أفضل 10 مواقع لتحسين جودة الصورة وزيادة الدقة عبر الإنترنت

 أفضل 10 مواقع لتحسين جودة الصورة وزيادة الدقة عبر الإنترنت



تخيل أنك كنت في رحلة ممتعة مع أصدقائك وعائلتك والتقطت العديد من الصور الجميلة في هذا اليوم. في النهاية أدركت أن العديد من الصور كانت ضبابية وغير واضحة. في الواقع ، هذا أمر مزعج للغاية ، لكنه ليس كذلك. لتحسين هذه الصور ، يمكنك استخدام مواقع تحسين الصور عبر الإنترنت لتحسين دقة الصورة وإزالة عيوب الصورة بسهولة. الموقع مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور وتحديد الأخطاء وإزالتها بسهولة.


يمكنك استخدام برامج تحرير الصور لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحسين جودة الصور الخاصة بك ، ولكن هذه البرامج هي برامج معقدة للغاية ، لذا فهي تتطلب الكثير من الخبرة والاحتراف ، ولكن يمكنك استخدام الموقع. عن طريق تحسين جودة الصور عبر الإنترنت مجانًا ، يمكنك تحسين جودة الصور الخاصة بك قدر الإمكان بنقرة زر واحدة.هذه قائمة بمواقع تحسين الصور عبر الإنترنت.



1. Let's Enhance



Let's Enhance هي صورة مجانية خالية من الضوضاء ودقة عالية وتحسين الصورة القديمة وتحسين الجودة التي تعزز بشكل كبير جودة صورك كما لو تم التقاطها بكاميرا احترافية. اجعله أحد أفضل مواقع تحسين جودة الصور ، كما أنه يدعم تنسيقات الصور الأكثر شيوعًا مثل PNG و JPG ، بما في ذلك القدرة على تغيير جودة الصورة عبر الإنترنت مجانًا تمامًا دون إضافة علامات مائية إلى صورك.زيادة. يقبل الصور بحجم يصل إلى 50 ميغا بايت.



يحتوي هذا الموقع على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك بسهولة تحسين جودة صورك بنقرات قليلة فقط حتى 64 مليون بكسل نقاط الاستخدام كما يلي.


قم بزيارة موقع الويب من الرابط أدناه وانقر فوق الزر "جرب مجانًا".

هنا يمكنك إنشاء حساب مجاني على الموقع أو التسجيل مباشرة من خلال Facebook أو Google.

ثم قم باستيراد الصور من جهازك إلى الموقع أو قم بسحبها وإفلاتها مباشرة على الموقع.

يمكنك الآن تخصيص إعدادات الجودة والنقر فوق بدء المعالجة للمعالجة.

بعد انتهاء الموقع من معالجة الصور ، يمكنك مشاهدتها ومقارنتها بالصور الأصلية ، أو حتى تنزيلها مباشرة على جهازك.

باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 صور مجانًا على موقعنا ، حتى تتمكن من تحسين جودة صورك عبر الإنترنت مجانًا تمامًا.

زيارة موقع



2.  FotoJet



FotoJet هو واحد من أفضل وأشهر مواقع تحرير الصور على الإنترنت. يقدم هذا الموقع تعديلًا مجانيًا لجودة الصورة عبر الإنترنت عن طريق تحسين الألوان الباهتة وإزالة الضوضاء من الصور.يحتوي على الكثير من الأدوات ، بما في ذلك أداة قوية جدًا تسمى التصحيح التلقائي منه ، ومن أهم مميزات الموقع أنه فعال جدا في معالجة وتحسين جودة الصور وهو مجاني لا تقم بإضافة وسوم أو شعارات لصورك. يحتوي الموقع أيضًا على واجهة جيدة التنظيم وسهلة الاستخدام حتى للمبتدئين وسريعة جدًا في معالجة الصور ، ولا تستغرق سوى بضع دقائق.


لذلك ، تعد FotoJet مفيدة جدًا لهواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين على حدٍ سواء. إذا التقطت الكثير من الصور ، فقد لا يكون بعضها بالجودة التي تحتاجها ، ولكن مع FotoJet يمكنك تحسين جودة صورك. يحتوي أيضًا على العديد من أدوات تحرير الصور الأخرى مثل تغيير الحجم والتدوير والتحكم في الألوان والكتابة على الصور والتأثيرات وإضافة الإطارات وما إلى ذلك ، مما يجعله أحد أفضل مواقع تحسين جودة الصور عبر الإنترنت.


زيارة موقع


3.  fotor 



بلا شك ، يعد Fotor أحد أفضل وأشهر أدوات تحرير الصور منذ سنوات.الموقع معروف بكونه سهل الاستخدام للجميع ولديه عدد كبير من أدوات تحرير الصور الرائعة بما في ذلك Photo Enhancer. تساعدك الأدوات على إصلاح الضوضاء مشاكل في صورك وزيادة حجمها دون التأثير على الجودة ، كما يمكنك التحكم في الألوان والسطوع والتباين والحدة والمزيد لمنحك تحكمًا احترافيًا في صورك.يمكنك أيضًا.


يمكنك استخدام أداة Fotor مباشرة من موقع الويب أو تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك أيضًا تطبيق Fotor لهواتف Android و iPhone التي يمكنك استخدامها لتحسين جودة صورك على الفور من هاتفك المحمول. يحتوي Fotor على العديد من أدوات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت لتحسين صورك. يتضمن ذلك اقتصاص الصور وإضافة تأثيرات. يتيح لك ذلك الكتابة على الصور بشكل احترافي ويسمح لك بعمل أشياء أخرى كثيرة. ميزة مفيدة للغاية.


زيارة موقع



4- موقع MyHeritage



يحتوي MyHeritage على أدوات مفيدة للغاية لمساعدتك على تحسين جودة صورك عبر الإنترنت مجانًا تمامًا. الأداة سريعة جدًا في معالجة الصور ، لذا لن تستغرق وقتًا طويلاً كما تفعل المواقع الأخرى ، وهذا ليس كل شيء. اللغة العربية مدعومة أيضًا ويعتبر هذا سهل الاستخدام إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تجعل MyHeritage أفضل موقع إلكتروني لتحسين جودة الصورة على الإنترنت.


الموقع مجاني تمامًا للاستخدام والشيء الجيد هو أنهم لا يضيفون شعاراتهم أو علاماتهم المائية إلى الصور كما تفعل المواقع الأخرى. باستخدام هذا الموقع ، يمكنك تحسين صورك الباهتة بشكل كبير إلى صور أكثر وضوحًا ووضوحًا. يمكنك أيضًا زيادة الحجم.


زيارة موقع


5. موقع VanceAI



كما يوحي اسم الموقع ، تستخدم VanceAI تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) لمعالجة الصور لتحديد الأخطاء بسرعة وإزالتها بسهولة. في الواقع ، يعد VanceAI أفضل موقع لتحسين الصور عبر الإنترنت ستستخدمه على الإطلاق ، فهو قوي جدًا في إزالة الضوضاء من الصور لزيادة حدتها ، ويوفر العديد من الأدوات المفيدة ، بما في ذلك أداة تلوين الصور القديمة بالأبيض والأسود. عرض العناصر الباهتة في الصور وإصلاحها ، ومشكلات الجودة الرديئة.


يعد موقع VanceAI Image Quality Editing سهل الاستخدام حيث يمكنك تحميل الصور مباشرةً باستخدام ميزة السحب والإفلات أو تصفح الملفات لتحديد صورة. تحتوي نافذة تحرير الصور على العديد من الخيارات على الجانب الأيمن. في عملية ضبط جودة الشاشة التي يمكنك التحكم فيها ، يمكنك أيضًا اختيار الأدوات التي تريد استخدامها. تؤثر على جودتها.


زيارة موقع


6.  AI Image Enlarger 



يتيح لك AI Image Enlarger زيادة حجم الصورة دون التأثير على جودتها على الإطلاق ، حيث أنه يحتوي على العديد من الأدوات المفيدة للغاية بما في ذلك AI Enhancer الذي يمكنه تحسين اللون والوضوح ، ويقدم الموقع المزيد. يحتوي الموقع أيضًا على العديد من الأدوات الأخرى المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، مثل أداة لتحويل الصور إلى رسوم متحركة وأداة تلوين للصور ، وكلها تعمل بشكل لا تشوبه شائبة وبدقة وفعالية كبيرتين.


يحتوي الموقع أيضًا على نسخة مدفوعة ، لكن النسخة المجانية كافية لمعظم المستخدمين حيث يمكن تحسين العديد من الصور مجانًا وتتوفر جميع ميزات الموقع. إنه أحد مواقع تحسين جودة الصور الشائعة على الإنترنت لأنه سهولة التمييز بين الصور بعد معالجتها. - خبير رسومات.


زيارة موقع


7. Deep Image 



مواقع الويب التي تعمل على تحسين جودة الصورة

هناك نسخة مجانية من Deep Image تتيح لك تغيير جودة الصورة عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة وإرسالها إلى الموقع وسيبدأ الموقع في استخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعرف بسرعة على أي خلل في الصورة ، حتى لو كانت الصورة مشوهة أو غير واضحة.


ميزة أخرى تجعل Deep Image أحد أفضل مواقع تحسين جودة الصورة هي القدرة على تحسين دقة الصورة بمقدار 2x أو 4x ودعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور الشائعة. تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني قبل تحميل الصور. لاحظ أيضًا أن Deep Image ليس لديها أدوات أخرى لتحرير الصور عبر الإنترنت.


زيارة موقع


8. Enhance.Pho.to. Website



Enhance.Pho.to يعمل في مستعرض ويب كامل. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه بسهولة على أي جهاز حيث لا داعي لتثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يعتبر مشهورًا جدًا ، لكنه يقدم الكثير من الميزات. الميزات التي تجعله أحد أفضل مواقع الويب لا يمكنك فقط تحسين جودة صورك ، بما في ذلك سهولة الاستخدام ، ولكن يمكنك أيضًا تحسين صورك مجانًا.


لتحسين الصور على هذا الموقع يمكنك تحميلها مباشرة من جهازك أو استيرادها مباشرة من وسائل التواصل الاجتماعي عبر رابط الصورة ، كما يمكنك معاينة الصورة المحسنة ومقارنتها بالصورة الأصلية. قم بتحريرها أو تنزيلها مباشرة على جهازك.


زيارة موقع


9. موقع Adobe Express



يقدم Adobe Express مجموعة من أدوات تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت. هذا موقع مشهور جدا تابع لشركة Adobe ، وهي شركة عالمية متخصصة في إنشاء برامج المونتاج والرسومات مثل برنامج فوتوشوب الشهير. تتمثل إحدى مزايا هذا الموقع في أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب حتى بطاقة دفع. بالإضافة إلى ذلك ، بإضافة شعارك الخاص إلى صورك ، يشتمل الموقع على عدد من أدوات تحرير الصور المفيدة جدًا ، بما في ذلك Photo Enhancer. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إصلاح الصور المظلمة وإضافة المزيد من التفاصيل إلى صورك. جودة صورك عبر الإنترنت حيث أن الموقع سهل وسريع قم بتحميل صورك مباشرة إلى الموقع واستخدم القائمة لاستخدامها حيث يمكنك فتح التحسين هنا يمكنك تحسين صورك وشحذها وجعلها أكثر جمالًا باستخدام أدوات تحسين الصور في محرر الصور.


زيارة موقع





.10. موقع BeFunky



يعتبر BeFunky من أكثر مواقع تعديل الصور شيوعًا على الإنترنت كما أنه يوفر أدوات كثيرة لتحرير الصور مثل أداة إزالة الخلفية من الصورة أون لاين وكذلك أداة تحسين جودة الصور وزيادة دقتها، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر الموقع على عدد كبير من الأدوات المهمة مثل أداة اقتصاص الصور وتغيير حجمها هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبط السطوع والظلال والحدة ومستويات الألوان ولذلك إذا كنت تحب تعديل الصور والتحكم بها فسوف يكون بإمكانك تحسين جودة صورك عبر خطوات بسيطة في موقع BeFunky.


ومن خلال موقع BeFunky يمكنك أيضًا تجميع الصور أونلاين في صورة واحدة كما أنه يتيح لك الكثير من أدوات تعديل الصور الأخرى التي سوف تستفيد منها بكل تأكيد، ولكن من أهم المميزات في موقع BeFunky هو أنه يعتبر بسيط جدًا ومرن وسهل الاستخدام سواء كنت من المبتدئين أو المحترفين فسوف يكون بإمكانك التعامل مع هذا الموقع بسهولة، كما أنه مزود بالذكاء الاصطناعي والذي يقوم بمعالجة الصور بشكل فعال ودقيق جدًا.


زيارة الموقع

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-