3 مواقع لتقديم العروض المدرسية بطريقة احترافية للغاية

 3 مواقع لتقديم العروض المدرسية بطريقة احترافية للغاية

أ

إذا كنت طالبًا أو موظفًا وتحتاج إلى تقديم عرض للدراسة أو العمل أو الترفيه. سيقدم لك هذا المنشور 3 مواقع لإنشاء عروض تقديمية احترافية ومجانية. هذا هو أفضل بديل لبرنامج Microsoft PowerPoint. وبالتأكيد ، سيكون عرضك أكثر احترافًا مما تتخيله.




1.  SlideRocket

SlideRocket هو أحد المواقع التي أحببتها حقًا عندما يتعلق الأمر بإنشاء العروض التقديمية الخاصة بي. تمنحني SlideRocket مزيدًا من التحكم في عروضي التقديمية من خلال إضافة تأثيرات احترافية إليها ، هذا الموقع ممتاز والنقطة الرئيسية هي أنه عندما تعمل ، لا تشعر وكأنك تعمل على موقع ما ، يبدو أنك تعمل في برنامج حقيقي على Windows. وإلى جانب حقيقة أنه يمكنك بسهولة وبشكل احترافي إضافة الكثير من الأشياء إلى العرض التقديمي الخاص بك ، يمكنك إضافة مقاطع فيديو وموسيقى وصور وما إلى ذلك ...

SlideRocket


بالطبع الموقع مجاني ، لكن يجب أن تدرك أنه لا يمكنك تنزيل العروض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث أن هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي أحد العروض غير المجانية بالموقع. يجب أن يكون الإنترنت متاحًا لعرض الموقع.


2. موقع Prezi

لا يختلف Prezi كثيرًا عن الموقع الأول ، لكن موقع prezi لا يترك أي شك بشأن عرضك. يكمن جمال هذا الموقع في أنه يمكنك إنشاء مؤثرات خاصة بك ، مما يجعل العروض التقديمية الخاصة بك أكثر احترافية. ألق نظرة على أمثلة العروض التقديمية التي أنشأها موقع prezi لإظهار رؤيتك لنقاط القوة في هذا الموقع.

بالطبع ، موقع prezi مجاني ، ولكن كموقع SlideRocket ، لا يمكنك تنزيل العروض التقديمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا إذا كنت مشتركًا ، ولكن يمكنك استخدام الإنترنت لعرض العروض التقديمية.



3.Rvl.io

يتميز Rvl.io بواجهة بسيطة وسهولة في الاستخدام ، ولكنه على عكس سابقه لا يدعم اللغة العربية. هذا الموقع مخصص للأشخاص الذين يرغبون في تقديم عروض تقديمية باللغة اللاتينية. Rvl.io هو الخيار الأخير

Rvl.io


 إذا لم يعجبك كلا الموقعين السابقين ، فهما من حيث المبدأ يظلان على حالهما ، فقط إذا كنت بحاجة إلى الإنترنت لعرض العروض مجانًا ، وإلا فسيتعين عليك أن تصبح مشتركًا مدفوع الأجر.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-