كيف تضيف خاصية Dynamic Island التي موجودة في Iphone 14 إلى هاتفك الأندرويد

كيف تضيف خاصية Dynamic Island التي موجودة في Iphone 14 إلى هاتفك الأندرويد 

 الهواتف الذكية تزداد حجمًا مع كل جيل. هذا يعني أنه يمكن استغلال حجم شاشاتهم بالكامل ، مما يتيح مساحة أكبر للكاميرات والأضواء وأجهزة الاستشعار. ومع ذلك ، فقد أدى ذلك إلى ظهور مشكلة: يشغل حجم الشاشة المتزايد مساحة غير ضرورية للكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار والأضواء. لحل هذه المشكلة ، ابتكرت Apple حلاً مع iPhone 14 يسمى Dynamic Island. مع هذا الحل ، سنعلمك كيفية التنفيذ على جهاز Android الخاص بك.



أفضل طريقة حاليًا للحصول على ميزة iOS هذه على أجهزة Android هي من خلال تطبيق EdgeMask. يستخدم هذا التطبيق العديد من نماذج الإشعارات العائمة المشابهة لـ Dynamic Island من Apple. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على خيارات أخرى قابلة للتخصيص.

لاستخدام تطبيق EdgeMask لإعداد Dynamic Island ، اتبع هذه التوجيهات حول كيفية استخدام التطبيق وإنشاء جزيرة ديناميكية على هاتفك. 



يمكن العثور على تطبيق EdgeMask في مجلد تطبيق Edge Mask.

يمكن العثور على خيار التطبيقات أعلى قائمة التطبيقات. قم بتمكين خيار الوصول إلى الخيارات الأخرى بالنقر فوقه.

 المس رمز EdgeMask بجوار مفتاح التبديل لتمكين الوصول إلى الإشعارات.

انقر فوق إمكانية الوصول أعلى الزاوية اليسرى للوصول إلى إعدادات التطبيق.

 

عندما تظهر قائمة الخدمات التي تم تنزيلها ، انقر فوق الخدمات التي تم تنزيلها.

 للوصول إلى خيارات قناع الحافة ، تحتاج إلى تمكين زر في قائمة إمكانية الوصول.

 يعد حظر الإشعارات من التطبيقات العادية لمنعها من الظهور مرتين على الشاشة هو أفضل طريقة لتقليل احتمالية ظهور نفس الإشعار مرتين. ترسل العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة إشعارات بانتظام ، لذا يوصى بالاطلاع عليها جميعًا وحظر إشعاراتها العائمة.

لتغيير مظهر الإشعارات ديناميكيًا ، يحتاج المستخدم إلى ضبطها لتبدو وكأنها جزيرة ديناميكية.

 


لجعل إشعارات Android تبدو مثل تلك الواردة من Dynamic Island ، اتبع الخطوات التالية. يجب تثبيت EdgeMask ومنحه حق الوصول إلى الجهاز. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكننا البدء في تخصيص الإشعارات.

 

يمكن العثور على خيارات الرسائل في صفحة EdgeMask الرئيسية بالنقر فوق رسالة. إضافة الألوان والأشكال إلى فنهم يجعل عملهم أكثر جاذبية وجاذبية. عندما تنتهي من تخصيص الخيارات الأخرى في قائمة التعديل ، تذكر تمكين خيار الهامش. يسمح هذا للمستخدم بتحديد المكان الذي يريد وضع إشعاره فيه على الشاشة.

 

 Edge Mask

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-