يمكنك الآن الربح من Discord .. جميع المتطلبات

 يمكنك الآن الربح من  Discord .. جميع المتطلبات

يعد Discord إلى حد بعيد المنصة المفضلة للاعبين للتواصل عبر الصوت داخل اللعبة. إنه أيضًا مكان لقاء مثالي لمجتمع المؤثرين والفئات الاجتماعية المتشابهة في التفكير. يعد تشغيل خادم Discord وإدارته اليوم مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ، خاصة بالنسبة للمجتمعات الكبيرة. لحسن الحظ ، وسعت Discord برنامج الاشتراك الخاص بها ليشمل خوادمها ، مما يسمح للمبدعين بتحقيق الدخل من إبداعاتهم.



بدءًا من اليوم ، سيتمكن مديرو خوادم Discord من فرض رسوم اشتراك مقابل مكافآت خاصة مثل امتيازات الخادم والوصول إلى الخوادم المتميزة. بالطبع ، لا يمكن لأي شخص كسب المال باستخدام خوادم Discord. سيتم الإعلان عن التفاصيل في المستقبل القريب.

متطلبات تسييل خادم Discord الخاص بك والبدء في جني الأموال


فيما يلي الحد الأدنى من المتطلبات لبدء تحقيق الدخل من خادم Discord الخاص بك:


أن يكون قد بلغ السن القانوني (18+).


- تحقق من بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.


تمكين التحقق على خطوتين.


بالطبع ، لا يتوفر تحقيق الدخل إلا في الولايات المتحدة في الوقت الحالي ، وإذا كان حساب Discord الخاص بك ، وبالتالي خادمك ، خارج الولايات المتحدة ، فلن تتمكن من الوصول إلى تحقيق الدخل في هذا الوقت. لا شك في أن البرنامج سيتم توسيعه ليشمل بلدان أخرى في المستقبل.



بالمناسبة ، يوضح Discord أنه لا يوجد حد أدنى لحجم المجتمع أو عتبة للمستخدمين النشطين ليتم تسييلهم. سواء كان لديك متابعون كبار أو صغار ، يمكنك إضافة خيارات تحقيق الدخل إلى الخادم الخاص بك طالما أنك تفي بالحد الأدنى من المتطلبات المذكورة أعلاه.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-