أفضل قوالب بلوجر احترافية مجانية يجب عليك استخدامها لزيادة الأرباح 2023

 أفضل قوالب بلوجر احترافية مجانية يجب عليك استخدامها لزيادة الأرباح 2023


إذا كنت من مستخدمي مدونة blogger ، فإن بحثك عن أفضل قوالب المدونات المجانية لا ينتهي أبدًا ، ولكن للتأكد من سهولة الوصول إلى قوالب المدونات المجانية التي تعمل بشكل جيد مع العديد من القوالب المختلفة ، فأنا هنا اليوم. الميزات أفضل قوالب المدونات هي تلك التي تقدم بعض الميزات التي تجعلها أسهل. القوالب ضرورية ، لذلك في هذه المقالة ، قمنا بتجميع أفضل قوالب المدونات المجانية التي يمكنك الوثوق بها. تعرف على أفضل قوالب المدونات كما نقدمها لك في هذا الموضوع.


أفضل قوالب المدونات المجانية.


هناك العديد من قوالب المدونين التي تطفو على الإنترنت ، ولكن الحقيقة هي أن معظم هذه القوالب قديمة جدًا. لذا فإن معظم التعليمات البرمجية الخاصة بهم قديمة وسيؤدي استخدامها الآن إلى الإضرار بمدونتك. ابتعد عن هذا النوع من القوالب حيث يتم تحديثه ونشر التغييرات بواسطة محركات البحث. بالإضافة إلى قوالب المدونات العربية المجانية التي تحظى بشعبية كبيرة في المجتمع العربي ، فإن الكثير منها مناسب ويخدم الغرض ، لكن غالبًا ما يترك العرب حقوقهم الخاصة في أسفل القوالب. لذلك يتجنب بعض الأشخاص استخدام مثل هذه القوالب.


ومع ذلك ، بعد هذه المقالة ، لن تحتاج إلى البحث عن قوالب أخرى. لتوفير قوالب عربية أصلية وكود نظيف لتقديمها ، ولكن قبل أن نبدأ دعونا نتحدث عن أهم العناصر. حيث تم اختيار هذه القوالب.


العناصر التي يجب إتاحتها في قالب المدونة قبل استخدامها.


قبل استخدام قالب blogger ، إليك الأشياء الرئيسية التي تحتاجها للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد وأنه متوافق مع المستقبل:

يجب أن يكون رمز القالب نظيفًا وخاليًا من مشكلات البرامج. يمكنك التحقق من النموذج في أداة اختبار البيانات المنظمة من Google. إذا قمت بلصق الشفرة مباشرة أو اختبرت عنوان URL بأداة ، كيف سيقرأها Google وما إذا كانت هناك أية مشكلات.


أحد العوامل الرئيسية هو سرعة العفن. تحتاج إلى التأكد من أن النموذج الذي تستخدمه لمدونتك يعمل بسرعة معقولة. أفضل قالب لا يتعلق فقط بالشكل ، ولكن أيضًا بالسرعة ، ويمكنك أيضًا قياس السرعة عن طريق اختبار سرعة القالب باستخدام أدوات Google. من هنا ، قم بزيادة سرعة الصفحة لموقع الويب الخاص بك أو مدونتك والمضي قدمًا.

العامل الثالث هو التوافق مع أحجام الشاشات المختلفة. هذا لأن معظم قوالب المدونات قد لا تعمل على شاشات مختلفة. هذا أحد شروط قبول Adsense بأن موقعك أو مدونتك متوافقة مع أحجام الشاشات المختلفة. اكتشف ما إذا كان قالبك متوافقًا مع جميع الأجهزة هنا.

العامل الرابع هو أن Google تعتمد على تجربة المستخدم ، لذلك من السهل التصفح ، ويجب أن تتعامل مدونتك أيضًا مع هذا الأمر. كل شيء.

أولاً ، لاحظ أنك لست بحاجة إلى قوالب مدفوعة للحصول على ميزات معينة. فهذه القوالب جاهزة للعمل بكفاءة ، وسهل الاستخدام لمحركات البحث ، وسريع الاستجابة ، وتقني. مفيدة للمدونات والأخبار الشائعة. إذا كنت بحاجة إلى استخدام قوالب عربية ، فيجب عليك اختبرها كما هو موضح أعلاه.


1- قالب ناز مجاني .



نموذج مدون عربي احترافي مجاني ومجاني وعالي الجودة ومصمم بطريقة فريدة للغاية ، مع توفر العديد من الأماكن الإعلانية لتوفر عليك عناء وضع الإعلانات في أماكن مختلفة ، كل ذلك في شكل قوالب باستخدام. من بين الأزرار ، يمكنك التحكم في كل شيء في القالب بالإضافة إلى التوافق مع أحجام الشاشة المختلفة.سرعة القالب معتدلة. هذا القالب حول التنسيق ، يتميز بجودة عالية.يمكنك استخدامه لمدونة blogger الخاصة بك مجانًا لا تنسى أنه متوافق مع SEO الآن (معاينة النموذج | يمكنك تنزيله من  هنا).


2- قالب Smile مجاني.



Smile Template هو أحد أفضل قوالب المدونات العربية لمدونات blogger. إنه سهل وسريع التثبيت على مدونات blogger. يدعم الشاشات المختلفة. قالب Blogger مميز وسهل. باستخدام نموذج Smile ، تحصل على موقع متوافق مع Google SEO ويكون أكثر وضوحا في عمليات البحث (نموذج المعاينة | التنزيل هنا (ابتسامة).


3- قالب قاعدة الويب ، نسخة مجانية ، جديدة واحترافية.



إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة فريدة ومهنية ، فهذا القالب ليس باللغة العربية ولكنه مقدم خصيصًا للمدونات الفنية والأخبار وهو بالطبع مناسب للعديد من أنواع المدونات ، ولكن الاستخدام نقدم أفضل الخيارات. يمكن استخدامه من قبل جميع أنواع المدونات الاحترافية ، وليس فقط المدونات الإخبارية ، وهو متوافق مع SEO و adsense.

تحميل من هنا . المعاينة 

4- Big Mag Template Blogger.



قالب نوع مجلة لمدونات مختلفة ، مخصص لمحركات البحث ، سهل الاستخدام ، ويتضمن عددًا قليلاً من المكونات الإضافية المدفوعة المجانية تمامًا ، لذا فهو يوفر مجموعة من الميزات الإضافية التي تتيح لك التحكم بسهولة في شكل القالب الخاص بك. يمكن أن تجعل مدونة المدون الخاصة بك أكثر احترافية بشكل ملحوظ ولا تنسَ أنها مجانية تمامًا وأن الشفرة محدثة حتى تتمكن من استخدامها هذا العام وفي المستقبل دون أي مشاكل. معاينة | تنزيل قالب PageMag مجاني أو انقر هنا (بيج ماج).


5- نسخة مجانية من القالب Squezze . 



. أحد أكثر القوالب شيوعًا على مدار السنوات القليلة الماضية لديه رمز لمجموعة متنوعة من المدونات ، مع خطوات سهلة وبسيطة للعمل معًا والتحكم ، مما يجعلها مناسبة للمدونات من قبل المدونين من جميع التخصصات. زيادة. يتم قبولها بشكل أسرع من قبل المدونات ، Adsense. يمكن استخدامها للمحتوى التقني ، والأخبار ، والتنوع ، والمجلات ، والقصص ، والطهي ، وما إلى ذلك. كانت هذه هي النسخة الأصلية المجانية ، والآن يتوفر إصدار مدفوع أيضًا. معاينة النموذج | تنزيل مجاني قالب قواعد الضغط). يجب تنشيط القالب مجانًا من الصفحة الرسمية.


6- قوالب SEO Plus المجانية.



لا يمكن إنهاء المقال دون ذكر قالب المدون الأكثر شهرة الذي تم إصداره في إصدارات متعددة. أنا شخصياً أستخدم النسخة المدفوعة المصممة من قبل المصممين في مصر. مقبولة وسريعة الاستجابة ليس فقط أحجام الشاشة والأجهزة صديقة ، ومحركات البحث مثل جوجل ، Bing ، Yahoo ، Yandex ، يمكننا أيضًا توفير نسخ أجنبية يمكنك تنزيلها واستخدامها مجانًا (نموذج معاينة |تنزيل قالب Seo plus المجاني).


قوالب المدون المجانية المفضلة لهذا العام.

قادني هذا إلى معرفة أفضل قالب أوصي باستخدام واحد منهم اعتمادًا على نوع المدونة التي تعتقد أنها متوافقة معها. تحتوي المدونة على العديد من القوالب التي يمكنك تصفحها من خلال النقر هنا (قوالب بلوجر) وقد تكون هناك قوالب مُعربة واحترافية وأجمل ، لكن لا يمكنني ذكرها في هذه التدوينة.


هل يجب علي شراء قالب مدونة مدفوع؟

ليس عليك استخدام القوالب المدفوعة ، يمكنك الوصول إلى نتائج مرضية من خلال أي من القوالب المجانية المتوفرة في هذه المقالة الرائعة. ستظهر بالتأكيد في عمليات البحث وتجلب لك الكثير من الزيارات.يمكنك التقدم بطلب للحصول على Adsense أو استخدام البدائل أرسل إلى Adsense حتى تصبح جاهزًا للقبول.


هل هذه القوالب متوافقة مع محركات البحث؟

نعم ، بالطبع ، سيضمن لك استخدام أفضل الأكواد لمدونات Blogger SEO أفضل النتائج ، لكن الأكواد ليست كل شيء ، فهي حصرية رائعة تظهر في نتائج بحث Google المتقدمة. عليك تقديم المحتوى (بالطبع ، أنا لا تعني موقع YouTube بمعنى محرك البحث).


لقد غطيت كل شيء بشكل احترافي حتى الآن. إذا كان لديك أي أسئلة حول أي شيء مذكور في هذا المنشور ، فقل ذلك في التعليقات. تريد الحصول على مدونة رائعة تعرض المحتوى الخاص بك ، ولا تنسَ تحقيق ربح من مدونة واحصل على مزايا مالية ، لقد قمت بإنشاء مدونة مفصلة - هنا بالنسبة لي أفضل القوالب المميزة والمجانية تمامًا دون دفع سنت واحد إلى المتجر المقدم.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-