احصل على أفضل 5 كتب مدفوعة مجانًا لتعلم القرصنة والقرصنة من الصفر إلى الاحتراف

احصل على أفضل 5 كتب مدفوعة مجانًا لتعلم القرصنة والقرصنة من الصفر إلى الاحتراف


 في هذا المنشور الجديد ، سأشارك أفضل 5 كتب لمساعدتك في تعلم مجال القرصنة من الألف إلى الياء. بالطبع ، يتطلب تعلم مجال القرصنة البدء بالأساسيات والأساسيات. سوف تجدهم في الكتب يا أصدقائي.الكتب هي أفضل مصدر لتعلم أي موضوع ومن خلال الكتب يمكنك تعلم أشياء. لا يمكنك العثور عليها على YouTube أو منصات أخرى. إنها طريقة رائعة للتعلم والتعرف على القرصنة. لذا ، في هذا المنشور ، أوصي بـ 5 كتب لمساعدتك في تعلم مجال القرصنة ، لذا تابع.


The hacker playbook 2



أول كتاب يوصي به صديقي هو كتاب كتبه بيتر كيم. عنوان هذا الكتاب هو THE HACKER PLAYBOOKk 2 الإصدار الثاني. القرصنة واختبار الاختراق وهجمات الاختراق والكثير من المعلومات في مجال القرصنة. لقد استفاد أصدقائي منه.بالطبع ، هذه هي الطريقة للبدء في تعلم مجال القرصنة ، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات والأساسيات حول هذا المجال. طبعا الكتاب يتكون من 398 صفحة لذا فهو يحتوي على الكثير من المعلومات في مجال القرصنة.

The basic of hacking 



الكتاب الثاني الذي أوصي به لهذا الفيديو هو "أساسيات القرصنة". بالطبع ، يحتوي الكتاب على مبادئ الهاكر الأساسية التي يجب اتباعها والكثير من المعلومات حول القرصنة. الأدوات وكيفية التعامل معها وكيفية إجراء اختبار الاختراق. بالطبع ، كل هذه المعلومات ستساعدك يا ​​صديقي على بدء عملية الاختراق الأولية. لذا ، التعامل مع الأدوات والتعرف على الكثير من المعلومات حول هذا المجال. بالطبع ، أوصي أيضًا بقراءة هذا الكتاب. 

Hacking the art of Exploitation.



الكتاب الثالث الذي أوصي به في هذا المنشور هو كتاب من تأليف جورج ميتشل بعنوان Hacking the art of Exploitation. الأدوات التي يحتويها وبالتالي يا صديقي أوصيك بقراءة هذا الكتاب والاستفادة من المعلومات التي يوفرها.

Black Hat Python.





كما يعلم أصدقائي ، إذا كنت أرغب في إتقان مجال الهاتف المحمول ، فإن البرمجة هي أحد الأشياء الأساسية التي يجب أن أتعلمها ، لذلك أوصي بالكتاب الرابع ، كتاب Black Hat Python.

سيساعدك هذا الكتاب على تعلم لغة المنزل والأدوات المستخدمة في التسلل ، وبناءً على هذه اللغة وكمية المعلومات المتوفرة في هذا الكتاب ، فأنا على ثقة من أنك ستجدها مفيدة في مجال القرصنة ، وخاصة لمن هم الذين يستخدمون القبعات السوداء. إنه مفيد للغاية. في هذا الكتاب ، يمكنك أن ترى أن لغة البرمجة هي لغة بسيطة على وجه الخصوص. لذلك أوصي بهذا الكتاب لك.

RTFM



الكتاب الخامس والأخير الذي أوصي به في هذا المنشور هو كتاب RTFM. أسرار تتعلق بهذه الأنظمة والأدوات ، والكثير من المعلومات الواردة في هذا المجال

لذلك ستساعدك كل هذه الكتب على تعلم مجال القرصنة ، والتخصص في الأدوات المستخدمة في هذا المجال ، والتعامل مع أنظمة التشغيل ، والعديد من الأشياء الأخرى المتعلقة بهذا المجال.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-