الربح وكسب المال يوميا فقط من خلال الخطوات التي تمشيها WeWard

 الربح المال يوميا فقط من خلال الخطوات التي تمشيها WeWard



إذا كنت شخصًا يمشي كثيرًا كل يوم ، أو إذا كنت تبحث عن عذر لتحسين صحتك ، فلدينا هنا تطبيق لك من المؤكد أنه سيلهمك للمشي. نحن نتحدث عن WeWard ، وهو تطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS يتيح لك الدفع سيرًا على الأقدام. اريد معرفة المزيد؟ حسنًا ، ابق معنا وسنخبرك بما يدور حوله هذا التطبيق.




نبدة عن الموضوع : 

 في السنوات الأخيرة ، ظهر عدد كبير من التطبيقات لمكافأة المستخدمين على استخدامها. هذا هو الحال مع Kuaishou ، الذي يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة أو Taskmate ، تطبيق Google الذي يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق القيام بالمهام. ولكن حان الوقت الآن لتقديم تطبيق يتيح لك الدفع سيرًا على الأقدام.

 WeWard هو تطبيق يسمح لك بتحويل خطواتك اليومية إلى Wards. هذه هي عملة المنصة التي يمكنك استبدالها بأموال حقيقية. ولكن من المهم ملاحظة أنه يمكنك كسب Wards ليس فقط من خلال المشي ، ولكن أيضًا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في التطبيق ، أو الإجابة على الاستبيانات ، أو إكمال التحديات ، أو زيارة الأماكن التي يوصي بها التطبيق.





 

ولكن ، مثل كل شيء في الحياة ، لا شيء مجاني تمامًا. WeWard هو تطبيق يطلب منك الإذن بالوصول إلى بيانات المستخدم الخاصة بك وموقعك من أجل العمل ، ربما لأغراض الدعاية. إذا كان هذا لا يعنيك وترغب في البدء في الكسب هنا ، فنحن نقدم لك رابط التنزيل لهذا التطبيق:

  معدل الربح :

الآن ، السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك بالتأكيد الآن هو كم عدد الخطوات التي يجب أن تمشيها لتكسب 1 دولار. لا يمكن معرفة ذلك إلا من خلال معرفة القيمة النقدية الخاصة بك. حسنًا ، نقول لك أن الجناح الواحد يساوي 0.005 دولار. هذا يعني أنه لكي تربح 20 دولارًا ، يجب أن يكون لديك 4000 جناح.

 

أيضًا ، يجب أن تعلم أن عدد الحراس الذين تحصل عليهم في كل حركة سيتغير مع مستواك في التطبيق. على سبيل المثال ، في المستوى الأول ستحصل على حارس واحد لكل 1500 خطوة ، وفي المستوى الأخير ، إذا أكملت 20000 حركة ، فستحصل على 10 حراس إضافيين. يمكنك ربح ما يصل إلى 25 جناحًا يوميًا عن طريق تبديل الخطوات ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على المزيد من خلال إكمال المهام التي ذكرناها سابقًا.


Android

IOS

وجهات النظر حول  WeWard :




عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-