10 أفضل مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت والكتابة المجانية

 10 أفضل مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت والكتابة المجانية


إذا كنت ترغب في تعديل صورك بسهولة وبسرعة دون تنزيل برامج ثقيلة على جهازك ، فيمكنك استخدام مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت. في هذا الموضوع ، قمنا بتجميع أفضل وأهم المواقع مع مجموعة مختارة من المواقع المجانية تمامًا التي توفر أدوات أساسية لتحرير الصور.



تركز هذه المواقع بشكل أساسي على القدرة على الكتابة إلى الصور ، في حين أن البعض الآخر لديه اقتصاص الصورة أو تغيير حجمها أو دمج الصور أو إزالة الخلفية ، وبالتالي فإن الميزات التي تقدمها مختلفة. إذا كانت لديك صورة تريد تحسينها وترغب في إضافة بعض اللمسات الجميلة إليها ، فإليك أفضل مواقع الإنترنت التي ستساعدك على تحرير الصور عبر الإنترنت بجودة عالية ودقة عالية. هذه المواقع مجانية وسهلة الاستخدام للغاية.














أفضل موقع لتحرير الصور على الإنترنت

في الوقت الحالي ، ليس من الضروري أن تكون خبيرًا في تصميم الجرافيك أو الصور باستخدام برامج احترافية مثل Photoshop أو برامج أخرى. مبتدئ أو مبتدئ متخصصون في الرسوم ، ومن الجيد أن تقدم هذه المواقع تقريبًا جميع الأدوات الأساسية والأساسية لتحرير الصور على الإنترنت.


1. Canva


يعد Canva أحد أشهر مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت نظرًا لسهولة استخدامه. هذا الموقع مخصص بشكل أساسي للمستخدمين الذين ليسوا محترفين في تحرير الصور أو الرسومات. تم إطلاق الموقع في عام 2013 واستخدم أكثر من مليار تصميم حتى الآن. يتيح لك Canva ، الذي أنشأه هذا الموقع ، استخدام العديد من أدوات تحرير الصور المجانية للكتابة على صورك ، وتطبيق التأثيرات ، واقتصاص الصور وتكوينها ، واستخدام هذا الموقع ليتم نقله وحفظه في نهاية المطاف في مجموعة متنوعة من التنسيقات.


يتيح لك الإصدار المجاني من الموقع الوصول إلى أكثر من 250000 تصميم مجاني و 5 جيجابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية لحفظ صورك وتصميماتك على الموقع للتعديل أو التنزيل. يمكنك أيضًا الوصول إليه بسهولة من الأجهزة الأخرى ، أو متصفحات الويب ، أو من تطبيق موقع الويب Canva على Android و iPhone.


أيضًا ، لاستخدام الموقع مجانًا ، كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب مجاني على الموقع ، ويمكنك إضافة تأثيرات على صورك ، واقتصاصها ، وتغيير حجمها.النسخة المجانية رائعة جدًا ومليئة بالميزات ، ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع ميزات الموقع ، يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة. يتيح لك ذلك استخدام جميع العناصر والأدوات المتوفرة على الموقع. مواقع ذات سعة تخزين قصوى تبلغ 100 جيجا بايت.


ميزات Canva:


الإصدار المجاني جيد بما يكفي لمعظم المستخدمين لأنه لا يحتوي على إعلانات أو علامات مائية للصور وما إلى ذلك.

لا تحتاج إلى خبرة في الرسومات لاستخدامها ، لذلك يمكن حتى للمبتدئين استخدام موقع تحرير الصور هذا بسهولة بالغة.

يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من القوالب الجاهزة للتصاميم والصور والتأثيرات والعناصر الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى صورك.

الموقع خفيف وسريع للغاية ، ويعمل بشكل جيد حتى على الأجهزة الضعيفة جدًا.

زيارة موقع



2. موقع Pixlr


إذا كنت تريد موقعًا مجانيًا لتحرير الصور عبر الإنترنت لا يتطلب منك تسجيل حساب على الموقع ، فيمكنك استخدام Pixlr ، والذي يوفر العديد من أدوات تحرير الصور مجانًا ويسمح لك أيضًا بتسجيل حساب مجاني. إذا كنت ترغب في تخزين صورك وتصميماتك ، فهناك العديد من الإصدارات المجانية عبر الإنترنت من Pixlr. إذا كنت ترغب في تعديل صورك بسرعة وسهولة ، فإن إصدار Pixlr E يناسبك.


يتيح لك الإصدار المجاني من Pixlr البدء في استخدام أدوات تحرير الصور الأساسية التي تتيح لك تغيير حجم صورك بسهولة. يمكنك التحكم في الألوان في صورك وتغييرها أو تحسينها حسب رغبتك. يتيح لك الموقع أيضًا حذف أو حذف الصور غير المرغوب فيها. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، حيث إنه يستهدف المبتدئين وأولئك الذين ليس لديهم معرفة بالرسومات أو تحرير الصور على الإطلاق.


ميزات موقع Pixlr:


يحتوي هذا الموقع على أدوات متقدمة واحترافية لتحرير الصور على الإنترنت. تشبه هذه الأدوات تلك المتوفرة في برامج تحرير الصور.

يحتوي هذا الموقع على أدوات قوية للغاية لإزالة الخلفيات من الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

يسمح لك Pixlr بتحرير صورك بالكامل عبر الإنترنت دون تنزيل أي برنامج على جهازك.

يحتوي الموقع على بعض القوالب الجاهزة لتحرير الصور والتي تعتبر مناسبة جدًا لوسائل التواصل الاجتماعي.

يحتوي هذا الموقع على العديد من المرشحات والتأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صورك مجانًا. إنه موقع متعدد الاستخدامات يمكنك الاعتماد عليه ، مثل تحرير الصور وإنشاء تصميم لبطاقات العمل والقوائم ، ودمج الصور لإنشاء صورة واحدة.

زيارة موقع


3. موقع BeFunky


يعد BeFunky أحد أفضل مواقع تحرير الصور المجانية للعلامات المائية على الشبكة. أهم ما يميز هذا الموقع ، إلى جانب كونه موقعًا شاملاً به جميع أدوات تحرير الصور ، هو سهولة استخدامه. يمكنك استخدام هذا. أدواته واضحة جدًا وسهلة التعلم لأنها تحتوي على هذه الأدوات: الكتابة والقص وإضافة التأثيرات إلى الصور. كما تحتوي على أداة مفيدة جدًا تسمى "Cartoonizer" أنا هنا. كارتون جميل.


يحتوي الموقع أيضًا على الكثير من الأدوات المفيدة لإنشاء الصور وتصميمها.إنه موقع رائع للتحرير أو الشخصي أو التجاري أو التسويقي ، إلخ.


ميزات BeFunky:


أعلم أن هناك نسخة مدفوعة من الموقع بسعر معقول إلى حد ما ، لذا يمكنك استخدام الموقع لتعديل صورك مجانًا.

يتيح لك BeFunky اقتصاص الصور وتغيير حجمها وإزالة الخلفيات وإضفاء الطابع الكرتوني على الصور والمزيد.

يمكنك إضافة لمسات جميلة إلى صورك وإزالة تلك العيوب بسهولة.

يتضمن الموقع مئات التأثيرات والفلاتر التي تضيف لمسة إبداعية لصورك وتصميماتك.

زيارة موقع




4. موقع Fotor


يعد موقع تحرير الصور وكتابتها من أقدم المواقع في هذا المجال ، فهو مجاني وسهل الاستخدام ويتيح لك تحرير الصور على الإنترنت من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك. قم بتحميل صورك مباشرة من جهازك وابدأ في التحرير باستخدام الأدوات المتوفرة في الموقع. إنه أيضًا موقع رائع لتحرير صورك الشخصية وتحسينها ، بالإضافة إلى أدوات يدوية لإزالة الشوائب والعيوب والتجاعيد. لمسة واحدة من الصورة.


وظائف فوتول:


يشتمل الموقع على أكثر من 100 مؤثر بصري مميز للغاية حتى تتمكن من ضبط الألوان وتطبيق التأثيرات على صورك.

يسمح لك Fotor بإضافة عناصر مثل الرموز والأشكال إلى صورك.

تتوفر معظم الميزات الأساسية للموقع مجانًا ، ولكن هناك إصدارات مدفوعة تقدم المزيد من الميزات.

من خلال هذا الموقع ، يمكنك تحرير الصور عبر الإنترنت بجودة HD كما أنه يدعم صور RAW.

الموقع مليء بالأدوات المفيدة والضرورية مثل أدوات تحويل الصور ومحولاتها ، ويمكنك حتى إنشاء صور مجمعة وصور مجمعة.

زيارة موقع


5. موقع Adobe Photoshop Express


يعد Photoshop أحد أفضل برامج تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج شائع للغاية يستخدمه ملايين المصممين حول العالم ، ولكن يمكنك الآن القيام بكل ذلك دون الحاجة إلى استخدام أدوات Photoshop الأساسية. سهل الاستخدام. قم بتنزيل البرنامج نفسه من موقع Adobe Photoshop Express. هذه أداة مجانية تتيح لك تحرير صورك عبر الإنترنت بسهولة وبسرعة.


يحتوي الموقع على واجهة بسيطة ومرتبة شبيهة بواجهة برنامج الفوتوشوب ، كما يتميز الموقع بدعم نظام الطبقات الذي يسمح لك بتحرير صورك كالمحترفين ، ويعتبر أفضل موقع لتعديل الصور الشخصية لأنه يساعدك على حذف يحتوي الموقع على أدوات لتحرير الصور عبر الإنترنت. يتضمن أدوات قص الصور والكتابة ومونتاج الصور ودمج الصور والعديد من الأدوات المجانية الأخرى.


ميزات موقع Photoshop Express:


يتيح لك الموقع تعديل صورك الشخصية وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات بشكل احترافي.

برنامج تحرير الصور عبر الإنترنت مجاني تمامًا للاستخدام عبر متصفح الإنترنت الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك.

سيساعدك هذا البرنامج على إزالة التعتيم وتحسين جودة صورك عبر الإنترنت مجانًا.

يشتمل البرنامج على أدوات مفيدة لأداء مهام متعددة ، مثل إزالة الخلفيات من الصور.

زيارة موقع



6. piZap


piZap هو محرر صور مجاني على الإنترنت يمكنك تشغيله مباشرة من متصفحك دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك. ابدأ في تحرير الصور قم بتحميل الصور من جهازك ، أو التقط الصور من Facebook أو Dropbox وابدأ في تحريرها مباشرة على الموقع ، أو قم بإنشاء تصميمات جديدة باستخدام الصور والعناصر المتوفرة على هذا الموقع يمكنك موقع مجاني.


piZap هو موقع شامل لتحرير الصور يحتوي على مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور ، مثل كتابة نص على الصور وتطبيق المرشحات والتأثيرات.فقط عن طريق تسجيل حساب ، يمكنك الوصول إلى العديد من أدوات تحرير الصور مجانًا. أدوات احترافية.


ميزات piZap:


يحتوي هذا الموقع على العديد من القوالب لتصميم الصور لوسائل التواصل الاجتماعي.

استخدم التأثيرات لإضافة نص جميل وفريد ​​الشكل إلى صورك. يحتوي piZap على أداة لإزالة صور الخلفية تلقائيًا.

زيارة موقع.



7. Photopea


Photopea هي أداة مجانية تتيح لك تحرير صورك على الإنترنت بدقة عالية وبأعلى جودة ممكنة.برنامج مشابه لبرنامج فوتوشوب صغير ، ومن خلال موقع Photopea يمكنك ضبط لون وسطوع صورك ، وكذلك إضافة بعض تأثيرات جميلة جدا على صورك لجعلها تبدو أكثر جمالا. كل هذه الأدوات سهلة الاستخدام وسريعة للغاية.


يتضمن الموقع أيضًا العديد من الأدوات الأخرى لتحرير الصور المفيدة حقًا ، مثل تغيير حجم الصور والتحكم في مستويات التشبع واللون والمزيد. يتيح لك الموقع أيضًا اقتصاص الصور وإضافة أشكال وملصقات معبرة. يدعم ميزة الطبقات المتوفرة في برامج تحرير الصور الاحترافية ، لذلك إذا كنت تبحث عن موقع مجاني لتحرير الصور عبر الإنترنت ليحل محل Photoshop ، فيمكنك بالتأكيد الاعتماد على Photopea.


زيارة موقع



8. موقع FotoFlexer


يحتوي الموقع على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام تتيح لك تحرير صورك بسهولة وبسرعة. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك استخدام المرشحات لتحويل صورك إلى أعمال فنية مذهلة. تتيح لك الأدوات المجانية الأخرى المتوفرة على هذا الموقع ، مثل المؤثرات وعناصر التحكم في اللون والسطوع ، تحرير صورك دون الكثير من الخبرة في التصميم.


FotoFlexer هو برنامج لتحرير الصور عبر الإنترنت. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى تنزيل أي شيء على جهازك لأنه يمكن الوصول إليه بالكامل من متصفح الإنترنت الخاص بك. إنه أيضًا موقع متعدد الاستخدامات يمكنك الوثوق به لتغيير صورتك الشخصية. أو التصميمات التي تخلق الصور والتصاميم.


زيارة موقع


9. موقع Mokko FUN


موقع بسيط للغاية وفريد ​​من نوعه لتحرير الصور على الإنترنت. كل ما عليك فعله لبدء استخدام هذا الموقع هو تسجيل الدخول بحسابك المجاني. من السهل جدًا القيام بذلك ، التسجيل من خلال Google وعملية التسجيل أسهل بكثير وأسرع. يتيح لك التسجيل الوصول المجاني إلى العديد من أدوات تحرير الصور المفيدة للغاية.


مميزات مروحة Mokko:


يعتبر من أفضل مواقع تحرير الصور على الإنترنت لوسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram.

يتيح لك الموقع إنشاء تصميمات وعروض تقديمية ورسوم بيانية والمزيد.

يأتي الموقع بواجهة بسيطة ومرتبة مع جميع الأدوات على الجانب الأيسر من الموقع.

زيارة موقع


10.  iPiccy Photo Editor


إذا كنت تبحث عن موقع سهل ومجاني لتحرير الصور عبر الإنترنت ، فيمكنك استخدام iPiccy الرائع جدًا الذي يحتوي على معظم أدوات تحرير الصور التي تحتاجها مثل التركيز التلقائي والتحكم في اللون وقص الصورة والتحكم في التدوير والمنحنى. مجهزة بأدوات تنميق الوجه وإزالة عيوب الصور ، فهي مناسبة جدًا لتحرير صور السيلفي وتحسينها.


يحتوي الموقع أيضًا على أدوات أخرى مفيدة جدًا لتحرير الصور ، مثل صانع "الكولاج" ، وإضافة نصوص ورسومات وأيقونات وملصقات وإضافة تأثيرات إلى الصور بطريقة جميلة وفريدة من نوعها. ويتضمن العديد من أدوات التصميم الجرافيكي لـ


زيارة موقع

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-