تعرف على أفضل 9 طرق للربح من صفحتك على Facebook

 تعرف على أفضل 9 طرق للربح من صفحتك على Facebook



بهذه الطريقة يمكنك الربح من الشركات التابعة إذا لم يكن لديك منتج ولا تريد البحث عن مسوقي المنتج. هذه طريقة سهلة للغاية. فقط قم بالتسجيل في أحد مواقع التسوق عبر الإنترنت. اعتمادًا على ما يناسب بلدك مثل "أمازون - سوق دوت كوم" ، قم بالتسجيل في البرنامج التابع للموقع ، واحصل على روابط المنتجات من الموقع وانشرها على صفحتك ، وقم ببيعها من الموقع عمولة على كل منتج ، تتراوح النسبة المئوية من 5٪ إلى 11٪ من سعر المنتج وإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك.

أرباح من صفحة الإعلان.

إذا كانت لديك صفحة مخصصة ، فيمكنك نشر صفحة صغيرة تريد الحصول على المزيد من الإعجابات ، والكثير من الصفحات الناشئة التي ترغب في اكتساب متابعين. تحتاج إلى الإعلان على صفحة كبيرة بحيث يمكن رؤيتها من قبل أكبر عدد ممكن من الأشخاص بمجرد نمو عدد الأشخاص المهتمين ويمكنك جني الأموال ، اكتب صفحة صغيرة حتى يتمكنوا من رؤية صفحتك ، ويمكنك عرض مشاركة صفحتك مقابل رسوم رمزية.

حقق ربحًا عن طريق بيع الزوار لأصحاب المواقع الإلكترونية.

يمكنك تقديم خدمة في "موقع الخدمات المصغرة". محتواه هو إرسال الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. نعم ، يرغب أصحاب المواقع والمنتديات في أن يكون لديهم زوار مستمرون لأن هذا يضمن استمرار العمل على هذه المواقع. ، لديك جمهورك الخاص من خلال صفحتك على الفيسبوك ومنشوراتك ، وبالنسبة للخدمة ستجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في نشر روابط المقالات على صفحتك لجذب الزوار.

كسب المال مع Facebook Instant Articles.

يقدم Facebook الآن خدمة تسمى "المقالات الفورية". هذه طريقة جديدة متاحة على Facebook تتيح لمنشئي محتوى مواقع الويب إنشاء صفحات تشبه صفحات الويب ، لكنهم داخل Facebook دون الانتقال إلى روابط خارجية ، وسيقوم Facebook بعرض إعلانات على ذلك. قد لا تكون الطرق واضحة ، ولكن مثل قلنا في البداية ، قمنا بتضمين طرق سهلة وصعبة للربح من Facebook. يوتيوب وكيفية الاشتراك فيه وكسب المال.

حقق ربحًا من خلال إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وتوجيه الزوار إليه.

أنشئ موقعًا أو مدونة مجانية على Blogger ، وانشر مقالات تهم متابعيك ، وانشر روابط لتلك المقالات على صفحتك ، أو ضع إعلانات "Adsense" أو إعلانات جهة خارجية على هذه المدونة. يمكنك كسب المال منها. ولتسهيل الأمر ، يمكنك الانتقال إلى "دورة Blogger". من خلاله ، يمكنك إنشاء مدونة بلوجر كاملة ، ووضع الإعلانات وكسب المال.

كيف تكسب المال على الفيسبوك للمبتدئين

أخيرًا ، أوضحنا لك أهم الطرق لكسب المال من صفحتك على Facebook. ما قدمته هو الطريقة المجربة ، وليس فقط الكلمات التي ذكرتها. يمكنني تطويرها للعالم الذي يستخدم هذه الأساليب وأفضل الأساليب والأفكار وأنا أنجح.

أتمنى أن تكون قد أفادتكم ولا تنسوا أن تتركوا لنا تعليقًا مشجعًا.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-