مواقع ويب مجانية لإنشاء شعارات أفضل مواقع الويب لتصميم

 مواقع ويب مجانية لإنشاء شعارات   أفضل مواقع الويب لتصميم 


هل تحتاج إلى شعار لعملك أو منتجك؟ الشعار أو الشعار هو توقيع مميز لقناتك أو مدونتك أو عملك عبر الإنترنت أو حتى شركتك. تقترح هذه المقالة استخدام صانع شعار مجاني على الإنترنت لإنشاء شعار. يمكنك إنشاء شعار احترافي جذاب. دون دفع مئات أو آلاف الدولارات لمصمم. توفر أدوات تصميم الشعارات المضمنة في هذه العديد من الخيارات للصور والأشكال ، بالإضافة إلى القدرة على إبراز النص الخاص بك. أداة تصميم الشعار سهلة الاستخدام ومجانية تمامًا ولا تضيف علامات مائية لشعارك.




موقع صانع الشعار المجاني.


يعد الموقع اليوم واحدًا من أسهل أدوات إنشاء الشعارات المجانية. لا يلزم وجود حسابات مستخدمين ، والأدوات مفتوحة ، ولا توجد أزرار أو خيارات مربكة. تصفح أو ابحث عن الكثير من الرسومات المجانية وبعض الأشكال البسيطة لاستيرادها إلى شعارك. يمكن أن تحتوي لافتة واحدة على صور متعددة. هناك أيضًا أداة نصية مع مجموعة متنوعة من الخطوط. يمكن أن يحتوي الشعار على نصوص متعددة. يمكن تلوين الأشكال والنصوص والرسومات باستخدام عجلة الألوان المدمجة. يمكن تعديل مساحة الشعار من حيث الارتفاع والعرض وهناك أيضًا أداة قص. يتم توفير عنوان URL مخصص لكل شعار جديد حتى يتمكن المستخدمون من حفظ عملهم والعودة وتعديله لاحقًا. يتم حفظ الشعار الذي تم إنشاؤه بتنسيق PNG.


أسهل موقع لإنشاء شعارات مجانية.



يقدم هذا الموقع شعارات JPG منخفضة الدقة فقط للتنزيل المجاني. سيتعين عليك الدفع مقابل إصدار شعار عالي الجودة. عيب آخر: يمكن للمستخدمين تعديل الشعار بعد حفظه. على الرغم من هذه القيود ، يعد الموقع أداة مفيدة لإنشاء لافتات على الإنترنت. يقدم الموقع العشرات من أنواع الخطوط وأداة النص المستدير ومنتقي الألوان والعديد من خيارات الرموز (يمكنك استخدام رمز واحد لكل شعار). بمجرد تحديد الرمز والنص ، اختر تأثيرات خاصة مثل اللمعان والظلال والانعكاسات. مطلوب حساب مستخدم مجاني لحفظ وتنزيل الشعارات.


أنشئ شعارًا لقناتك على YouTube مجانًا.


هذا صانع الشعار المجاني سهل الاستخدام للغاية. يتضمن مجموعة كبيرة من الصور المجانية (وبعض الأشكال) ، ولكن يمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة. يدعم شفافية النص والصورة ، ودعم الطبقة لتحريك النص / الكائنات ذهابًا وإيابًا ، وأدوات المحاذاة ، ووظائف النسخ ، وأدوات النص الدائري. احفظ الشعار كملف PNG 1920 × 1920 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إنشاء حساب مستخدم.


كيفية استخدام موقع صانع الشعار المجاني.


يمكن أن يحتوي شعارك على صورة واحدة وسطرين من النص ، دون استثناء. لا يمكن إضافة نص أو صور أخرى. يمكنك تعيين نوع الخط وحجمه وموضعه ولونه لكل من سطري النص بشكل مستقل ، ولكن لا يمكن تغيير حجم صورة الشعار ، ولكن يتم تغيير موضعها فقط. بمجرد الانتهاء ، قم بتنزيل شعارك كملف JPG دون إنشاء حساب مستخدم.


رابط موقع عمل شعار مجاني.


رابط الموقع المستخدم هنا هو designevo.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-