دليل ربح CPA (من صفر إلى أول 1000 دولار)

 دليل ربح CPA (من صفر إلى أول 1000 دولار)



هناك العديد من الطرق للربح من الإنترنت وهي تختلف في الصعوبة والدخل والمهارات المطلوبة. الربح من عالم التسويق الالكتروني والانترنت.





تسويق CPA هو نوع من أنواع التسويق تحت مظلة التسويق بالعمولة أو بالعمولة ، وهو شائع جدًا ويستخدم في الخارج ، خاصة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا ، وتبدأ أرباحه من آلاف الدولارات في كل مرة. يمكن أن تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات.


يوجد القليل جدًا من المحتوى العربي في هذا المجال ولا يفي بحقوقه ، لذلك هناك اهتمام كبير بالفائزين الذين يحضرون هذه الدورة ومعظمهم من المبتدئين للدخول والاستفادة من هذا المجال لا يساعد.


هذه الدورة هي ملخص لمئات المقالات والشروحات وعشرات الكتب والمصادر الموثوقة ، تم تطويرها جميعًا بطريقة مكثفة ومكثفة لم تسمع بها من قبل.حتى لو فهمت هذا المجال ، يمكنك الدخول. .


ملاحظة: لقد انتقلنا إلى الصفحة الرئيسية للدورة التدريبية. في نهاية الصفحة توجد روابط لجميع الدروس الخمسة التي تشكل الدورة التدريبية.



المسوقون عبر الإنترنت الذين يتطلعون إلى استخدام معرفتك لبدء وزيادة أرباحهم في مساحة CPA.

إذا كان لديك بعض المعرفة في مجال CPA ولكن لا تعرف من أين تبدأ.

تريد كسب المال عبر الإنترنت وتستكشف طرقًا مختلفة للقيام بذلك.

أنا صاحب تجارة إلكترونية أو صاحب تطبيق وأرغب في معرفة حقول CPA التي يجب استخدامها لتحقيق أهدافي التسويقية.

مهتم في مجال CPA؟

ما هو CPA؟

لفهم ماهية CPA ، يجب عليك أولاً فهم معنى التسويق بالعمولة. التسويق بالعمولة هو فرع من فروع التسويق الإلكتروني يتم من خلال تقديم خدمات تسويقية مقابل عمولة بموجب عقد.


ربما يكون أشهر أشكال التسويق بالعمولة هو بين المسوقين والمعلنين الذين يمتلكون متاجر على الإنترنت. في هذه الحالة ، يتلقى المسوق عمولة أو جزء من أرباح المبيعات التي تتم بواسطته ، بشرط الاتفاق المسبق مع هذا المعلن.


هذه الفكرة ليست جديدة بأي حال من الأحوال. لقد كانت موجودة منذ سنوات عديدة قبل الإنترنت وتستند إلى مبدأ المنفعة المتبادلة بين التجار أو أصحاب الأعمال من جهة والمسوقين من جهة أخرى.


يحقق أصحاب الأعمال أرباحًا كبيرة مقابل إعطاء جزء صغير من المنتج لمن يبيعه.


لا تختلف الأرباح من CPA ، لأنها لا تعتمد بالضرورة على المبيعات ، بل بالأحرى الإجراءات. يبحث المسوقون عن إجراءات محددة تساعد أهداف التسويق للمعلنين.


كلمة CPA هي اختصار لتكلفة الإجراء أو التكلفة لكل اكتساب. أي تكلفة الإجراء أو تكلفة الشراء.


يقوم العملاء بإدخال بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم أو رمزهم البريدي.

قم بتنزيل البرامج أو الألعاب أو الأدوات أو الوظائف الإضافية إلى متصفحك.

التسجيل في المواقع والمنتديات أو النشرات الإخبارية.

املأ الاستبيانات أو أجب عن الأسئلة التي تهم المعلنين.

اتصل بأعمال المعلن.

يتم احتساب عمولات المسوق الإلكتروني بعد قيام العميل أو الزائر بإجراء متفق عليه. يمكن أن تتراوح قيمة هذه العمولة من بضعة دولارات إلى ألف دولار للفعل الواحد. هذا صحيح ، عزيزي القارئ ، 1000 دولار لفعل واحد أو عميل. .


بدأ مجال الربح من CPA على الإنترنت مع ثورة الإنترنت في العالم المتقدم (الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، بعض الدول الأوروبية ، إلخ) في التسعينيات ، لكنه امتد منذ ذلك الحين إلى كل دول العالم تقريبًا.


لكن مع ذلك ، قلة من الناس يعرفون عن هذا القطاع ، لأن هذا السوق لا يزال مجهولًا لنا نحن العرب ، على الرغم من كونه قطاعًا واعدًا ومربحًا للغاية ، ولا يعمل في هذا المجال سوى عدد أقل من الأشخاص.


لذلك ، وخاصة مع خبرتي في هذا المجال ، كنت حريصًا على إعداد هذه الدورة حتى يتمكن المزيد من المسوقين العرب من الاستفادة من CPA.


بالعودة إلى الشركات التابعة ، في رأيي ، فإن تسويق CPA أسهل بكثير من الشركات التابعة التقليدية. لأن المسوقين يمكنهم تحقيق ربح دون دفع عملائهم لشراء أو طلب شيء ما. انقر أو سجل في الموقع ، كما قلنا بالفعل.


أيضا ، أرباح CPA تتجاوز بكثير تلك من الشركات التابعة. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تصل عمولات إجراء واحد إلى 1000 دولار ، وبغض النظر عن ذلك ، فإن متوسط ​​قيم العمولات النموذجية أعلى بكثير من تلك الخاصة بالشركات التابعة التقليدية. .


=

كيف يعمل تسويق CPA؟


يحتوي مجال CPA على ثلاث ركائز أساسية تكمن وراءه ، وتحتاج إلى التعرف عليها لمعرفة كيفية عمل عملية ربح CPA.


أولاً: المعلن

المعلن هو صاحب العمل أو المتجر الإلكتروني الذي ينشر عرض CPA ويتفق مع شركة CPA على طبيعة العرض والرسوم.


يلجأ المعلنون إلى الناشرين لأنهم يريدون تحقيق أهدافهم التسويقية دون افتراض التسويق والترويج لأعمالهم الخاصة. يعتمد نموذج عمل CPA الخاص بنا على الأداء ، لذلك لن ندفع لك سنتًا ما لم تحصل على شيء في المقابل.


للاقتراب من وجهة نظر المعلن ، تخيل أنك صاحب متجر على الإنترنت يبيع برنامجًا متخصصًا في المجال المعماري ، متوسط ​​سعر البرنامج الواحد حوالي 60 دولارًا ، وتبيعه مقابل 100 دولار. من فضلك. أريد زيادة مبيعاتي ، لذلك أنتقل إلى تسويق CPA.


لقد وقعت عقدًا مع شركة CPA مع عمولة قدرها 15 دولارًا لكل عملية بيع من شركة CPA وبعد توقيع العقد زادت مبيعاتك بشكل كبير وزادت أرباحك. 15 دولارًا إضافيًا كرسوم. هذا مجرد مثال للتوضيح. هذا لأنه ، كما ذكر أعلاه ، قد لا يكون الإجراء الذي تريده كمعلن مرتبطًا بالمبيعات.


على هذا النحو ، تعتبر تكلفة الاكتساب مفيدة جدًا للمعلنين. تكلفة الاكتساب فعالة جدًا للمعلنين لأنه يمكنك كسب المال دون القلق بشأن التسويق أو كيفية الحصول على عملاء ، ولا تدفع إلا إذا نجح المعلن في إقناع العميل بهذا الإجراء.


ثانياً: شركة CPA أو شبكة CPA

شركة أو شبكة CPA هي وسيط بين المعلنين الذين يقدمون العروض والمال والناشرين الذين يقومون بالفعل بتسويق العروض.


تستفيد هذه الشركات من نجاح المسوقين في تحقيق أهدافهم التسويقية وإقناع عملائهم باتخاذ الإجراءات اللازمة.


لذلك ، نظرًا لأن الشركات هي رأس مال حقيقي ، فهي مهتمة جدًا بكفاءة المسوقين أو الناشرين المسجلين لديها ، ولكي يتمكن الناشرون من تحقيق ربح وتقديم المشورة والدعم الفعالين ، أو تعيين مديرين تابعين أو أيضًا تعيين مدير حساب AM. .


ثالثا: الناشر

الناشر هو جهة تسويق عبر الإنترنت أو جهة تسويق تابعة تسعى إلى تحقيق أهداف التسويق للمعلن مقابل عمولة متفق عليها.


للناشرين الحق في الانضمام إلى أي شركة CPA من اختيارهم واختيار العروض التي يرونها مناسبة ، ولكن يحق للشركات أيضًا أن تقرر ما إذا كانت ستشارك أم لا بناءً على تقييم خبرتها ومهاراتها.


يحاول المسوقون إقناع العملاء بتنفيذ الإجراءات التي يوافقون عليها ، مثل تنزيل التطبيقات وتسجيل البيانات وشراء الكتب الإلكترونية.




عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-