أفضل مواقع تحميل الصور بشكل مجاني بدون حقوق الملكية بجودة عالية

 أفضل مواقع تحميل الصور بشكل مجاني بدون حقوق الملكية  

 

لطالما كانت الصور عنصرًا مهمًا في التصميم والإعلان والنشر الإلكتروني. مع تزايد أهمية الصور لمختلف المنتجات والخدمات في الإعلان الرقمي على مواقع الويب وعلى الإنترنت ، لا يمكنك ببساطة تجاهل استخدام الصور في هذا النوع من الأعمال. حتى محرك بحث Google يفضل المواقع والمواضيع التي تحتوي على صور وصور عالية الجودة. أنت بالطبع على دراية بأن العديد من الصور على الإنترنت لها حقوق ملكية مختلفة تختلف بناءً على نوع الترخيص الذي يحدد شروط استخدام الصورة ، سواء من خلال الشراء أو من خلال الإشارة إلى المالك أو موقع الويب الذي يمتلك الحقوق. لذا فإن أفضل رهان لك هو استخدام الصور لموقعك على الويب أو عملك ، أو الشراء من موقع صور احترافي ، أو الشراء من مصور فوتوغرافي محترف أو رسام ، بالطبع يكلف الكثير ، أو استخدام حقوق الصور المجانية بدون ملكية ، أو بعبارة أخرى ، السماح بإعادة استخدامها مجانًا. يمكنك أيضًا تعديله والكتابة على الصورة التي تعجبك.

 

StockSnap.io 




 

يحتوي موقع صور الأسهم المجانية StockSnap.io على مجموعة ضخمة من الصور المجانية الجميلة والصور عالية الدقة. يحتوي الموقع أيضًا على وظيفة بحث سهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل تصفح آلاف الصور المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يتتبع الموقع المشاهدات والتنزيلات حتى تتمكن من العثور على الصور الأكثر شيوعًا. يضيف StockSnap.io مئات الصور الجديدة كل يوم.



 Pexels




توفر Pexels صورًا عالية الجودة خالية تمامًا من الترخيص بموجب ترخيص Creative Commons Zero. جميع الصور مفهرسة جيدًا ، ويمكن البحث فيها ، ويمكن اكتشافها بسهولة من خلال علاماتها وعمليات البحث بالكلمات الرئيسية. 

Unsplash


 

يعد Unsplash أحد أشهر مواقع الصور ، ويحتوي على مجموعة ضخمة من الصور المجانية عالية الدقة وأصبح أحد أفضل موارد الصور المجانية. يتصفح فريق Unsplash الصور المرسلة حديثًا ويعرض أفضل الصور على صفحتهم الرئيسية. يتم تحرير جميع الصور مجانًا بموجب ترخيص Unsplash.

 Pixabay




تقدم Pixabay مجموعة ضخمة من الصور الفنية المجانية والمتجهات واللوحات المستمدة من مستودعها الكبير لصور الأوراق المالية المرخصة من المشاع الإبداعي. يوفر هذا الموقع أيضًا صورًا احترافية عالية الجودة يمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا.

 FoodiesFeed




يوفر FoodiesFeed صورًا طعامًا مجانية وواقعية رائعة بدقة عالية. إنه موقع الصور المثالي لأي شخص مهتم بالطهي أو الوجبات الغذائية أو الوصفات. FoodiesFeed هي أيضًا مصدر رائع لمواقع التغذية والنظام الغذائي والصحة.

 Gratisography 

 



تقدم Gratisography صورًا مجانية عالية الجودة يمكنك استخدامها للأغراض الشخصية والتجارية. تتم إضافة صور مجانية جديدة أسبوعيًا لا تخضع لقيود حقوق النشر.

Freestock

 

الصور التي تم إصدارها بموجب رخصة المشاع الإبداعي من قبل Freestock تتراوح بين الجودة الممتازة.

picography.

 

يتم تضمين الصور المجانية الجميلة التي قدمها Dave Meier في تطبيق picography. ساهم مصورون آخرون أيضًا في هذا التطبيق. يتم تحرير جميع الصور بترخيص المشاع الإبداعي.

 Picjumbo  


 

يتم إضافة فئة جديدة من الصور إلى Picjumbo كل يوم. تأتي هذه الصور من مجموعة متنوعة من الفئات ، بما في ذلك الموضة والتكنولوجيا والطبيعة والامتناع.

Kaboom Pics 


يوفر Kaboom Pics مجموعة كبيرة من الصور المجانية عالية الجودة التي تشمل مناظر المدينة والمعمار والطعام والأزياء والمزيد. يمكن استخدام هذه الصور لأغراض تجارية ولكن لا يمكن بيعها أو إعادة توزيعها.


عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-