أفضل المواقع لبدء تعلم فن القرصنة والقرصنة الأخلاقية

أفضل المواقع لبدء تعلم فن القرصنة والقرصنة الأخلاقية 



نظرًا للحاجة العالمية المتزايدة لمتخصصي أمن المعلومات خلال هذا الوقت ، وخاصة الزيادة في التهديدات المستمرة والمتسللين والمتسللين ، فإن امتلاك معرفة أساسية في مجال الأمن السيبراني يعد أمرًا ضروريًا بسبب التهديدات المستمرة.إنه أكثر أهمية من أي وقت مضى. بينما تلوح في الأفق وتبدأ في فهم التعقيدات والتفاصيل الكامنة وراء الهجمات من خلال المعرفة الأساسية أو المتطورة في مجال أمن المعلومات ، يمكنك بسهولة تحسين أمان وخصوصية حياتك وسلامة الآخرين. . يمكنك البدء في فهم كيفية عمل هؤلاء المهاجمين وحتى الحصول على وظيفة في صناعة الأمن السيبراني.

 ويكشف بحث طويل أنه في عالمنا المتطور لا توجد وكالة أو موقع بأمان بنسبة 100٪ ، وجميع الشركات والمواقع العالمية معرضة ومعرضة لمخاطر اختراق البيانات والقرصنة. استجابة لهذا التهديد الدائم ، تستثمر الشركات الكبرى في ضوابط الأمان مثل التشفير والمصادقة متعددة العوامل VPN (MFA) وإنشاء برامج إدارة الثغرات الأمنية ، ولكن كل هذه الإجراءات هي جزء من كل رقمية لا تغطي المخاطر الأمنية. لقد بدت القرصنة الأخلاقية وكأنها مهنة واعدة على مر السنين ، حتى أنها وظفت متسللين أخلاقيين لاختبار أمان الأنظمة. لتعلم القرصنة الأخلاقية في السنوات القادمة التي رأينا إنفاقها يتجاوز كل الحدود ، حان الوقت الآن للاستعداد بدأت. لأنه في هذا الوقت ، يصبح تعلم القرصنة الأخلاقية ضروريًا فقط لتصفح الإنترنت اليوم وما إذا كنت تحاول حماية نفسك أو تتعلم الاختراق أو وظيفة في صناعة الأمن السيبراني ، جديد هنا لدينا قائمة فيما يلي أهم 5 مواقع مجانية تساعدك على تعلم الاختراق.


InfoSec Institute



InfoSec Institute هي شركة تدريب تقني تقدم دورات تدريبية قائمة على الشهادات ، وتدريبًا للتوعية على مستوى المؤسسات ، وتدريبًا على التصيد ، وتعلم القرصنة الأخلاقية لمتخصصي الأمن. تعتمد تقنية Tech Mastery و Darknet Exploration و Advanced Boot Hacking Camps على معرفة الطلاب بالقرصنة الأخلاقية حيث يتعلم المشاركون كيفية استغلال التطبيقات الآمنة وهجمات الشبكة.
من خلال تثقيف المؤسسة بأكملها حول كيفية حماية أنفسهم ، تساعد Infosec جميع الموظفين على البقاء آمنين عبر الإنترنت في العمل والمنزل من خلال الوعي الأمني ​​والتدريب.

 Offensive Security



تقدم شركة Offensive Security دورات تدريبية لاختبار الاختراق عبر الإنترنت وشهادات لمتخصصي أمن المعلومات. تم إنشاؤها بواسطة مؤسس Kali Linux ، وتقدم الشركة تدريبًا عمليًا فريدًا وبرنامج اعتماد قائم على الشهادات.نحن نقدم مزيجًا من الأداء والوصول إلى المختبرات الافتراضية ، ومشاريع مفتوحة المصدر ناجحة للغاية.بالإضافة إلى ذلك ، تلتزم Offensive Security بتمويل وتنمية Kali Linux. في اختبارات اختراق أنظمة التشغيل الرئيسية ، والاختراقات الأخلاقية ، وتقييمات أمان الشبكة ، يتعلم الطلاب في البرنامج كيفية اكتشاف الثغرات الأمنية والتكوينات الخاطئة في أنظمة التشغيل المختلفة ، وتنفيذ الهجمات بطريقة منظمة ، وتعلم كل شيء يختتم التدريب بامتحان نهائي.

Hacker House



تقدم منصة Hacker House دورات عملية باستخدام عمليات محاكاة في العالم الحقيقي. كل شيء يمكن القيام به وأنت مرتاح في منزلك. إذا كان لديك متسع من الوقت ، فسيتم منحك خيار الدراسة في الموقع أو عبر الإنترنت مع المعلم أو من خلال البرنامج. كما نقدم Hacker House. دورات لمساعدة المؤسسات على تدريب فرق الأمن وتوسيع نطاقها بسرعة
يمكن للأفراد استخدام الدورات المذكورة أعلاه ليصبحوا متسللين أخلاقيين معتمدين واستخدام بيانات الاعتماد هذه لحماية مؤسستهم لسنوات قادمة. تقدم المنصة حلول أمنية مسيئة نحن ندرب الأفراد والمؤسسات على الاكتفاء الذاتي في جميع الأمور المتعلقة بالأمن السيبراني ، حتى نتمكن من ذلك فهم المخاطر والحقائق التي تؤثر على الأعمال ، حتى تتمكن من تنفيذ حلول.

Cybersecurity 



يعد هذا الموقع من أشهر وأشهر مواقع تعلم القرصنة ، وهو موقع يقدم مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والفصول الدراسية ، ويحتوي الموقع على العشرات من دروس القرصنة التي يتم تدريسها جميعًا من قبل خبراء معروفين في هذا المجال. يحتوي الموقع على دورات تفصيلية . نوفر أيضًا فصولًا معتمدة لمساعدتك في الاستعداد قبل التقدم للحصول على شهادات On Security في مجالات محددة لضمان استعدادك للمواد الدراسية. تغطي Cybrary القرصنة الأخلاقية والهندسة الاجتماعية والتشفير واستغلال البريد الإلكتروني والبرامج الضارة. وهي تغطي مجموعة واسعة من موضوعات القرصنة مثل التحليلات والهندسة العكسية. وهي خاصة بالشهادات بما في ذلك A + و Linux + و Network + و Security + ويمكنها أيضًا إعدادك لـ MCSA و CCNA و CISA و CASP و CISSP وغيرها الكثير. ابدأ أو ساعد في نقل مهاراتك إلى المرحلة التالية.

SANS Cyber ​​Aces 



يعتبر معهد SANS من أبرز الشركات المتخصصة في التدريب على أمن المعلومات والأمن السيبراني ، وهو أحد أبرز مدربي أمن المعلومات في العالم ، يسافر حول العالم كل عام ، حيث نقدم عشرات الفصول الدراسية باهظة الثمن. تأتي الفصول مع SANS Cyber ​​Aces وهي مبادرة مجانية لأمن المعلومات تم تطويرها بواسطة sans labs. تسمح Cyber ​​Aces لكل من المعلمين والطلاب بتعلم القرصنة وأمن المعلومات من خبراء حقيقيين تشمل موضوعات الأمن السيبراني المقدمة مقدمة لأنظمة Windows و Linux ، شبكات الكمبيوتر وإدارة النظام الدروس التعليمية عبارة عن ملفات PDF مع صور شرائح وملاحظات تقدمية كما يتم تضمين نشرة.
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-