أفضل ألعاب تنشيط العقل و تطور من نسبة دكائك

 أفضل ألعاب تنشيط العقل و تطور من نسبة دكائك 

نبدة عن الموضوع :

 في مقابلة تلفزيونية مع مالك شركة Paypal وشركة Tesla Inc للسيارات الكهربائية ، قال "Elon Musk" العديد من الأشياء المفاجئة التي لا يعرفها الجميع ، مثل حياته المدرسية ومسار حياته المهنية وبعض الأشياء المهمة. يتحدث Elon Musk عن ألعاب الفيديو التي يلعبها خلال عطلة نهاية الأسبوع في هذه المحادثة التلفزيونية ، ولهذا أريد أن أشاركك الألعاب التي يوصي بها رئيس PayPal لك ، لأنها ستزيد من رصيدك المعرفي وتطور مجموعة من المهارات يمكن أن تجعلك محترفًا في مجال الإنترنت المربح.

 

1. overview 

 


 

تم إصدارها في عام 2016 كلعبة فيديو لأجهزة PlayStation و Xbox ، بالإضافة إلى أجهزة Microsoft Windows ، وحققت نجاحًا كبيرًا ، حيث تجاوزت الأرباح سقف 500000 دولار. تحاول أنت وأصدقاؤك إنشاء فريقك الخاص للقتال ضد فرق أخرى ، وأحيانًا يتم دمجه مع المكافآت العالمية التي تتيح لك أيضًا استخدام التفكير الاستراتيجي لهزيمة أعدائك.

 

2. bioshock

 


إنها لعبة خيال علمي ورعب وهي الأكثر تصنيفًا حاليًا من قبل مستخدمي أجهزة الألعاب ، حيث أكد مالكو PayPal و Tesla أنها واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا لأنها تجسد الواقع الافتراضي بطريقة تمثيلية.

3. warcaft

 


"Simply WarCraft" هي لعبة تجسد العالم الذي نعيش فيه ، مع الصراع بين الدول والمجموعات البشرية المختلفة ، من خلال هذه اللعبة يمكنك بناء أمتك ، ويمكنك أيضًا بناء جيشك الخاص لمهاجمة واحتلال المناطق ، وفي قال إيلون ماسك إن الجوانب المختلفة لتوسيع خريطة العالم ستتيح لك استخدام عقلك بطريقة غير مباشرة حتى تتمكن من التفكير كإمبراطور يسيطر على العالم.

4 .  Kerbal space

 


أخيرًا ، يقترح Elon Musk على جميع الآباء الذين يرغبون في تطوير مهارات أطفالهم عندما يكونون صغارًا من خلال لعب هذه اللعبة الذكية التي تشرح جميع الخطوات للذهاب إلى الفضاء والكواكب المختلفة في هذه المجرة الكونية Advice ، ويؤكد أن الأطفال يطورون مجموعة المفاهيم الفيزيائية والعلمية.

----------------

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-