موقع جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي لعمل صفحات تلوين للأطفال وكسب المال

 موقع جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي لعمل صفحات تلوين للأطفال وكسب المال


ومن بين الأشياء الممتعة والمفيدة التي يستخدمها الأطفال للعب والتعلم ، هناك صور تتيح لهم الانخراط في التلوين كما يحلو لهم وتنمية قدراتهم الإبداعية والتعبير عن الذات. إنه مخصص للأطفال ، لذا أوصي بالابتعاد. لذا تعرف على هذا المنشور في تطبيق الويب الخاص بنا ، سيساعدك الذكاء الاصطناعي المجاني في إنشاء صفحات تلوين للأطفال بأفكار تريد تنزيلها أو طباعتها.




يستخدم Color Pop تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور من أوصاف النص ، ولكنه يركز بشكل أكبر على تلوين الصور للأطفال ويمكن لأي شخص استخدامها في إبداعاتهم. ادخل إلى الموقع عبر الرابط الموجود أسفل المنشور ، أدخل فكرتك ، صِف باللغة الإنجليزية ما تريد تلوينه ، ثم انقر فوق إنشاء.



يتم إنشاء رسم تفصيلي لفكرتك باستخدام الذكاء الاصطناعي. إذا لم تعجبك الرسومات ، فما عليك سوى النقر فوق "إنشاء" مرة أخرى لرؤية المزيد من النتائج ، ويمكنك أيضًا طباعتها.




موقع الويب هذا في مرحلة تجريبية ، لذلك قد لا تحصل على الرسومات التي تريدها أو قد يستغرق تشكيل النتائج بعض الوقت. اجعل أوصافك موجزة وسهلة الفهم. للربح من ذلك ، يمكن لأي شخص استخدامه لإنشاء كتاب تلوين للأطفال وبيعه على منصات بيع الكتب مثل Amazon وغيرها من منصات KDP الخاصة بالمواقع. كثير.



Color PoP AI 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-