أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني سهلاً أفضل 10 أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني

 أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني سهلاً أفضل 10 أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني


يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للتواصل التجاري مع عملائك. إنه سريع وموثوق وفعال من حيث التكلفة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسوقين للوصول إلى جمهورهم المستهدف. في الواقع ، 73٪ من جيل الألفية يفضلون البريد الإلكتروني كمصدر أساسي للتواصل حول مواضيع الأعمال. من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، يمكن للمسوقين إخبار العملاء بالمنتجات والخدمات الجديدة ، ومشاركة أخبار الصناعة ، والإعلان عن المسابقات والعروض الترويجية ، وإرشاد العملاء إلى أسفل مسار المبيعات.








هناك العديد من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني في السوق ، ولكل منها مجموعة ميزاتها الخاصة. فيما يلي أهم 10 أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2023 لمساعدتك في اختيار الأداة المناسبة لعملك.


1. Mailchimp


كواحد من أكثر منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني شيوعًا ، يقدم MailChimp مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك في بناء جمهورك والتفاعل معه وتحويله إلى مبيعات. من خلال أربع خطط تسعير ، ودعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتقسيم متقدم لاستهداف الجمهور المناسب مع كل حملة بريد إلكتروني ، يثق MailChimp من قبل بعض أكبر العلامات التجارية وأكثرها احترامًا.


2. Convertkit 


   إنها أداة تسويق بريد إلكتروني بسيطة يستخدمها المدونون ومعلمو الدورة التدريبية عبر الإنترنت بشكل أساسي لبناء علامتهم التجارية الشخصية. لم يتم تضمين أي قوالب بريد إلكتروني ، ولكن يمكن للمستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني ذات نص عادي لزيادة مساهمتهم. واجهته البسيطة وتكوينه السهل تجعله أداة مثالية لتبسيط تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك.


3. Activecampaign


إنها حزمة كاملة عندما يتعلق الأمر بأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني. قدِّم حلولاً لمتخصصي التسويق والمبيعات والدعم في بوابة إلكترونية واحدة ملائمة. تتيح المنصة الفعالة من حيث التكلفة للمستخدمين تحديد أفضل الحملات من خلال اختبار A / B ، وتبسط أتمتة التسويق جميع جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني.


4. All in one email


يقدم Gist أدوات تسويق شاملة عبر البريد الإلكتروني لتبسيط استراتيجية التسويق الخاصة بك. تتيح مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات التسويق عبر البريد الإلكتروني للمستخدمين إنشاء تجارب دعم عملاء رائعة لعملائهم.


5. Campaign Monitor 


إنها أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام توفر قوالب قابلة للتخصيص وتتبع في الوقت الفعلي وخيارات استهداف متقدمة لمساعدة المستخدمين على بناء علاقات أفضل مع عملائهم.


6. Drip


إنها منصة أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني مصممة لمساعدة الشركات على تنمية قاعدة عملائها. يسمح Drip للمستخدمين بإنشاء حملات بريد إلكتروني مستهدفة ، وتخصيص الرسائل ، وقياس النتائج في الوقت الفعلي.


7. Aweber


إنها أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني سهلة الاستخدام توفر مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة المستخدمين على إنشاء قائمتهم البريدية والتفاعل معها. يسمح AWeber للمستخدمين بإنشاء رسائل بريد إلكتروني ذات مظهر احترافي وأتمتة حملات البريد الإلكتروني وتتبع النتائج.

8. GET REPONSE 


إنه حل شامل للتسويق عبر البريد الإلكتروني يساعد الشركات على تنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، وإرسال الحملات المستهدفة ، وقياس النتائج. يوفر GetResponse واجهة سهلة الاستخدام وقوالب قابلة للتخصيص وتحليلات في الوقت الفعلي لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني.


9. HubSpot.com


هذه منصة مبيعات وتسويق داخلية شاملة تتضمن التسويق عبر البريد الإلكتروني كأحد ميزاتها الأساسية. يسمح HubSpot للمستخدمين بإنشاء وإرسال حملات بريد إلكتروني مستهدفة وأتمتة سير العمل وقياس النتائج في مكان واحد.


10. Klaviyo


هذه منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني مصممة لشركات التجارة الإلكترونية. يقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعد الشركات على تخصيص حملات البريد الإلكتروني وأتمتة سير العمل وقياس نتائج الحملة.


في الختام ، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للاتصال التجاري ، ويعد اختيار أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني المناسبة أمرًا ضروريًا لنجاح جهودك التسويقية. باختيار واحدة من أفضل 10 أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2023 ، يمكن أن يؤدي استخدام الأدوات المناسبة إلى تحسين ممارسات التسويق الرقمي الخاصة بك.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-