أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد برابط تنزيل مباشر

 أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد برابط تنزيل مباشر

 

سنقدم لكم 5 من أقوى ألعاب كرة القدم للأندرويد في هذه المقالة اليوم ، ولكن قبل أن نتحدث عنها ، علينا أن نتحدث عن ألعاب كرة القدم ومدى متعة وتسلية من يقوم بتنزيلها ، لأنها تحتوي على ما الذي يجعل لعبة كرة القدم عامل منافسة أكثر إثارة وتحديًا!



 كانت ألعاب كرة القدم الإلكترونية موجودة منذ فترة طويلة وبدأ الناس اللعب على أجهزة الكمبيوتر ، و PlayStation ، و Atari ، و SEGA ، و Xbox ، والهواتف المحمولة ، و PSP ، وما إلى ذلك لأنها انتشرت بين نسبة كبيرة من الناس ، خاصةً لأنها تتمتع بالعامل التنافسي المتمثل في من خلال تنزيل وتثبيت ألعاب كرة القدم على أجهزة مختلفة ، بدأت شركة Konami في تطوير ألعاب Pes ، وطورت شركات أخرى ألعاب FIFA ، والتي أصبحت بدورها مشهورة لأن المستخدمين أحبوا جودتها العالية وسهولة استخدامها وكميتها. استمتع و الإثارة في هذه اللعبة.

 

سنعرض لكم اليوم أكبر وأقوى 5 ألعاب كرة قدم لأجهزة Android ونقوم بتنزيلها مباشرة من MediaFire

 

فيفا 2020 مود البرازيل :

تتميز برسومات عالية الجودة ومنافسة بين الفرق والأندية ، لأننا نقدم لكم اليوم تعديلًا خاصًا ، الطراز البرازيلي الذي يبحث عنه الكثيرون. سوف تستمتع كثيرًا في هذه اللعبة ، نوصيك بتنزيلها

قم بتنزيل FIFA 2020 MOD Brazil من هنا عبر رابط مباشر

 

دريم ليج سوكر 2022  Dream league soccer:

إنها لعبة كرة قدم تعمل بنظام Android ، تم تعديلها بواسطة استوديوهات ألعاب First touch ، وتهيمن على قسم البطولة ، وبناء الفرق الرياضية ، ومبيعات اللاعبين ، وبناء الاستاد. بالإضافة إلى ذلك ، يكسر Dream League اللعبة الثرية متعددة اللاعبين لتمييز العنوان عن الألعاب المماثلة مثل FIFA Soccer ، يحتوي Mode League على بطولة دوري 8th (قسم) ، في طليعة اللعبة عليك أن تبدأ من قسم ويبدأ القاع في الارتفاع ناديك إلى أعلى درجة ممكنة ومستوى.

 Dream league soccer 2022

PES 21 PSP :

واحدة من أكبر وأفضل ألعاب كرة القدم ، ممتعة للغاية لدرجة أنك عندما تبدأ في لعبها تنسى نفسك وتقضي ساعات دون أن تدرك ذلك

 PES 21

FTS 20  :

عندما تقوم بتنزيل لعبة FTS 20 وتثبيتها على هاتف Android الخاص بك ، فأنت حر في اللعب ، وعند بدء اللعب ستلاحظ أن اللعبة بها العديد من المسابقات والنوادي ، سواء كانت أوروبية أو دولية ، بما في ذلك برشلونة ، ساهم كل من ريال مدريد وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلانو ومانشستر سيتي وبايرن ليفركوزن والعديد من الأندية الدولية الأخرى في الأحداث الكبرى بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا UEFA ، الدوري الإسباني ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي والعديد من البطولات الدولية الأخرى. البطولات.

FTS 20

لعبة PES 20 للعبة FIFA 14

 سأقدم لكم اليوم لعبة FIFA 14 الشهيرة التي أنتجتها EA ، وهي لعبة من منظمة EA الرائعة ، واليوم هذه اللعبة هي نسخة Android ، التي صدرت في 2014 ، وهذا العام هو الإصدار غير المتصل من FIFA 14 ، وهذا هو أفضل كرة قدم. عام 2014 ، لم تكن هناك منافسة في ذلك الوقت ، كانت اللعبة هي الإصدار العادي وهي KICK OFF ، ونسخة UT التي كانت Ultimate Team والتي تم لعبها عبر الإنترنت ، وكانت البداية هي اللعب مع أي فريق رياضي تريده. .

 fIFA 14

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-