قماش تلميع Apple الجديد سبب تكلفتها 19 دولارًا

قامت iFixit بقطع قماش تلميع Apple لمعرفة سبب تكلفتها 19 دولارًا

 في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت Apple النقاب عن أحد أكثر منتجاتها غير المتوقعة: قطعة قماش تلميع بقيمة 19 دولارًا تحمل شعار Apple والملمس المناسب لمسح بصمات الأصابع من أجهزتك. المنتج الآن في طلب متأخر مع تأجيل عمليات التسليم للطلبات الجديدة إلى أوائل منتصف يناير. لماذا تعتبر قطعة قماش التلميع من Apple باهظة الثمن؟ ربما يكون لدى أحدث تفكيك لـ iFixit إجابة.



قماش تلميع Apple هو بالضبط ما يبدو عليه. وفقًا للشركة ، فإن المنتج مصنوع من "مادة ناعمة غير كاشطة" يمكن استخدامها لتنظيف أي شاشة على أجهزة Apple الخاصة بك ، بما في ذلك تلك التي تتميز بزجاج نانو.


لدى Apple قائمة ضخمة من الأجهزة المتوافقة على صفحة المنتج للتأكيد عليها ، بما في ذلك iPod Shuffle القديم.


كجزء من تفكيك MacBook Pro 2021 الذي نُشر هذا الأسبوع ، أعطى iFixit بعض الاهتمام لقماش التلميع. من الواضح أن الفريق استمتع بالتمزيق المصغر ، بما في ذلك إضافة صورة باستخدام 20 مليار دولار لمسح شاشة iPhone. وبغض النظر عن التسلية ، يلاحظ الاستعراض أن قطعة قماش تلميع Apple تشبه البطانة الداخلية الموجودة في Smart Cover لجهاز iPad.


يوصف النسيج بأنه يشبه الجلد مع القليل من الزغب الممزوج ؛ قماش التلميع يكمل "ميزاته" بسمك خفيف وشعار Apple مضغوط على المادة. كان التمزيق هو الشيء المنطقي الوحيد الذي يمكن للمرء أن يفعله بقطعة قماش وفتحها ، وكشف أنه في الواقع ، قطعتان من المواد الملصقتان معًا. يشير iFixit إلى أنه يمكنك تقشير الطبقتين عن بعضهما ومضاعفة عدد الملابس المصقولة التي تحصل عليها مقابل 19 دولارًا.


بالطبع ، قطع القماش هو طريق ذو اتجاه واحد ، حيث يمنح iFixit المادة صفرًا من 10 نقاط على مقياس قابلية الإصلاح. بمجرد أن تصبح قطعة قماش التلميع من Apple متسخة جدًا ولا يمكنك الاستمرار في استخدامها ، ستحتاج إلى التخلص منها والحصول على واحدة جديدة.

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-