكنا والتأثير على أدائه العام.



بدأ العديد من المستخدمين الآن يدركون أنه أصبح من المستحيل تقريبًا معرفة من قام بالوصول إلى حسابك ، لكن Facebook أتاح مؤخرًا تحويل حسابك إلى حساب احترافي. يسمح لنا بمعرفة عدد الأشخاص الذين تمكنوا من الوصول إلى حسابك بشكل رسمي طريق.


كل ما عليك فعله هو تمكين Professional Mode (الوضع الاحترافي) ، والذي يستهدف بشكل أساسي منشئي المحتوى. لذا افتح Facebook على هاتفك ، وانقر فوق اسم حسابك واضغط على زر القائمة بجوار زر تغيير الملف الشخصي. ، انقر فوق تمكين أو الوضع الاحترافي ، ثم انقر فوق تمكين للتأكيد.




بعد التنشيط ، ارجع إلى ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى وانقر على قسم "عرض لوحة المعلومات" حتى ترى صفحة تعرض نظرة عامة شاملة وأحدث الإحصائيات الخاصة بحسابك. ، اذهب تحتها وانقر على خيار "دليل الوضع الاحترافي". ثم انقر فوق خيار إظهار الرؤى.


سيؤدي النقر فوق خيار "إظهار التفاصيل" إلى إظهار عدد الزيارات كعدد الأشخاص الذين زاروا حسابك الشخصي في آخر 7 أو 28 يومًا.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-