افضل 5 هواتف من حيث البطارية .... تدوم يومين

افضل 5 هواتف من حيث البطارية 

 عادةً ما يبحث الجميع عن فئة معينة من الهواتف بناءً على المواصفات التي يريدونها ، سواء كانت كاميرا رائعة ، أو معالجًا متميزًا في السوق ، أو مثل كثيرين آخرين ، بطارية Honor التي يمكن تفريغها لفترة طويلة.

 


 

لهذا السبب ، نقدم لك اليوم هذا المقال المثير للاهتمام مع أفضل 5 هواتف تعمل بنظام Android للبطارية في عام 2022 ، لذا ترقب ونحن نبدأ على الفور.

  Oukitel WP15

 

ربما لم تسمع بها من قبل ، لكن دعنا نخبرك أن Oukitel WP15 ، تطور Oukitel WP13 ، هو آلة قوية ودائمة بكل طريقة ممكنة. كما ترى ، تُظهر جماليات الهاتف بوضوح أنه مصمم لتحمل جميع أنواع الصدمات والسقوط ، وهو أمر مهم جدًا في هذا الجهاز.

 


 

أما بالنسبة للبطارية فهي بطارية بقوة 15600 مللي أمبير في الساعة ، وهو أمر جنوني تمامًا حيث توفر للهاتف 1300 ساعة في وضع الاستعداد و 130 ساعة من التحدث و 247 ساعة من موسيقى MP3 و 35 ساعة من الفيديو عبر الإنترنت. نعم ، ستحتاج إلى تكلفة طويلة للوصول إلى 100 بالمائة ، وهذا الهاتف يبلغ حوالي 459.99 دولارًا.

Ulefone Power Armor 13

يجب أن يكون Ulefone في هذه القائمة ، ويشغل Ulefone Power Armor 13 المكانة ، وهو هاتف مثير للإعجاب آخر مزود ببطارية مذهلة تبلغ 13200 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط ، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط ، والشحن اللاسلكي العكسي.

 

 


يحتوي على معالج MediaTek Helio G95 الرائع لألعاب الفيديو ، لذلك إذا كنت مهتمًا بالتقاط هاتف بهذه المواصفات ، فيمكنك اختيار Ulefone Power Armor 13 ، والذي يُباع حاليًا بسعر 419.99 دولارًا.

DOGEE S88 PLUS

هاتف قوي مزود بمعالج MediaTek Helio P70 وشاشة IPS بحجم 6.3 بوصة بدقة Full HD وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وتصميم مقاوم للصدمات والمزيد. منحت ، أنها تحتوي أيضًا على بطارية 10000 مللي أمبير في الساعة ، والتي من المؤكد أنها ستمنعك من الخروج من المتاعب بسرعة ، كل ذلك مقابل 319.99 دولارًا.

 



ASUS ROG Phone 5 

ASUS ROG Phone 5 هو هاتف ذكي أطلقته شركة Asus. تم إصداره في مايو 2018. هذا الهاتف مملوك لشركة ASUS وهو هاتف ASUS ROG.

 


ASUS ROG Phone 5 هو هاتف بوظيفة محددة: إنه جهاز ألعاب. حان الوقت لتقديم هذا الهاتف المحمول إلى العالم ؛ يأتي ببطارية قوية يمكنها العمل لساعات طويلة دون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هاتف ASUS ROG Phone 5 على شاشة كبيرة ، مما يجعل ممارسة الألعاب أكثر ملاءمة.

 

 

تأتي الهواتف المحمولة في مجموعة كبيرة من الأحجام والميزات ، أبرزها حجم البطارية. يحتوي الهاتف الخلوي المعني على بطارية 6000 مللي أمبير ومعالج Snapdragon 888 5G. يتم شحنه أيضًا بسرعة عبر شاحن بقوة 65 واط ، مما يجعله أحد أفضل الهواتف المحمولة في السوق. يمكن شراء هذا الهاتف مقابل 849.99 دولارًا.

 POCO M3 

POCO M3 هو هاتف بقيمة 299 دولارًا من صنع Xiaomi. يأتي بشاشة مقاس 6.18 بوصة ومعالج Snapdragon 450 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. يحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف وكاميرا واحدة في الأمام.

 


الهاتف الذكي POCO M3 هو آخر هاتف مقعد في القائمة. إنه يوفر استقلالية تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تترجم إلى حوالي يومين من الاستخدام إذا كنت تستخدم المهام الأساسية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، الهاتف متوافق مع الشحن السريع بقوة 18 واط لإعادة الشحن بالكامل في حوالي يومين. هذا يجعل من POCO M3 هاتفًا مثاليًا للاستخدام اليومي ، دون خوف من نفاد البطارية.

 

هذا الهاتف يكلف حوالي 185 يورو. إنه أحد أرخص الهواتف في الترتيب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على بطارية جيدة وملائم للاستخدام في حالة شراء واحدة مع قسم اقتصادي مزعج.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-